بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



كلام في الصميم لمن يهمه الأمـــــــــــــر......!!!!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-2006, 08:56 PM   #1
معلومات العضو
majidsr

نائب المشرف العام سابقا ً





majidsr غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 53
majidsr will become famous soon enough



افتراضي كلام في الصميم لمن يهمه الأمـــــــــــــر......!!!!

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 20-07-2006, 08:56 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:




في الدول الأخــــرى:

- أذا أقفل السهم نسبه للأعلى أو للأدنى أوقف التداول على السهم وتسائل الشركه ومن يضارب فيها وربما يحالون للتحقيق والعقوبه


- أذا هبط السوق 5% يغلق السوق حتى لايخرج منه أحد ويزداد سوء فالجاني والمجني عليه سواء

- أذا صرح مسؤول في بداية توليه المهمه ورمى الوعود الزائفه ولم يحققها رموه بالبيض الفاسد والطماطم أحنا قيمنا وأخلاقنا تمنعنا عن ذلك ولكن مافيهم أحساس أبدا

- أذا تملك أسهم في شركه وعندها خبر أيجابي تراسلك بلأيميل أو بالجوال تخبرك قبل غيرك هنا تصرح بأن لا يوجد لديها شيء تفصح عنه ومن ثم تفصح وكأنها تحفر لك الخندق

- أذا أعفي مسؤول من منصبه لسبب ما وخليفته لم يصلح الشأن أما تكون لديه كرامه وبستقيل أو يقال فورا أو يطالب بأقالته

- عديم الأحساس الفاشل هو من ينام هنيئا حتى لو لم يحقق نجاح وواثق الخطوه لا تغمض له عين حتى يحقق النجاح تلو النجاح ويحس أنه مقصر جدا

- من لا يحمي مقدرات أبناء وطنه وهو مناط له بالمسؤوليه من ولي الأمر يحاكم بتهمة السرقه والنصب والأحتيال وهنا لايأبه بشيء ألا برضاء أسياده اللذين أوصلوه ألى هذا المنصب

- الشجاع يخرج وقت الأزمات ويشرح ويبرر ويوعد بأمل و الجبان يندس في مكتبه ليوجه أسياده ماذا يفعلون لكي يحافظون على ثروتهم (المشكله أنه لا يعلم أن هناك عين لا تنام)

- الأجانب يراقبوا سوقنا ويقولون كيف لنا أن ندخل هذا السوق ولا نتبرع بأموالنا للفقراء والمساكين ونعطيها لمن أصابه تخمه من كثر مايملك حتى ضاقت به البنوك المحليه ليودعها في بنوك خارجيه

- المكار المخادع عندما تحصل مشكله في أحد مسؤولياته يبحث عن تبرير بينما الناجح يسمع للأخرين ويخطط ويصنع من لا شيء شيء لكي يسعد الأخرين ويعلي صيته

- في لعب القمار (والعياذ بالله) قد تربح أما في سوقنا فلا مجال للربح أبـــــــــــدا ألا لطويلي الذراع

تحيــــــــــــــــــــــــاتي


-






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
كلام في الصميم لمن يهمه الأمـــــــــــــر......!!!!
http://www.sahmy.com/t92588.html


 


قديم 20-07-2006, 09:03 PM   #2
معلومات العضو






مدريد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مدريد is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 20-07-2006, 09:04 PM   #3
معلومات العضو





واحديفكر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
واحديفكر is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majidsr
:basmala:
- في لعب القمار (والعياذ بالله) قد تربح أما في سوقنا فلا مجال للربح أبـــــــــــدا ألا لطويلي الذراع

تحيــــــــــــــــــــــــاتي


-


هذي جت بالثمانيات وفي الصميم







 
قديم 20-07-2006, 09:07 PM   #4
معلومات العضو





المزيووون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المزيووون is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافية يابو يزيد








 
قديم 20-07-2006, 09:13 PM   #5
معلومات العضو





&أحمد& غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&أحمد& is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك







 
قديم 20-07-2006, 09:16 PM   #6
معلومات العضو
wfg

شخصية مهمه جدا






wfg غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
wfg is on a distinguished road



افتراضي

كلام في الصميم

سوقنا فعلا غريب

تحياتي








 
قديم 20-07-2006, 09:17 PM   #7
معلومات العضو





المتدربي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المتدربي is on a distinguished road



