بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



نصحتكم لكن

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-2006, 03:32 PM   #1
معلومات العضو






أبن حمري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبن حمري is on a distinguished road



افتراضي نصحتكم لكن

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 30-08-2006, 03:32 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:




























مساء الخير الف مبروك للي اخذ بتوصيتي في المواشي وقد نصحتكم ياعالم بيع قبل الهامور بس الله يهديكم الطمع يعمي.
هذا رابط النصيحة
خذ العلم من أبن حمري






بتوفيق للجميع







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
نصحتكم لكن
http://www.sahmy.com/t98890.html


 


قديم 30-08-2006, 03:34 PM   #2
معلومات العضو





رايق البال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رايق البال is on a distinguished road



افتراضي

طيب وش الحل في رايك بترجع ترتفع والا نبيع بالخساره








 
قديم 30-08-2006, 03:35 PM   #3
معلومات العضو






أبن حمري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبن حمري is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال
طيب وش الحل في رايك بترجع ترتفع والا نبيع بالخساره
لا تبيع بخسارة عدل فيها ويسر الله







 
قديم 31-08-2006, 08:26 AM   #4
معلومات العضو






أبن حمري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبن حمري is on a distinguished road



افتراضي

فيه احد والا اروح








 
قديم 31-08-2006, 08:52 AM   #5
معلومات العضو






أبـــو حـــمـــد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبـــو حـــمـــد is on a distinguished road



افتراضي

:basmala:

ابن حمــــــــري وربي كلامك ميه ميه والمثل يقول كل فطير وطير

اخوك ابو حمــــد








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كم مره نصحتكم بانابيب؟ $support الأسهـــم السعـــوديــــه 9 30-09-2005 12:51 AM








الساعة الآن 08:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.