بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



«الشبيلي» تطرح اليوم 900 قطعة في مخطط الزهراء بالقطيف للمزاد العلني

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2005, 08:22 AM   #1
معلومات العضو





لجين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لجين is on a distinguished road



افتراضي «الشبيلي» تطرح اليوم 900 قطعة في مخطط الزهراء بالقطيف للمزاد العلني

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-05-2005, 08:22 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

«الشبيلي» تطرح اليوم 900 قطعة في مخطط الزهراء بالقطيف للمزاد العلني
وسط توقعات بتحقيق مبيعات تصل إلى 133 مليون دولار

الرياض: عبد المحسن المرشد
تطرح اليوم مجموعة خالد الشبيلي للاستثمارات العقارية 900 قطعة في مخطط الزهراء الذي يتوسط مدينة القطيف، وتبلغ مساحته 1.2 مليون متر مربع للمزاد العلني، بعد أن أتمت المجموعة أعمال التطوير التي شملت إقامة بنية تحتية متكاملة وكورنيش بحري يمتد على طول الواجهة البحرية للمخطط الذي من المتوقع ان يكون مركزا استثماريا للعديد من النشاطات الاستثمارية والترفيهية.
ويتوقع أن يحقق المزاد مبيعات تصل الى نحو 133 مليون دولار وانتهاء المزاد في وقت قصير، إذ أكد خالد الشبيلي، رئيس المجموعة، أن المخطط يضفي على مدينة القطيف حيا نموذجيا متكامل الخدمات، خاصة أن مجموعته تركز معظم استثماراتها في المنطقة الشرقية.

وأضاف الشبيلي أن مساحة المخطط تصل الى 1.2 مليون متر مربع، تم تقسيمها الى 900 قطعة مختلفة المساحات قسمت لتناسب جميع الاحتياجات السكنية والاستثمارية، متوقعاً أن يتم الانتهاء من بيع المخطط في وقت قصير لأهمية الموقع وندرة المواقع المشابهة له في القطيف والمنطقة الشرقية.

وأشار الشبيلي الى أنه تلقى العديد من عروض الشراء للمخطط، إلا أنه فضل طرحه للمزاد العلني لإتاحه الفرصة أمام اكبر قدر من راغبي السكن والاستثمار للتملك في المشروع.

وذكر الشبيلي أن المنطقة الشرقية مقبلة على نمو عقاري واستثماري كبير، مستفيدة من نشاطات استثمارية أقيمت وتقام فيها في ظل الجهود الحكومية لوضعها وجهة استثمارية من خلال تكامل الخدمات وتسهيل أعمال الاستثمار والتي منها فتح الارتفاع في المخطط للقطع السكنية الى ثلاثة أدوار والقطاع التجاري الى ستة ادوار والتي تشمل مخطط الزهراء الذي تطرحه المجموعة اليوم للمزاد العلني. ويعد مخطط الزهراء مكملا لمشاريع المجموعة في المنطقة الشرقية لكونه يعتبر حيا نموذجيا متكامل الخدمات ويتوقع أن يستقطب المخطط الذي يتوسط المدينة ويطل على واجهتها البحرية العديد من النشاطات الاستثمارية، نظرا لإمكانية السماح بإقامة ارتفاعات المباني الى 3 أدوار في داخل المخطط و6 أدوار في المنطقة التجارية والكورنيش، اضافة الى قيام المجموعة بتطوير الكورنيش البحري ليكون مقرا للعديد من النشاطات التجارية والاستثمارية مستقبلا، وخاصة في المجالات السياحية والترفيهية.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
«الشبيلي» تطرح اليوم 900 قطعة في مخطط الزهراء بالقطيف للمزاد العلني
http://www.sahmy.com/t9458.html


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.