بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



شباب لاتبيعون اسهمكم مجرد محاولة تخووويف كانت فقط

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-2006, 10:41 AM   #1
معلومات العضو






الذهبـي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الذهبـي is on a distinguished road



Arrow شباب لاتبيعون اسهمكم مجرد محاولة تخووويف كانت فقط

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 28-06-2006, 10:41 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:


اللي باع من الخووووووف


نقوووله شوووف

هذا مجرد تخووويف لسحب اسهمكم با اقل سعر


لاكن هناك أغنية دايما أكررهاااا


علمين تلعبه علمين يابن النااااس







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
شباب لاتبيعون اسهمكم مجرد محاولة تخووويف كانت فقط
http://www.sahmy.com/t88111.html


 


قديم 28-06-2006, 10:42 AM   #2
معلومات العضو






الذهبـي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الذهبـي is on a distinguished road



افتراضي

علمين تلعبها علمين يابن الناااس








 
قديم 28-06-2006, 10:46 AM   #3
معلومات العضو





tdwghgl'dvd غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
tdwghgl'dvd is on a distinguished road



افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه
بس مين الي يبي يبع هذا مغفل وجبان ليه تبيع بخساره
اصبر والصبر زين








 
قديم 28-06-2006, 12:00 PM   #4
معلومات العضو





Movie غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Movie is on a distinguished road



افتراضي

لالالا للبيع ما بقى شي نخسره بصراحه








 
قديم 28-06-2006, 12:30 PM   #5
معلومات العضو





سامر الزين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سامر الزين is on a distinguished road



افتراضي

هامور شمس .......جزاااك الله خير
اثق في كلامك بعدالله عز وجل
جدا جدا جدا جدا جدا
ولا ولا ولا ولا للبيع








 
قديم 28-06-2006, 01:02 PM   #6
معلومات العضو





antivirus غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
antivirus is on a distinguished road



افتراضي

مافيه داعي تنبيه
الموضوع مكشوف ناس مكتفيه بريالين
الوعد الاسبوع الجاي وقول ماقال
نسب جديدة والله اعلم








 
قديم 28-06-2006, 01:18 PM   #7
معلومات العضو





ماكسيمو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماكسيمو is on a distinguished road



افتراضي

مشكوووور اخوي هامور شمس








 
قديم 28-06-2006, 01:20 PM   #8
معلومات العضو





فارس الديره غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فارس الديره is on a distinguished road



افتراضي

:basmala:





لمن يبيع بخساره اعتبره فاشل وماعنده ثقه بنفسه

والمثل يقول .......كان معي وضاع هههههههههههه

اذا ذكرته كتبته لكم اعتقد انه راح السوق يتقضى
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بلله الي يحصله يرده لناء لانى محتاجينه شوي









 
قديم 28-06-2006, 01:27 PM   #9
معلومات العضو






شاه ايران غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاه ايران is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك اخوي








 
قديم 28-06-2006, 01:33 PM   #10
معلومات العضو





الحل الصعب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحل الصعب is on a distinguished road



افتراضي

المؤشر لم يكسر 12,800 نزول وتلك النقطة بالذات خلال أسبوع كامل أثبتت بأنها نقطة دعم قوية
جداً في المقابل إغلاق المؤشر فوق 13,000 ..

كل الدلائل تشير إلى توجهنا إلى 14,000 بداية من الأسبوع القادم لذلك هم يريدون أسهمكم لكي
يبيعوها عليكم بأغلى مما شروها بفارق + 15 +20 % .

ليش الخوف والنفاضة اللي مالها داعي خل سهمك ينزل 6% ليش تبيعه بخسارة ..
وانت عارف ان السوق كله الاسبوع الجاي إن شاءالله بيعطيك في سهمك 20ِ+ % ..

بالتوفيق للجميع ..








 
قديم 28-06-2006, 02:07 PM   #11
معلومات العضو





behindnbeyond غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
behindnbeyond is on a distinguished road



افتراضي

اصلا اللي صار مو طبيعي وعملية تخويفية واضحة... واللي باع اليوم اسفل مسكين ... يروح بكرة يشتري اعلى

الله يوفق الجميع








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأمير الوليد: بدأت بـ26 ألف دولار أميركي هدية من والدي هامور المستقبل   التجارب و الخبرات 139 07-12-2007 04:21 PM
الأخبار الإقتصادية ليوم الأحد 9/4/1427هـ الموافق 7/5/2006م نـت الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 4 08-05-2006 06:27 AM
الأخبار الإقتصادية ليوم السبت 8/4/1427هـ الموافق 6/5/2006م نـت الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 3 06-05-2006 07:05 PM
الأخبار الإقتصادية ليوم الثلاثاء 1/1/1427هـ نـت الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 2 04-02-2006 03:44 PM








الساعة الآن 09:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.