افتراضي


طيب والحل يابزيزيد







 
قديم 20-07-2006, 09:21 PM   #8
معلومات العضو





ربحانه...وبس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ربحانه...وبس is on a distinguished road



افتراضي

- الأجانب يراقبوا سوقنا ويقولون كيف لنا أن ندخل هذا السوق ولا نتبرع بأموالنا للفقراء والمساكين ونعطيها لمن أصابه تخمه من كثر مايملك حتى ضاقت به البنوك المحليه ليودعها في بنوك خارجيه








 
قديم 20-07-2006, 09:21 PM   #9
معلومات العضو






قـاهـرهـم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قـاهـرهـم is on a distinguished road



افتراضي

هذا الكلام المضبوط يابو يزيد








 
قديم 20-07-2006, 09:45 PM   #10
معلومات العضو





مرسال خير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مرسال خير is on a distinguished road



افتراضي

فاض بك الكيل يابويزيد هاردلك امر طبيعي مانشاهده في سوقنا والا كيف نتمييز عن غيرنا







 
قديم 20-07-2006, 09:49 PM   #11
معلومات العضو





wajeeh pc غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
wajeeh pc is on a distinguished road



افتراضي


شكرا أخي الكريم

ولي تحدي خاص

أتحدى المؤسسات العالميه المختصه في الإحصاء

أن تحصي سلبيات سوقنا ( فريد بيك )

ولوكان جنهم لإنسهم ظهيرا








 
قديم 20-07-2006, 10:27 PM   #12
معلومات العضو





الطير المرح غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الطير المرح is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك، موضوع رائع ،،،








 
قديم 20-07-2006, 10:40 PM   #13
معلومات العضو





أبو عبد الكريم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو عبد الكريم is on a distinguished road



افتراضي

كلام جميل
فعلا اللي ساعد يكون سوقنا سوق مضاربه وقمار بحت هو عدم وجود هيئه قويه
سوق الاسهم في كل بلاد العالم سوق استثمار ما عدا سوقنا
انا اتمني يكون فيه متخصص اقتصادي ممكن يتنبا بتاثير سوقنا علي اقتصادنا الوطني علي المدي الطويل
الله يستر والحمد لله علي الصحه والعافيه
وسلامتكم








 
قديم 20-07-2006, 10:40 PM   #14
معلومات العضو






الخزمري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الخزمري is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majidsr
:basmala:




في الدول الأخــــرى:

- أذا أقفل السهم نسبه للأعلى أو للأدنى أوقف التداول على السهم وتسائل الشركه ومن يضارب فيها وربما يحالون للتحقيق والعقوبه


- أذا هبط السوق 5% يغلق السوق حتى لايخرج منه أحد ويزداد سوء فالجاني والمجني عليه سواء

- أذا صرح مسؤول في بداية توليه المهمه ورمى الوعود الزائفه ولم يحققها رموه بالبيض الفاسد والطماطم أحنا قيمنا وأخلاقنا تمنعنا عن ذلك ولكن مافيهم أحساس أبدا

- أذا تملك أسهم في شركه وعندها خبر أيجابي تراسلك بلأيميل أو بالجوال تخبرك قبل غيرك هنا تصرح بأن لا يوجد لديها شيء تفصح عنه ومن ثم تفصح وكأنها تحفر لك الخندق

- أذا أعفي مسؤول من منصبه لسبب ما وخليفته لم يصلح الشأن أما تكون لديه كرامه وبستقيل أو يقال فورا أو يطالب بأقالته

- عديم الأحساس الفاشل هو من ينام هنيئا حتى لو لم يحقق نجاح وواثق الخطوه لا تغمض له عين حتى يحقق النجاح تلو النجاح ويحس أنه مقصر جدا

- من لا يحمي مقدرات أبناء وطنه وهو مناط له بالمسؤوليه من ولي الأمر يحاكم بتهمة السرقه والنصب والأحتيال وهنا لايأبه بشيء ألا برضاء أسياده اللذين أوصلوه ألى هذا المنصب

- الشجاع يخرج وقت الأزمات ويشرح ويبرر ويوعد بأمل و الجبان يندس في مكتبه ليوجه أسياده ماذا يفعلون لكي يحافظون على ثروتهم (المشكله أنه لا يعلم أن هناك عين لا تنام)

