بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



لاتضحكــــ (توصية الخميس)ـــــون

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2006, 08:23 PM   #1
معلومات العضو





قــــول وفعــــل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قــــول وفعــــل is on a distinguished road



افتراضي لاتضحكــــ (توصية الخميس)ـــــون

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-06-2006, 08:23 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

(توصية الخميس)

اللـــي مـــــاباع اليــــــــــــوم ؟؟؟ لا يكبــــــــــــر الوســـــــادة بكــــــــرة

والمثل يقول ..,.

(الخســـــارة القليـــــلة ... تعد ربحــــــــــاٌ)







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
لاتضحكــــ (توصية الخميس)ـــــون
http://www.sahmy.com/t84149.html


 


قديم 07-06-2006, 08:44 PM   #2
معلومات العضو





عاشق الحب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشق الحب is on a distinguished road



افتراضي

لا اله الا الله
فعلا اخي انت قول وفعل بس للأسف للهوامير
نسمع كلامك ولا كلام الاخ ===مرة تصيب ومرة تخيب
اعتقد الاخير








 
قديم 07-06-2006, 09:01 PM   #3
معلومات العضو





السهم الاخضر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السهم الاخضر is on a distinguished road



افتراضي

الله يستر








 
قديم 07-06-2006, 09:05 PM   #4
معلومات العضو
الحلم السعودي

كاتب متميز






الحلم السعودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحلم السعودي is on a distinguished road



افتراضي

خذ من قروب السعيد درس رفضوا البيع وربي نصرهم في موقعة الباحه








 
قديم 07-06-2006, 09:33 PM   #5
معلومات العضو






KAAB-CONTROL غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
KAAB-CONTROL is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قــــول وفعــــل
(توصية الخميس)

اللـــي مـــــاباع اليــــــــــــوم ؟؟؟ لا يكبــــــــــــر الوســـــــادة بكــــــــرة

والمثل يقول ..,.

(الخســـــارة القليـــــلة ... تعد ربحــــــــــاٌ)
جواب نهائي ياالحبيب:dance:







 
قديم 07-06-2006, 09:51 PM   #6
معلومات العضو





ماجد2007 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماجد2007 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم السعودي
خذ من قروب السعيد درس رفضوا البيع وربي نصرهم في موقعة الباحه
التوقيع 000000







 
قديم 07-06-2006, 09:52 PM   #7
معلومات العضو





RAZZAH غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
RAZZAH is on a distinguished road



افتراضي

الي ربحان الافضل يجني ربحه

لان العين متجه نحو النقطه 10500

والي مادخل السوق لايدخل الان

والي خسران قليل يبيع ويضارب لحظي راح يكسب كثير خاصه على الراجحي والاتصالات








 
قديم 07-06-2006, 10:06 PM   #8
معلومات العضو
علي الباز

شخصية مهمه جدا






علي الباز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
علي الباز is on a distinguished road


اوسمتي



افتراضي

السوق بخير ان شاء الله







 
قديم 07-06-2006, 10:49 PM   #9
معلومات العضو





saeed1387 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
saeed1387 is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 07-06-2006, 11:28 PM   #10
معلومات العضو





anwer_77 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
anwer_77 is on a distinguished road



افتراضي

يجب على الهيئة ان تصدر قرار إذا كانت تريد أن ترجع السوق مثل ما كان اليوم وليس غدا








 
قديم 07-06-2006, 11:32 PM   #11
معلومات العضو






النجم المتوهج غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النجم المتوهج is on a distinguished road



افتراضي

اذا كانت الخسارة قليلة وعنده سيوله فالافضل المضاربه والتعويض والخروج الى ان يستقر السوووق وتتضح الرؤية لانه للنزول بقية








 
قديم 07-06-2006, 11:35 PM   #12
معلومات العضو





مؤشر نت غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مؤشر نت is on a distinguished road



افتراضي

بكرة نشوف وش بيصير في السوق

تذكروا كلامي جيدا ؟








 
قديم 08-06-2006, 01:01 AM   #13
معلومات العضو





قــــول وفعــــل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قــــول وفعــــل is on a distinguished road



افتراضي

تمنياتي لجميع الاخوان بالتوفيق واشكر الجميع على المرور والله يرزق الجميع








 
قديم 08-06-2006, 01:23 AM   #14
معلومات العضو





زاجل 111 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
زاجل 111 is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 08-06-2006, 01:25 AM   #15
معلومات العضو





sambagh-2006 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
sambagh-2006 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قــــول وفعــــل
(توصية الخميس)

اللـــي مـــــاباع اليــــــــــــوم ؟؟؟ لا يكبــــــــــــر الوســـــــادة بكــــــــرة

والمثل يقول ..,.

(الخســـــارة القليـــــلة ... تعد ربحــــــــــاٌ)
انت خارج السوق وتريد الدخول باقل الاسعار والظاهر الاسعار هذي ماتعجبك







 
قديم 08-06-2006, 01:47 AM   #16
معلومات العضو





500 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
500 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAZZAH
الي ربحان الافضل يجني ربحه

لان العين متجه نحو النقطه 10500

والي مادخل السوق لايدخل الان

والي خسران قليل يبيع ويضارب لحظي راح يكسب كثير خاصه على الراجحي والاتصالات
العالم :dance:







 
قديم 08-06-2006, 01:56 AM   #17
معلومات العضو





ماجد_mz غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماجد_mz is on a distinguished road



Thumbs up

جني أرباح صحي للسوق في هالوقت ،،،، والسوق بخير ولا للبيع ،،، 15000 نقطه ستشاهدونها الأسبوع القادم بحول الله وقوته ..... مع اطيب المنى .








 
قديم 08-06-2006, 02:02 AM   #18
معلومات العضو





مؤشر الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مؤشر الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك ويعطيك الف عافيه على النصيحه








 
قديم 08-06-2006, 02:51 AM   #19
معلومات العضو





المعتصم بالله ابوعاصم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المعتصم بالله ابوعاصم is on a distinguished road



افتراضي

:basmala:
:

:





معظم التوقعات حسب التحليل الفني تشير إلى ارتداد ،،،

والتوقع أن المؤشر سوف لن يكسر النقطة 11150نزولا،،،

وذلك بناء على معطيات السوق وأسعار الشركات فالمتوقع ارتداد ايجابي،،

وهذا هو أملنا ،،،،








 
قديم 08-06-2006, 06:24 AM   #20
معلومات العضو





أبو فالح غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو فالح is on a distinguished road



افتراضي

يازين اسمك

وياشين كلامك


اذكر الله ابرك







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السردينة ( يحلل ) ( ويغير ) (تحليل هاااااااام) (الكهرباء +سابك ) ( اي توصية تعرفون ) السرددين الأسهـــم السعـــوديــــه 4 21-02-2006 04:36 PM
بعد نجاح توصية امس الاثنين بنسبة 100 % هذه توصية الثلاثاء والله يوفق الجميع .. أبو جلنار الأسهـــم السعـــوديــــه 11 14-02-2006 01:39 PM
توصية التوصيات دكتور إنسان الأسهـــم السعـــوديــــه 2 13-02-2006 08:39 AM
خالدسهم::  توصية للمتعليقن فقط مهم جداً  خالدسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 5 21-01-2006 01:11 AM
الحسد ولا شئ غير الحسد يحجب توصية ( الأنابيب ) من الظهور في المنتدى مساء البارحه أبو زياد الطائف الأسهـــم السعـــوديــــه 8 13-09-2005 12:35 AM








الساعة الآن 09:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.