بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



بعد طول غياب نعود اليكم بهديه

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-2006, 04:42 AM   #1
معلومات العضو





عشيق الشارت غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عشيق الشارت is on a distinguished road



افتراضي بعد طول غياب نعود اليكم بهديه

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 26-06-2006, 04:42 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنائم وانشاء الله تكون من الغنائم هديتي لكم تبوك الزراعيه










لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
بعد طول غياب نعود اليكم بهديه
http://www.sahmy.com/t87569.html


 


قديم 26-06-2006, 01:07 PM   #2
معلومات العضو





عشيق الشارت غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عشيق الشارت is on a distinguished road



افتراضي

يا سبحان الله ولا واحد قال الحمدلله على السلامه لايكون التوصيه ما اعجبتكم

عموماً بداية الرحله اليوم والقادم احلى والايام كفيله








 
قديم 26-06-2006, 01:09 PM   #3
معلومات العضو
علي الباز

شخصية مهمه جدا






علي الباز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
علي الباز is on a distinguished road


اوسمتي



افتراضي

ولا تزعل يا عشيق الشارات

حمد لله على السلامة







 
قديم 26-06-2006, 01:18 PM   #4
معلومات العضو





عشيق الشارت غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عشيق الشارت is on a distinguished road



افتراضي

سلمك الله اخي علي الباز يا اخي انا لست زعلان ولا يحزنون انا متعجب فقط!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخي السلام سنه صح

لاحض اخي رد السلام واااااااااااااجب دمت بود








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما الحكم في اخذ سيارة للقرض عن طريق البنك؟؟؟؟؟ kha302lid المنتدى الإسلامي 0 17-02-2006 06:00 PM
إعمار الإماراتية» تكشف غياب الفكر الاستراتيجي لدى الشركات العقارية السعودية ترنيدو الأسهـــم السعـــوديــــه 4 23-12-2005 10:59 PM
مطالب وسط الشركات المساهمة لتخفيض نصاب الجمعيات العمومية في رجاالله الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 09-04-2005 10:54 AM
قوانين السوق ؟ hhm_2002 الأسهـــم السعـــوديــــه 4 19-03-2005 01:47 PM
صدور لائحة سلوكيات السوق Black Box الأسهـــم السعـــوديــــه 2 04-01-2005 10:26 PM








الساعة الآن 01:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.