بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



هذا السهم وراه شــــــــــــــــــــى

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-2006, 11:19 PM   #1
معلومات العضو
ماجدz

هيئة التوصيات





ماجدz غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماجدz is on a distinguished road



افتراضي هذا السهم وراه شــــــــــــــــــــى

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 29-08-2006, 11:19 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:










فتيحــــــــــــــــــــــى


تداول ملفت وضغط على السهم .
لو نزل السوق سوف يكون القاع 10700بالكثير اذا ماارتد قبلها
هذى ليست دعوة لشراء او البيع
تحياتى ابو مشعل






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
هذا السهم وراه شــــــــــــــــــــى
http://www.sahmy.com/t98773.html


 


قديم 29-08-2006, 11:23 PM   #2
معلومات العضو





ناظر1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ناظر1 is on a distinguished road



افتراضي

سهم يترقب وضع السوق لكي يتم تحديد المسار








 
قديم 29-08-2006, 11:31 PM   #3
معلومات العضو





نواف11 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نواف11 is on a distinguished road



افتراضي

حيالله ماجد
وانا اخوك ادور اي موظوع لك
وش رايك بالسوق ككل كثر المحذرين والتحذير اثبت مع الوقت انه ماهو ارجاف وكثير مايصدق ولانك شخص ثقة ياريت نطلع على رايك
اما فتيحي فهو عندي ومتردد فيه بقوه وربنا يرزق المسلمين








 
قديم 29-08-2006, 11:35 PM   #4
معلومات العضو
الحلم السعودي

كاتب متميز






الحلم السعودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحلم السعودي is on a distinguished road



افتراضي

ابو مشعل
عطني رايك في الكيميائيه. كل يوم ما تتحرك الا في مدى ربع ريال من تقريبا ثلاثة اسابيع و الكميات نفس الشئ تقريبا. مؤشراتها الفنيه يوم فوق ويوم تحت و اعني ذلك حرفيا مره فوق ومره تحت. وانا نفسيا تحت و خائف اني اقوم بخطوه غبيه خصوصا ان كل راس المال فيها.








 
قديم 29-08-2006, 11:40 PM   #5
معلومات العضو
ماجدz

هيئة التوصيات





ماجدz غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماجدz is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم السعودي
ابو مشعل
عطني رايك في الكيميائيه. كل يوم ما تتحرك الا في مدى ربع ريال من تقريبا ثلاثة اسابيع و الكميات نفس الشئ تقريبا. مؤشراتها الفنيه يوم فوق ويوم تحت و اعني ذلك حرفيا مره فوق ومره تحت. وانا نفسيا تحت و خائف اني اقوم بخطوه غبيه خصوصا ان كل راس المال فيها.

قوم بنصف خطوه غبيه

تحياتى ابو مشعل







 
قديم 29-08-2006, 11:43 PM   #6
معلومات العضو
ماجدz

هيئة التوصيات





ماجدz غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماجدz is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف11
حيالله ماجد
وانا اخوك ادور اي موظوع لك
وش رايك بالسوق ككل كثر المحذرين والتحذير اثبت مع الوقت انه ماهو ارجاف وكثير مايصدق ولانك شخص ثقة ياريت نطلع على رايك
اما فتيحي فهو عندي ومتردد فيه بقوه وربنا يرزق المسلمين
نعم اخوى نواف السوق غدا" نزول توفير 50% من السيوله شى مطلوب

تحياتى







 
قديم 29-08-2006, 11:44 PM   #7
معلومات العضو






منت رايق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
منت رايق is on a distinguished road



افتراضي

حياك الله ياابو مشعل انا بكامل السيوله خارج السوق تنصح بالدخول صباحا رايك يهمممممممممممممممممممممممممممني جدا







 
قديم 29-08-2006, 11:49 PM   #8
معلومات العضو
ماجدz

هيئة التوصيات





ماجدz غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماجدz is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منت رايق
حياك الله ياابو مشعل انا بكامل السيوله خارج السوق تنصح بالدخول صباحا رايك يهمممممممممممممممممممممممممممني جدا
ارجوا عدم الاستعجال والمثل يقول ...ربح يفوت ولاخسارة تتسجل

تحياتى ابو مشعل







 
قديم 29-08-2006, 11:54 PM   #9
معلومات العضو





mubark غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mubark is on a distinguished road



افتراضي

عطني رايك في المواشي شاريها 42
ترى رايك يهمني








 
قديم 30-08-2006, 12:01 AM   #10
معلومات العضو
ماجدz

هيئة التوصيات





ماجدz غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماجدz is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubark
عطني رايك في المواشي شاريها 42
ترى رايك يهمني
لو صدقوا ونزل خبرها سوف يكون بها خير كثير ان شاء الله .







 
قديم 30-08-2006, 12:10 AM   #11
معلومات العضو





mubark غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mubark is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجدz
لو صدقوا ونزل خبرها سوف يكون بها خير كثير ان شاء الله .
واذا مانزل خبرها قبل ما يفتح السوق وش اسوي بارك الله فيك







 
قديم 30-08-2006, 01:00 AM   #12
معلومات العضو





alhmedy غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alhmedy is on a distinguished road



افتراضي

الله

يعطيك العافيه








 
قديم 30-08-2006, 01:08 AM   #13
معلومات العضو






القوارة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
القوارة is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 30-08-2006, 01:19 AM   #14
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

يعطيك العافيه







 
قديم 30-08-2006, 01:54 AM   #15
معلومات العضو
ماجدz

هيئة التوصيات





ماجدz غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماجدz is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الشمال
يعطيك العافيه

بارك الله فيك ابو فهد
على المرور الكريم







 
قديم 30-08-2006, 01:58 AM   #16
معلومات العضو






الهواووي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الهواووي is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خيررررر والله يسعد ملاكه








 
قديم 30-08-2006, 02:25 AM   #17
معلومات العضو





السيد2 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السيد2 is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك ياابو مشعل








 
قديم 30-08-2006, 02:33 AM   #18
معلومات العضو





المزيووون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المزيووون is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافيه ابو مشعل

تحياتي







 
قديم 30-08-2006, 02:37 AM   #19
معلومات العضو





mr_a_1980 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mr_a_1980 is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافيه








 
قديم 30-08-2006, 03:02 AM   #20
معلومات العضو





pakman غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
pakman is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حالة الاسهم مع عدد الصفقات والسيولة والمدى اليومي .. tatu الأسهـــم السعـــوديــــه 0 22-07-2006 09:16 AM
أرباح الشركات في الربع الأول لعام2006م الضلع الأسهـــم السعـــوديــــه 3 01-04-2006 10:43 PM
علاقة ارتفاع او نزول سعر السهم بكمية التداول مهم ويعتبر 90% صحيح لو كان السوق طبيعي Hamorah الأسهـــم السعـــوديــــه 0 01-04-2006 07:57 AM
شرح مبسط لهذه الشارتات اتمنى ان يفيدكم ويزيد في علمكم Mohammed_59 الأسهـــم السعـــوديــــه 18 25-02-2006 05:09 PM
ارباح الربع الثالث لعام 2005م ومقارنتها بالربع الثالث من عا م 2004م ( 2 ) canada2002 الأسهـــم السعـــوديــــه 2 02-10-2005 08:22 AM








الساعة الآن 09:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.