بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



تصفية "بني النجار" بالكامل وصرف 1.3 مليار ريال للمساهمين

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2006, 07:38 AM   #1
معلومات العضو
majidsr

نائب المشرف العام سابقا ً





majidsr غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 53
majidsr will become famous soon enough



افتراضي تصفية "بني النجار" بالكامل وصرف 1.3 مليار ريال للمساهمين

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-09-2006, 07:38 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

تصفية "بني النجار" بالكامل وصرف 1.3 مليار ريال للمساهمين
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
حبيب الشمري من الرياض -"الاقتصادية" من جدة - - 08/08/1427هـ


أعلنت شركة عقار القابضة عن تصفية كامل مساهمة بني النجار في المدينة المنورة، العالقة منذ ثلاث سنوات، مؤكدة أنها أنهت تسليم مساهميها في هذا المشروع مستحقاتهم، مضافة إليها أرباحا تبلغ 34.6 في المائة.
وقال عبد اللطيف الشريف رئيس مجلس إدارة شركة عقار القابضة إن الشركة سلمت أكثر من 2200 مساهم داخل البلاد وخارجها حقوقهم كاملة، البالغة 1.3 مليار ريال بشيكات مصدقة. وبين الشريف أن شركته حرصت على إيصال المستحقات بشيكات مصدقة في وقت قياسي وزيارة جميع المساهمين في مناطق وجودهم داخل المملكة وخارجها حيث توجه العديد من وفود العمل إلى مقار إقامة المساهمين لتسليمهم مستحقاتهم في كل من الإمارات والكويت ومصر وأكثر من 30 مدينة منتشرة في مناطق المملكة.
من جانبه نوه لـ "الاقتصادية" أمس الدكتور عبد الرحمن الزامل عضو مجلس الشورى – ممثل المساهمين – بتصفية المساهمة، وقال إن تحقيق هذا الأمر جاء ثمرة للتعاون التام بين إمارة المنطقة، اللجنة المركزية، أمانة المدينة، المساهمين، والمطور، " كان مثاليا لذلك حصل جميع المساهمين على حقوقهم زائدا عليها الأرباح البالغة 34.6 في المائة".

وفي مايلي مزيداً من التفاصيل..

أعلنت شركة عقار القابضة عن تصفية كامل مساهمة بني النجار في المدينة المنورة والعالقة منذ ثلاث سنوات، مؤكدة أنها أنهت تسليم مساهميها في هذا المشروع مستحقاتهم، مضاف إليها أرباح تبلغ 34.6 في المائة.
وقال عبد اللطيف الشريف رئيس مجلس إدارة شركة عقار القابضة إن الشركة سلمت أكثر من 2200 مساهم داخل البلاد وخارجها حقوقهم كاملة والبالغة 1.3 مليار ريال بشيكات مصدقة.
وبين الشريف أن شركته حرصت على إيصال المستحقات بشيكات مصدقة في وقت قياسي وزيارة جميع المساهمين في مناطق وجودهم داخل المملكة وخارجها حيث توجه العديد من وفود العمل إلى مقار إقامة المساهمين لتسليمهم مستحقاتهم في كل من الإمارات، الكويت، ومصر وأكثر من 30 مدينة منتشرة في مناطق المملكة.
من جانبه نوه لـ "الاقتصادية" أمس الدكتور عبد الرحمن الزامل عضو مجلس الشورى – ممثل المساهمين – بتصفية المساهمة، وقال إن تحقيق هذا الأمر جاء ثمرة للتعاون التام بين إمارة المنطقة، اللجنة المركزية، أمانة المدينة، المساهمين، والمطور، " كان مثاليا، لذلك حصل جميع المساهمين على حقوقهم زائدا عليها الأرباح البالغة 34.6 في المائة".
وشدد الزامل على دور الأمير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة أمير المنطقة سابقا الذي "بدأ أول إجراءات إنهاء هذه المساهمة"، والدور الكبير للأمير عبد العزيز بن ماجد أمير المنطقة الحالي، الذي واصل المهمة وحرص على تكملة جميع الإجراءات"، وقال الزامل" أود أن أشكر الأمير مقرن بن عبد العزيز و الأمير عبد العزيز بن ماجد على عنايتهما وحرصهما ومتابعتهما الدقيقة لكل التفاصيل، حرصا على إعادة حقوق المساهمين". كما نوه الزامل بدور المهندس مروان فهمي مهندس اللجنة المسؤولة عن تطوير المدينة، زيد الشريف وشركة عقار القابضة مطور المشروع". وطالب الزامل بأن تعامل المساهمات المتعثرة بذات الطريقة التي تمت في مساهمة بني النجار.
يشار إلى أن أولى خطوات الحل للمشكلة كانت بفوز وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمزاد العالمي لبيع المساهمة المطلة على المسجد النبوي الشريف من الجهة الشرقية بـنحو 2.5 مليار ريال، بعد مزاد نظمته الشركة.
وكان المشروع المتعثر قد وضع حجر أساسه في أيلول (سبتمبر) 2003، وشهد تعثرا لمدة عامين، تطور الأمر بعد سحبه من الشركة وعدم تمكينها من التصرف فيه. وفي أيلول (سبتمبر) الماضي تمت الموافقة على المزاد الذي شهد إقبالا كبيرا من المستثمرين، وظفرت به وزارة الشؤون الإسلامية.
وعاد الشريف أمس للتأكيد على أن شركة عقار القابضة حرصت على تصفية المساهمة والوفاء بالتزاماتها تجاه المساهمين بأسرع وقت وأفضل عائد ربحي، مبينا أنه تسليم مستحقات المساهمين التي بلغت 1346 مليون ريال لم يستغرق أكثر من عشرة أيام.
وأعلن الشريف أن الشركة بصدد الانتهاء من الترتيبات اللازمة للانطلاق للمرحلة المقبلة "التي تتضمن آفاقا جديدة ومهمة في مجال الاستثمار العقاري" وفق ما جاء في بيان الشركة.






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
تصفية "بني النجار" بالكامل وصرف 1.3 مليار ريال للمساهمين
http://www.sahmy.com/t99285.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسعار جميع السيارات بالمملكة العربية السعودية >>الماكس الماكس   السيـــــارات 86 23-12-2006 10:25 AM
واللـــه للتنــــويــــة والتحذيـــــر وللتـــوصــــية ؟ ولد البورصه KSA الأسهـــم السعـــوديــــه 11 22-05-2006 06:38 PM
الأخبار الإقتصادية ليوم الأحد 9/4/1427هـ الموافق 7/5/2006م نـت الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 4 08-05-2006 06:27 AM
أرباح وقوائم الشركات 2005م أرجو التثبيت صيدلية الحب الأسهـــم السعـــوديــــه 4 05-03-2006 01:38 AM
توصياتي ليوم غد الاحد المبارك..........................................م حبكم ترنيدو ترنيدو الأسهـــم السعـــوديــــه 7 01-01-2006 03:04 AM








الساعة الآن 04:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.