بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > صنــاديق الأسهــــم
صنــاديق الأسهــــم   تقييم الصناديق الاستثمارية وأخبارها ومستجداتها والنقاش فيها



800 مليون ريال خسائر الصناديق الاستثمارية في أسبوع......

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2006, 03:21 AM   #1
معلومات العضو





majls غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
majls is on a distinguished road



افتراضي 800 مليون ريال خسائر الصناديق الاستثمارية في أسبوع......

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-09-2006, 03:21 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

800 مليون ريال خسائر الصناديق الاستثمارية في أسبوع وتحذير من الإعلانات المضللة




فقدت صناديق البنوك السعودية من اصولها 800 مليون ريال في أسبوعها الثاني على التوالي، حيث تراجعت صافي قيمة أصولها الى 49 مليار ريال، مقارنة بالأسبوع المنصرم الذي سجلت فيه أصولها 49,8 مليار ريال، للتراجع بنسبة 1,6 في المئة، عن آخر تقييم لصافي قيمة الأصول في 2/ سبتمبر/ 2006.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
800 مليون ريال خسائر الصناديق الاستثمارية في أسبوع......
http://www.sahmy.com/t99680.html


 


قديم 04-09-2006, 03:38 AM   #2
معلومات العضو






أحمد الجوفي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أحمد الجوفي is on a distinguished road



افتراضي

ما يدرون أن الأفراد صارو قادرين على تحصيل فلوسهم

هم يفكرون بالاول أنهم هم المستفيدين من السوق

لا حبيبي يا صندوق راحت أيام عزك الحين معانا الخبره

والتكتكه والفرتكه نلعب فيكم لعب يا صناديق التجميع



ومن هنا أعلن بأن الذي يتجه الى الصناديق هو معلن وصراحة

بانه غير قادر على التفاعل مع السوق والتحدي لهذه المعارك

التي تدور يوميا في خضم المليارات


وبناء على هذا ومن منطلق الصراحه والحريه

أود بأن اشرح لجميع الشعوب العربيه وخاصة السعوديه

بان لا يجود من هو حريص على مصلحتك أكثر منك فما بالك عندما تكون الأمور بالمال

فمن هو ذاك الرجل الذي يريد ان يكسبك المال دون أن يلطش نصه

ومن هنا احذر من التمسك بالمثل الذي يقول:

عط الخبز للخباز لو أكل نصه

ولي عوده باذن الله








 
قديم 04-09-2006, 04:24 AM   #3
معلومات العضو





رايق البال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رايق البال is on a distinguished road



افتراضي

حبيبيي والله ما احط دراهمي بصندوق حتى لو خسرت








 
قديم 04-09-2006, 05:43 AM   #4
معلومات العضو





0ابومشاري0 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
0ابومشاري0 is on a distinguished road



افتراضي

ايام السوق زين يعطونك 10% من الارباح والباقي يلطشونه

ويوم نزل السوق يتحملون 10% الخساير والباقي على ظهر


وما خسر إلا اصحاب التسهيلات واصحاب الصناديق ألي وثقوا بالبنوك لا بارك الله فيها ولا في إلا مو قادر يردعها

أما ألي يلعب بحليله بنفسه هو ألي قدر يعوض خسارته ويدبل حليله








 
قديم 04-09-2006, 10:25 AM   #5
معلومات العضو





majls غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
majls is on a distinguished road



افتراضي

ويقلون صناديق استثمار !!!!!!!!!!








 
قديم 22-09-2006, 03:18 AM   #6
معلومات العضو





المستثمر10 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المستثمر10 is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك







 
قديم 26-09-2006, 10:23 AM   #7
معلومات العضو
ترنيدو

عضـــو متألــق





ترنيدو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 180
ترنيدو has a spectacular aura aboutترنيدو has a spectacular aura about



افتراضي

بارك الله فيك ويعطيـك العافيه







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الإقتصادية ليوم السبت 8/4/1427هـ الموافق 6/5/2006م نـت الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 3 06-05-2006 07:05 PM
دراسة للسوق بمكرراته ومضاعفات القيمة الدفتريه بعد التجزئه fahad_0500 الأسهـــم السعـــوديــــه 2 07-04-2006 01:44 AM
أرباح وقوائم الشركات 2005م أرجو التثبيت صيدلية الحب الأسهـــم السعـــوديــــه 4 05-03-2006 01:38 AM
ملف الشركات المساهمة ربحان الأسهـــم السعـــوديــــه 16 06-12-2005 04:34 PM
الاخبار الاقتصادية ليوم الاثنين14/9/1426هـ مدري الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 22 17-10-2005 02:36 PM








الساعة الآن 03:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.