بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



الحرب العالمية الثانية للهوامير

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-2006, 05:45 AM   #1
معلومات العضو





عاشق الاخضر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشق الاخضر is on a distinguished road



افتراضي الحرب العالمية الثانية للهوامير

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-07-2006, 05:45 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

لايخفى عليكم أنه إذا اقترب كل اكتتاب ينزل السوق وهذا سئ من عدة نواحي
أولها : أنه يعطي إنطباع لايدع مجالا للشك بأن الهيئة مخترقة

ثانيا : يعطينا عدة تساؤلات من هو المصدر؟ وكيف يقول المثل أن السر إذا جاوز الاثنين شاع

ونلاحظ أن النزول يكون بشكل يدل على العلم والاتفاق والتنظيم فالنزول سواءا تكون ساعة الصفر

هي نقطة للمؤشر أو كمية عرض لسهم ما أو وقت معين عند نزول الخبر ولايعلم بذلك الصغار وهم طبقة كبيرة جدا فهل هناك طبقية في سوق الاسهم
ثالثا : يحكى قبل الحرب العالمية الاولى للهوامير في شهر فبراير أن فتيل الحرب قد إشتعلت قبلها

بعد رمضان الماضي بسبب دخول مضاربين صغار جدد يمتلكون السيولة الكبيرة حيث قاموا بزعزعة

سياسة المضاربين القدامى (( الدول العظمى )) فقاموا برفع الفيتو للهيئة لوقف هجمات المليشيا

الجديدة فكانت الهيئة تقوم بين الحين والآخر بإيقاف قادة تلك المليشيات ولكن ذلك لم يوقف

النزيف الحاصل فكان آخر العلاج قنبلة هيروشيمية على السوق عند وصوله للـ 20.000نقطة

بعد إنتهاء الحرب قامت تلك المليشيات لتعويض ماحصل لهم قصرا عن طريق الكارتيه والكنق فو

وهي أن تضرب خصمك بسرعة ومن ثم تترك الضربة لزميلك الثاني وهكذا وهي ماتسمى

بالقروبات وهذه الطريقة إستطاع من خلالها قادة المليشيا تعويض خسائرهم

فكانت بمثل التحدي بوجه المحاربين القدامى على ماأعتقد ومن وجهة نظر بسيطة

أن قادة المليشيات قد إستطاعوا تعويض جميع الخسائر وهنا تكمن حيرة الكاتب

هل هم يكتفون بدرس الدول العظمى ويبحثون عن مصدر آخر غير الاسهم


أم هل سوف نرى الحرب العالمية الثانية للهوامير والصنّاع وقادة المليشيا الجدد على الزعامة

والقيادة لأسهم الاكتتابات

القادمة وهي عن طريق إنزال الاسهم قسرا وذلك لتعليق قادة المليشيا الجدد حتى يستطيعون

توفير السيولة من المضاربين لإمتلاك الاسهم القادمة عند تداولها


عموما ياأخوان وياأحبتي إنقسم الصغار والمحللين مابين التشاؤم المفرط والتفاؤل

فهل نتبع قاعدة إشتر على التشاؤم وبع إذا كثر التفاؤل

أم نرضى بالقليل و ننظر للبعيد ونضارب بشكل يومي ونقسم السيولة مهما كانت كبيرة

بين الشراء بالقليل والبيع بمكسب 1-2% مع طلب شراء ضعف في نفس الوقت عند الشراء الاول عند

نقطة الدعم التي لاتتوقع وصولها له أو قبله بشئ بسيط لتعديل المتوسط ولاننسى سيولة النسبب

تكون أضعاف سعر المشترى الاول ويفضّل البيع على الكسور







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الحرب العالمية الثانية للهوامير
http://www.sahmy.com/t92781.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الإقتصادية ليوم الاربعاء الموافق10/5/2006م ترنيدو الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 12 18-05-2006 09:36 AM
الأخبار الإقتصادية ليوم الثلاثاء 11/4/1427هـ الموافق9/5/2006م نـت الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 2 09-05-2006 09:32 AM
خبر منظمة التجارة العالمية ( W T O ) سوف يهز السوق هز وبعنف . الكوبرا الأسهـــم السعـــوديــــه 23 06-11-2005 08:41 PM
أراء بعض رجال الأعمال عن أنظمامنا لمنظمة التجارة العالمية majidsr الأسهـــم السعـــوديــــه 6 11-09-2005 09:52 AM
الأخبار الأقتصادية ليوم الأربعاء 17/8/2005م majidsr الأسهـــم السعـــوديــــه 37 17-08-2005 02:20 PM








الساعة الآن 07:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.