بورصة الاسهم السعودية





استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه >   المواضيع المميزه
  المواضيع المميزه   أرشيف جميع المواضيع المميزه المفيده للقراءه في عالم الأسهم من أبداعات الأعضاء



جدوى الاكتتابات الجديدة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-08-2006, 10:48 PM   #21
معلومات العضو





خاالد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خاالد is on a distinguished road



افتراضي

يقول المثل (مادام القاضي راضي ........)
يعني اذا المكتتبين راضين ويتسابقون على البنوك ويتضاربون شئ طبيعي ان السعر بيكون خمسه اضعاف ما تستحقه الشركة
لكن لو جت شركة وقال الجميع انها غاليه وقاطعوا الاكتتاب فيها تعدل وضع الشركات








 


قديم 15-08-2006, 12:05 AM   #22
معلومات العضو





ادفايس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
ادفايس is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير








 
قديم 18-08-2006, 07:52 AM   #23
معلومات العضو





bokhaled_vip غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
bokhaled_vip is on a distinguished road



افتراضي

أكرر ماقالة أخوي البطريق

الي مامعوش مايلزموش
تحياتي







 
قديم 21-08-2006, 04:46 PM   #24
معلومات العضو





متفائل بالاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
متفائل بالاسهم is on a distinguished road



افتراضي

جزاك

الله

الف

خير








 
قديم 22-08-2006, 09:17 PM   #25
معلومات العضو





عز الطلب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عز الطلب is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 23-08-2006, 06:25 PM   #26
معلومات العضو






حاصد الجوائز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حاصد الجوائز is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير








 
قديم 25-08-2006, 02:30 AM   #27
معلومات العضو





زهرالجوري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
زهرالجوري is on a distinguished road



افتراضي

شكرا
وما قصرت








 
قديم 31-08-2006, 04:04 AM   #28
معلومات العضو





الالماني غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الالماني is on a distinguished road



افتراضي

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل








 
قديم 05-09-2006, 02:51 PM   #29
معلومات العضو





موظف سابك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
موظف سابك is on a distinguished road



افتراضي

لله درك ياشيخ

جزاك الله خيررررررررررر








 
قديم 19-09-2006, 06:41 AM   #30
معلومات العضو





فارس السهام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فارس السهام is on a distinguished road



افتراضي

ان بالنسبه لي اقول بعدما تطرح شركه الحكير

تنزهوا كثير بالملاهي حقت الحكير

علشان تكثر الارباح ويرتفع السهم
ونكسب نحن المساهمين








 
قديم 19-09-2006, 11:08 AM   #31
معلومات العضو





تراب الذهب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تراب الذهب is on a distinguished road



افتراضي

السبب واضح هو جعل سعر السهم في بر الأمان وبعيد من حلقة النزول ليستاوى مع سعر الإكتتاب أو أقل في حالة نزول أو انهيار السوق فعلشان كذا أعطي علاوة إصدار خمس أضعاف قيمة الإكتتاب حتى لو كان لا يستحقها وتكون على حساب مصلحة المكتتب المسكين

يعني مسألة قيمة علاوة الإصدار الفاحشة والتي تعطى للشركات بدون وجه حق سببها وااااااااااااضح هو جعل السهم في بر الأمان







 
قديم 23-09-2006, 01:33 AM   #32
معلومات العضو





من القلب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
من القلب is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافيه







 
قديم 23-09-2006, 01:51 AM   #33
معلومات العضو






doos_ksa غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
doos_ksa is on a distinguished road



افتراضي

شكرا ولك تحياتي








 
قديم 27-09-2006, 11:38 AM   #34
معلومات العضو






أبو مهـا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو مهـا is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافيه








 
قديم 30-09-2006, 06:24 AM   #35
معلومات العضو






النشمــــــــــي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النشمــــــــــي is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله أللف خير


شكرا جزيلا








 
قديم 19-10-2006, 10:43 PM   #36
معلومات العضو





صاحب الذوق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صاحب الذوق is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك







 
قديم 24-10-2006, 11:04 PM   #37
معلومات العضو





yosaf26922 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
yosaf26922 is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 15-10-2007, 06:37 AM   #38
معلومات العضو






فارس المارد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فارس المارد is on a distinguished road



افتراضي

كل عام وأنتم بخير




من العايدين من الفايزين








 
قديم 21-10-2007, 12:58 PM   #39
معلومات العضو





أسلوب 100 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أسلوب 100 is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله ألف خير

وبارك الله فيك

أكتتاب بعلاوة اصدار انساء اكتتب فيه







 
قديم 09-11-2007, 10:47 PM   #40
معلومات العضو





شقاوي البورصة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شقاوي البورصة is on a distinguished road



افتراضي

لله درك
وسلمت أناملك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطالب بوقف الاكتتابات الجديدة لانعدام الثقة ونقص السيولة في سوق الأسهم المحلية majidsr الأسهـــم السعـــوديــــه 8 07-05-2006 03:06 PM
اقتصاديون يطالبون برفع نسب الأسهم المطروحة للاكتتاب إلى 50% asaa1386 الأسهـــم السعـــوديــــه 4 16-04-2006 02:48 PM
المملكة تحتل المركز 18 عالميا في حجم الاكتتابات الإنـــهـــيـــار الأسهـــم السعـــوديــــه 3 14-04-2006 11:10 PM
الأخبار الأقتصاديه ليوم الجمعه 14/4/2006م majidsr الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 15 14-04-2006 04:54 PM
احبائي رواد منتداناالرائع :الاكتتابات الجديدة القادمة ........محبكم ترنيدو ترنيدو الأسهـــم السعـــوديــــه 4 15-01-2006 10:59 PM








الساعة الآن 02:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.