بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية >   الإدارة >   شؤون الأعضـاء
  شؤون الأعضـاء   كل ما يخص الأعضاء من مقترحات وشكاوي وترحيب وتهاني ومواساة



عضو جديد وملاحظات على المنتدى وأعضائه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2006, 02:14 AM   #1
معلومات العضو





جبل أحد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جبل أحد is on a distinguished road



افتراضي عضو جديد وملاحظات على المنتدى وأعضائه

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 11-06-2006, 02:14 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:
إخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضو جديد ويشرفني الانضمام إليكم
لقد اشتركت في أكثر من منتدى للأسهم
ولكنني تركت المشاركة والردود فيها وأصبحت أدخل للاطلاع والمتابعة لأنني لاحظت أن بعض أعضائها لايقبلون اختلاف الرأي ويتطاولون على الآخرين بكلمات نابية مثل:
(يا أحمق واستح على وجهك وماأقبحك وياتافه 000الخ0)
وكل منهم يتحدى الآخر بحذف المعرف أو حلق الشنب (وهذه مضحكة مبكية)
وقبل أن أسجل في هذا المنتدى أخذت أتابع أعضاءه وردودهم وقلبت صفحات قديمة فيه واطلعت كثيرا على الكتابات لأكتشف نوعية الأعضاء وأسلوبهم في الطرح وطريقة ردودهم
فوجدت أن الكل هنا على مستوى عال من الأدب فالردود والمشاركات هنا تنم عن احترام الرأي الآخر والاختلافات لا تفسد للود قضية وهذا شيء مفرح
ورغم علمي بأن هنا بعض الإخوة أصحاب المعرفة والتوصيات المشهورين ولكن المثل يقول
(لاتعطني رغيفا كل يوم ، ولكن علمني كيف أصنع الخبز)
لذلك فملاحظتي على هذا المنتدى أنني لاأرى أعضاء ممن ينزلون شارتات ليدعموا توصياتهم ولا يوجد محللون اللهم إلا
( الرومي _ 67 )
جزاه الله خيرا وأكثر من أمثاله وهو معروف وتحليلاته اليومية ينشرها في أكثر من منتدى طلبا لنشر العلم والمعرفة وسعيا وراء الأجر والثواب فلا تنسوه من دعائكم
وأنا لست محللا أو خبيرا حتى أستطيع أن أفيد
ولكنني أرجو من المشرفين على هذا المنتدى الرائع
استقطاب بعض المحللين المعروفين لنشر أعمالهم هنا وأخص بالذكر أستاذا قديرا معرفه
( stormygold ) وهو أخ (تونسي)
أعرفه من خلال متابعة كتاباته وتحليلاته في منتدى مجاور
وهو رجل على مقدرة عالية في التحليل الفني
عذرا على الإطالة
فما أردت إلا المصلحة العامة






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
عضو جديد وملاحظات على المنتدى وأعضائه
http://www.sahmy.com/t84760.html


  رد مع اقتباس


قديم 11-06-2006, 02:23 AM   #2
معلومات العضو






أبومالك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبومالك is on a distinguished road



افتراضي

حياك الله أخي الكريم

وأتمنى أن تستفيد وتفيد

ولو أنك كتبت موضوعك في قسم ((شؤون الأعضاء))

فهو المكان المناسب لمثل هذه المواضيع

مرة أخرى أهلاً وسهلاً بك في بيتك الثاني








  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2006, 02:30 AM   #3
معلومات العضو





binshaher غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
binshaher is on a distinguished road



افتراضي

مرحبا بك وان شاء الله سوف تستفيد وتفيد بحول الله
ونحن هنا اسرة واحده وعندنا رجال نثق فى تحليلهم وهم كثر ولله الحمد








  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2006, 03:02 AM   #4
معلومات العضو





الطموح10 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الطموح10 is on a distinguished road



افتراضي

:flower: مرررررررررررررررررررحبا الووووووووووووووووووووف:flower:








  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2006, 07:28 AM   #5
معلومات العضو
majidsr

نائب المشرف العام سابقا ً





majidsr غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 53
majidsr will become famous soon enough



افتراضي

الأخ العزيز

أشكرك على أطرائك للمنتدى وأعضائه الكرام اللذين بحق هم من نفخر بهم فهم وسام نعتز به فلولا الله ثم هم لما أصبح المنتدى بهذه الشهره. هؤلاء الأعضاء هم قلب المنتدى اللذي لا يعرف الملل ويعطي بسخاء ويقفون بجانب منتداهم وقفة الرجال الشهماء الكرام فأصبحوا نجوم تسطع في سماء كل ركن ولازالوا جميعا أعمدة هذه القلعه المتميزه.

لدينا ولله الحمد من المحللين الأكفاء كثير فمنهم على سبيل المثال لا الحصر (طبيب البورصه + العمبر + أبو زياد الطائف + الفهيدي + صقر السعوديه) والكثير الكثير وليعذرني من سقط أسمه لأني كتبت هذا على عجاله.

أما بخصوص الأخ (stormygold) فهو عضو لدينا كتب لفتره ومالبث أن غاب فجأه ولا نعرف حقيقة سبب غيابه ونعذره لعل لديه ظروف خاصه. وعلى كل حال فالمنتدى بيت الجميع ومفتوح للجميع في أي وقت ونرحب بأي كان سواء أداره أو أعضاء.

لك مني خالص تحياتي







  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2006, 08:25 AM   #6
معلومات العضو
ترنيدو

عضـــو متألــق





ترنيدو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 339
ترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the rough



افتراضي

اهلا وسهلا في منتداك منتدى بورصة الاسهم

وانشاء الله تفيد وتستفيد اخي الكريم

وشكرا على ملاحظتك

تحياتي
ترنيدو








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
&&&&& عضو جديد اول مره في المنتدى كمشارك &&&&&& ابولو138 الأسهـــم السعـــوديــــه 30 22-04-2006 12:38 PM
عضو قديم في السوق جديد على هذا المنتدى مساكم الله بالخير!!!!!!!!! الباحث 42 الأسهـــم السعـــوديــــه 8 04-02-2006 05:08 PM
الأخبار الإقتصادية ليوم الأربعاء 5/11/1426 الموافق 7/12/2005 s3o0od الأسهـــم السعـــوديــــه 25 07-12-2005 08:34 PM
الى مشرفي المنتدى ... ولصالح المنتدى ... وليستفيد زائر المنتدى الفهيدي   شؤون الأعضـاء 2 29-09-2005 08:27 PM
عند النقطة 11980 أجني أرباحك وانحش نصيحة majidsr الأسهـــم السعـــوديــــه 3 24-04-2005 05:00 PM








الساعة الآن 07:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.