بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



,,,,,, الفناااااااااااااااااااادق ,,,,,,

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2006, 07:33 PM   #1
معلومات العضو





رقيه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 551
رقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to all



افتراضي ,,,,,, الفناااااااااااااااااااادق ,,,,,,

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 20-08-2006, 07:33 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

وللي يرحم والديك يللي دخلت على موضوعي تعطيني خبرها


امس اشتريتها وتوهقت فيها

هل لها اخبار جيده

ابي احد يواسيني ويشد من ازري

هل لها طلوع قريب خلال هذا الإسبوع

طمنوني






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
,,,,,, الفناااااااااااااااااااادق ,,,,,,
http://www.sahmy.com/t97223.html


 


قديم 20-08-2006, 07:37 PM   #2
معلومات العضو






واحد ريال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
واحد ريال is on a distinguished road



افتراضي

سمعت من شخص في المنتدى يوصي بمتابعتها والله اعلم والشخص انا نفسي اخذ توصياته بعد الاتكال على الله








 
قديم 20-08-2006, 07:39 PM   #3
معلومات العضو






ابرااااهام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابرااااهام is on a distinguished road



افتراضي

تحياتي رقيه

الفنادق لسا بأول الطريق والانتظار شوي هو ابركلك من البيع بخساره
اتوقع بالكثير الاسبوع الجاي ابداع ان شا الله

بالتوفيق


ابرااااهام الرياض








 
قديم 20-08-2006, 07:42 PM   #4
معلومات العضو





رقيه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 551
رقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to all



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرااااهام
تحياتي رقيه

الفنادق لسا بأول الطريق والانتظار شوي هو ابركلك من البيع بخساره
اتوقع بالكثير الاسبوع الجاي ابداع ان شا الله

بالتوفيق


ابرااااهام الرياض


اقسم لك بالله هونت
ما ابي ابداع

ابي بس نص ريال







 
قديم 20-08-2006, 07:56 PM   #5
معلومات العضو






ابرااااهام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابرااااهام is on a distinguished road



افتراضي

ههههههههههههههههههههه
قوي قلبك هذا السوق لازم تصبرين صدقيني ان شا الله بتحصلين خير

ترى ما خسرنا الا الاستعجال اخاف بعدين تقولين ياليتني ما بعت مثل ما قلناها مئات المرات

تحياتي








 
قديم 20-08-2006, 11:19 PM   #6
معلومات العضو





رقيه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 551
رقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to all



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد ريال
سمعت من شخص في المنتدى يوصي بمتابعتها والله اعلم والشخص انا نفسي اخذ توصياته بعد الاتكال على الله





الله لا يخسر مسلم







 
قديم 20-08-2006, 11:32 PM   #7
معلومات العضو






جبل احد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جبل احد is on a distinguished road



افتراضي

انتظرها غدا ...... و لو كسر السهم 59.25 ...سينطلق بقوة ...و السهم سيذهب الى ارقام تنسيك هذه الحيرة








 
قديم 20-08-2006, 11:39 PM   #8
معلومات العضو





ابوميمونه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوميمونه is on a distinguished road



افتراضي

الله يطمنك اخى جبل احد انت والشباب








 
قديم 20-08-2006, 11:43 PM   #9
معلومات العضو





رقيه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 551
رقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to all



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل احد
انتظرها غدا ...... و لو كسر السهم 59.25 ...سينطلق بقوة ...و السهم سيذهب الى ارقام تنسيك هذه الحيرة


ا
لله يطمنك

والله اني متضايقه

بس عساها ما تطول علينا







 
قديم 21-08-2006, 12:08 AM   #10
معلومات العضو






بريق الامل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بريق الامل is on a distinguished road



افتراضي

انا

متابعها من شهر
عليها ايشاعات
ماهو اخبار توصلها
للتدبيل باذن الله

اذا تحرك السوق

اليوم السعر لم يعجب
الملاك وكميات التنفيذ
قليله جدا
اذا خايفه انا اقول
مضاربته نازك ورجالها

في عز نزول السوق
يكون سهمهم اخضر

قوه وتمكن

والمثل يقول جاور السعيد
تسعد

وبطلي في الاحلام الصغيره
وانتظري

السبعينات قريبا

وللجميع اجمل امنيه








 
قديم 21-08-2006, 12:14 AM   #11
معلومات العضو
بســ رضى ربي





سيولتي تكفي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سيولتي تكفي is on a distinguished road



افتراضي

اناداخلة الموضوع على بالي الاقي حل( اناقريت حطوابالكم عليها)وطبيت فيهاوياشينهامن طبة الله الله بالاستغفار الليلة يارقية نطلع منهاقبل ماتنزل اعمار








 
قديم 21-08-2006, 12:45 AM   #12
معلومات العضو





بواسامة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بواسامة is on a distinguished road



افتراضي

انا معاكم يا اخوان اتمنى ورايح انتظر انطلاقتها في القريب العاجل ان شاء الله

وبما ان اخي جبل احد وصى عليها وقد يكون لها انطلاقة غدا ان شاء الله رايح اتمسك بها اكثر واكثر

مع تمنياتي لكم بالتوفيق والرزق الحلال








 
قديم 21-08-2006, 12:46 AM   #13
معلومات العضو





كرم333 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كرم333 is on a distinguished road



افتراضي

اصبرى عليها ان شاء الله ماشيه للسبعين بالتوفيق








 
قديم 21-08-2006, 01:19 AM   #14
معلومات العضو





emad_khalil غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
emad_khalil is on a distinguished road



افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

إنشاءالله الأسبوع القادم بتعطي،

وما الرزق الا من عند الله







 
قديم 21-08-2006, 01:20 AM   #15
معلومات العضو






بريق الامل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بريق الامل is on a distinguished road



افتراضي

اشاعة

اندماج الفنادق مع شركة الحكير مبروك لملاك الشركة
اذا الخبر صحيح


مع
تحياتي








 
قديم 21-08-2006, 01:28 AM   #16
معلومات العضو





المتزن0000 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتزن0000 is on a distinguished road



افتراضي

وصى عليها أبو غلا
يعني لا داعي للخوف
وطريقها اخضر بإذن الله تعالى








 
قديم 21-08-2006, 01:37 AM   #17
معلومات العضو





mohammed 55 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mohammed 55 is on a distinguished road



افتراضي

السلام عليكم

لاحيره ولاشيء ان شاءالله سهمك ممتاز وان شاءالله سوف ينطلق ولكن الانتظار والصبر مفتاح الربح ان شاءالله.

على فكره املك في سهم 30% من المحفظه

ملاحظه
البيع والشراء مسئوليتك


والله الموفق

اخوكم

محمد








 
قديم 21-08-2006, 01:40 AM   #18
معلومات العضو





رقيه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 551
رقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to all



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوميمونه
الله يطمنك اخى جبل احد انت والشباب


على المرور

الله يعطيك خيرها







 
قديم 21-08-2006, 01:41 AM   #19
معلومات العضو





شايل جروحه بروحه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شايل جروحه بروحه is on a distinguished road



افتراضي

كان الله في عونك

الصبر طيب








 
قديم 21-08-2006, 01:43 AM   #20
معلومات العضو





رقيه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 551
رقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to allرقيه is a name known to all



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هدى
اناداخلة الموضوع على بالي الاقي حل( اناقريت حطوابالكم عليها)وطبيت فيهاوياشينهامن طبة الله الله بالاستغفار الليلة يارقية نطلع منهاقبل ماتنزل اعمار


لالا

لازم ما نتشائم

انشالله خيرها جاي

الإخوان طمنونا







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 07:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.