- الأجانب يراقبوا سوقنا ويقولون كيف لنا أن ندخل هذا السوق ولا نتبرع بأموالنا للفقراء والمساكين ونعطيها لمن أصابه تخمه من كثر مايملك حتى ضاقت به البنوك المحليه ليودعها في بنوك خارجيه

- المكار المخادع عندما تحصل مشكله في أحد مسؤولياته يبحث عن تبرير بينما الناجح يسمع للأخرين ويخطط ويصنع من لا شيء شيء لكي يسعد الأخرين ويعلي صيته

- في لعب القمار (والعياذ بالله) قد تربح أما في سوقنا فلا مجال للربح أبـــــــــــدا ألا لطويلي الذراع

تحيــــــــــــــــــــــــاتي


-
حسبي الله ونعم الوكيل سوقنا في أرض الحرمين مهبط الوحي والعداله السماويه وهذا حالنا







 
قديم 20-07-2006, 10:57 PM   #15
معلومات العضو





ALEMBRATOR غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ALEMBRATOR is on a distinguished road



افتراضي

:basmala:


وانا أشهد إنك صادق

على قول المثل اللي يقول

إقرا يا قاري قال في أذن صماء ماتسمع







 
قديم 20-07-2006, 11:05 PM   #16
معلومات العضو





khaled0099 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
khaled0099 is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 20-07-2006, 11:14 PM   #17
معلومات العضو





Aljnoobi غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Aljnoobi is on a distinguished road



افتراضي


بارك الله فيك اخي majidsr ... كلام ولا اجمل بس يحتاج اذان نظيفه تصغي له....








 
قديم 21-07-2006, 12:05 AM   #18
معلومات العضو
المجرب 1

عضـــو متألــق





المجرب 1 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المجرب 1 is on a distinguished road



افتراضي




:flower: :flower: :flower:

المجرب1








 
قديم 21-07-2006, 12:15 AM   #19
معلومات العضو





khalid2006sa غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
khalid2006sa is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 21-07-2006, 12:22 AM   #20
معلومات العضو






ابن الشمال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 971
ابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to beholdابن الشمال is a splendid one to behold



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majidsr
:basmala:




في الدول الأخــــرى:


- الشجاع يخرج وقت الأزمات ويشرح ويبرر ويوعد بأمل و الجبان يندس في مكتبه ليوجه أسياده ماذا يفعلون لكي يحافظون على ثروتهم (المشكله أنه لا يعلم أن هناك عين لا تنام)

- الأجانب يراقبوا سوقنا ويقولون كيف لنا أن ندخل هذا السوق ولا نتبرع بأموالنا للفقراء والمساكين ونعطيها لمن أصابه تخمه من كثر مايملك حتى ضاقت به البنوك المحليه ليودعها في بنوك خارجيه

- المكار المخادع عندما تحصل مشكله في أحد مسؤولياته يبحث عن تبرير بينما الناجح يسمع للأخرين ويخطط ويصنع من لا شيء شيء لكي يسعد الأخرين ويعلي صيته

- في لعب القمار (والعياذ بالله) قد تربح أما في سوقنا فلا مجال للربح أبـــــــــــدا ألا لطويلي الذراع

تحيــــــــــــــــــــــــاتي


-
كل الكلام رائع ولكن اعجبتني كثيرا النقاط الاخيره ....

بارك الله فيك ابويزيد







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلام في الصميم aborashed1 الأسهـــم السعـــوديــــه 19 15-07-2006 03:09 PM
منظمة التجارة العالمية + التجزئة من خلال هذه النقطتين نحل اللغز بالسوق شاركوني الوايلي الأسهـــم السعـــوديــــه 14 23-03-2006 02:49 AM
كلام من ذهب .. كلام من ذهب .. كلام من ذهب .. كلام من ذهب altaei22 الأسهـــم السعـــوديــــه 9 14-03-2006 01:03 PM
نداء الى كل من تهور بوضع امر البيع ... او سمع كلام المتشائمين. ابو شعبان الأسهـــم السعـــوديــــه 0 08-03-2006 04:04 PM
مشكور أخي المشرف الوايلي كلام في الصميم ورد إيجابي الله يعافيك اللبادي الأسهـــم السعـــوديــــه 0 22-11-2005 03:09 PM








الساعة الآن 08:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.