بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام >   عروض البيع و الشراء
  عروض البيع و الشراء   العروض والطلبات الفردية والشخصية للأعضاء من بيع وشراء ( يمنع وضع اعلانات تجارية للشركات والمؤسسات والمواقع الا بأذن الأدارة)



طلب شراء اسهم بنك البلاد

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2005, 09:48 PM   #1
معلومات العضو





alfars999 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alfars999 is on a distinguished road



افتراضي طلب شراء اسهم بنك البلاد

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 02-05-2005, 09:48 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

مطلوب 160سهم في بنك البلاد للمفاهمه ضع رقم جوالك واقوم بلاتصال او ارسال رساله على الايميل -تم حذف البريد يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى وشكرا. - والسلام عليكم







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
طلب شراء اسهم بنك البلاد
http://www.sahmy.com/t9327.html


 


قديم 02-05-2005, 11:02 PM   #2
معلومات العضو





المطنوخ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المطنوخ is on a distinguished road



افتراضي

عندي 25سهم 950ريال0502191135او0505964356








 
قديم 03-05-2005, 12:26 AM   #3
معلومات العضو





الموشر العام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الموشر العام is on a distinguished road



افتراضي

عــــــــــــــــــــــندى سبعة اسهم1000 للمفاهمة -تم حذف البريد يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى وشكرا. -








 
قديم 03-05-2005, 01:18 AM   #4
معلومات العضو





عادل حسن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عادل حسن is on a distinguished road



افتراضي

عندي اربعة اسهم1000 جوال 0556595630








 
قديم 03-05-2005, 01:39 AM   #5
معلومات العضو





بائع الورد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بائع الورد is on a distinguished road



افتراضي

70 سهم 999ريال








 
قديم 03-05-2005, 01:52 AM   #6
معلومات العضو





fax غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
fax is on a distinguished road



افتراضي

جالسين تنكتو وله

السهم موجود على الشاشه 652ريال

وانتو تبون فيه سعر خيالي الي يبي 1000 سهم على 650 يرسلي - او يكتب ايميله








 
قديم 03-05-2005, 02:13 AM   #7
معلومات العضو





بائع الورد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بائع الورد is on a distinguished road



افتراضي

طيب إذا اعلن عن بداية العمل بالبنك واشتغل فعليا00000 شوف 1200 ريال بإذن الله - وماتحت 800 ريال يعتبر سعر شراء 0 لكن قرار كل شخص بيده0








 
قديم 03-05-2005, 08:02 PM   #8
معلومات العضو





بلوووت غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بلوووت is on a distinguished road



افتراضي

سعر السهم الفعلي حسب تحليل المحللين بين 780 و 680 يعني سعر الشراء ما قل عن 670








 
قديم 04-05-2005, 12:45 PM   #9
معلومات العضو





صقرثاني غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صقرثاني is on a distinguished road



افتراضي

غلطان الرجاء مراجهة حساباتك ( 800)شراء (1200)بيع وبالله التوفيق








 
قديم 04-05-2005, 05:33 PM   #10
معلومات العضو





عاشق المليار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشق المليار is on a distinguished road



افتراضي

لدي 50 سهم وابي فيها 950ريال اقل شي . تحياتي








 
قديم 06-05-2005, 06:03 PM   #11
معلومات العضو






الشــاامــخ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الشــاامــخ is on a distinguished road



افتراضي

انا عندي 12 سهم في بنك البلاد والواحد سعره 1150 للمفاهمة على الايميل -تم حذف البريد يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى وشكرا. - مع تحياتي لكم وهذا رقم جوالي 0500742842








 
قديم 11-05-2005, 11:12 AM   #12
معلومات العضو





الشبامي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الشبامي is on a distinguished road



افتراضي

20 سهم للبيع في البنك البلاد بسعر 770 تلفوني 0505659059








 
قديم 16-05-2005, 02:31 PM   #13
معلومات العضو





الحربي ابو نايف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحربي ابو نايف is on a distinguished road



افتراضي 44 سهم بنك البلاد للبيع لأعلى سعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موجود ( 44 ) سهم بنك البلاد
لأعلى سعر
للمفاهمه ( 0554346079 ) أو بريد الكتروني -تم حذف البريد يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى وشكرا. -








 
قديم 16-05-2005, 04:16 PM   #14
معلومات العضو





ابو ريماس 1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو ريماس 1 is on a distinguished road



افتراضي

أنا من رأئيي انكم تحددون موقع,,,,,,,, ومن ثم تتفقون على الذهاب إلى أحد هذة المواقع ,,,,

1- سوق الجمعة المشهور في جدة
2- أو سوق الهنداوية بمكة

وإذا كنتوا من الجنوووووووب
سوق الثلاثاء لايفووووووووووتكم أي شي هناك لة قيمة
وإذا تبغون المكاسب الخيالية ,,
شوفوا الهند ,,,, تبيع وأنت مغمض ,,,,

وإذا انتم مصممين تبيعون في هذا المنتدى فانتظروا لين تحج البقرررررررررررة

صحيح المثل اللي يقول اللي ما يعرف الصقر يشوية,,,,,,

تحياتي للقراء








 
قديم 16-05-2005, 09:30 PM   #15
معلومات العضو





الدبووور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الدبووور is on a distinguished road



افتراضي

لدي 7 اسهم للبيع بسعر 800 وذلك للجادين فقط
ولمزيد من الاستفسار التواصل عبر البريد الاكتروني
-تم حذف البريد يرجى الإلتزام بقوانين المنتدى وشكرا. -








 
قديم 16-05-2005, 09:38 PM   #16
معلومات العضو





بائع الورد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بائع الورد is on a distinguished road



افتراضي

ياخي اشتر من سوق تبارك الله روح الصالات يعطونك بسعر السوق (اكيد ماعندك تلفزيون ولا جرائد) سعر السهم 630 ريال الان








 
قديم 16-05-2005, 11:25 PM   #17
معلومات العضو





sultann غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
sultann is on a distinguished road



افتراضي

لدي 20سهم ب 800 للجادين فقط








 
قديم 22-05-2005, 10:15 PM   #18
معلومات العضو





سجوع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سجوع is on a distinguished road



افتراضي

عندي 31 ابي 900 اتصل 0503253699 خلال اسبوع هذا








 
قديم 22-05-2005, 11:50 PM   #19
معلومات العضو
مشـعل

شخصية مهمه جدا

 
الصورة الرمزية مشـعل
 





مشـعل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشـعل is on a distinguished road



افتراضي

%1$s







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 09:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.