بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



مســـــــار الســــوق ليوم الخميـــس ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2006, 07:40 PM   #1
معلومات العضو





صقر السعودية غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صقر السعودية is on a distinguished road



افتراضي مســـــــار الســــوق ليوم الخميـــس ...

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-06-2006, 07:40 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ


بسم الله الرحمن الرحيم




السوق غدا ... اتوقع سيكون بين " مسارين " ...

1-ان ينزل السوق الى مايقارب 100 نقطــه ويبدأ بالارتداد الى ان 12423 ... (( مستبعــد )) ...



2 - ان يبدأ بنزووول الى ما يقارب 10987 ... ويبدأ بالارتداد بقيادة " سابك " ...
(( وهذا اتوقع مسار الغد )) ....



يعني بأذن الله يكون اغــلاق اخضـــر .... ويطبقون المثل اللي يقول " ختامها

مسك "
... فهذا اخر يوم يكون فيه تداول ليوم الخميـــس

وتذكروا سابك لوحدها لن تستطيع تحريك المؤشر كثيرا ً " يد وحده لا تصفق "

باقي مؤشرات القياديات .. للأســـف سيئة ...


اخوكم ..
ابو تركــــي







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
مســـــــار الســــوق ليوم الخميـــس ...
http://www.sahmy.com/t84137.html


 


قديم 07-06-2006, 07:43 PM   #2
معلومات العضو





* عبدالله * غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
* عبدالله * is on a distinguished road



افتراضي

الله اعلم لا يكون ختامها مسك بس باللون الأحمر الغامق ......... الله يستر








 
قديم 07-06-2006, 07:49 PM   #3
معلومات العضو
wfg

شخصية مهمه جدا






wfg غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
wfg is on a distinguished road



افتراضي

مشكور صقر على التحليل

وان شاءالله يكون مسار السوق غدا ايجابيا

تحياتي








 
قديم 07-06-2006, 07:50 PM   #4
معلومات العضو






خوي الليل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خوي الليل is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك, وهذا المأمل








 
قديم 07-06-2006, 07:58 PM   #5
معلومات العضو





بلدوزر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بلدوزر is on a distinguished road



افتراضي

الهوامير طلعو قيمة فاتورة الصيف في عشره ايام

والله يستر من اللي جاي








 
قديم 07-06-2006, 07:58 PM   #6
معلومات العضو





تارك المقفين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تارك المقفين is on a distinguished road



افتراضي

آه يالطمع وصلنا نقطة 12600 ورغم انه كان عند 12450 كل المؤشرات تشير الى جني ارباح طمعنا نبي12700 عفصونا فوق تحت وبكره بيودونا لم11100 واكيد بنكابر ونقول بيرتد من عندها او حولها والله يستر من سوق الحسايف!!!!
ومشكور ياصقر السعوديه لكن هل هذا يسمى جني ارباح ؟؟؟
يناس ياعالم ارحمومنا
هل هذا وقت اعلان محاسبة المتلاعبين سؤال غبي هل عند احد اجابه له؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي للجميع،،،







 
قديم 07-06-2006, 08:00 PM   #7
معلومات العضو





باحث للحقيقة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
باحث للحقيقة is on a distinguished road



افتراضي

اتمنى ان يتذبذب السوق عند هذه الحدود فهو صحي لتكوين قاع جديد للسوق ان شاء الله وهذا صحي جدا جدا على الاقل ثلاثة ايام
مع تداول عالي جدا








 
قديم 07-06-2006, 08:15 PM   #8
معلومات العضو





صقر السعودية غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صقر السعودية is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تارك المقفين
آه يالطمع وصلنا نقطة 12600 ورغم انه كان عند 12450 كل المؤشرات تشير الى جني ارباح طمعنا نبي12700 عفصونا فوق تحت وبكره بيودونا لم11100 واكيد بنكابر ونقول بيرتد من عندها او حولها والله يستر من سوق الحسايف!!!!
ومشكور ياصقر السعوديه لكن هل هذا يسمى جني ارباح ؟؟؟
يناس ياعالم ارحمومنا
هل هذا وقت اعلان محاسبة المتلاعبين سؤال غبي هل عند احد اجابه له؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي للجميع،،،

نعم جني ارباح ...

بس هل هذا وقت الاعلان ولالا ..؟؟؟

سؤال جميل جدا ...







 
قديم 07-06-2006, 08:25 PM   #9
معلومات العضو





الدكتور ™ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الدكتور ™ is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر السعودية

بسم الله الرحمن الرحيم




السوق غدا ... اتوقع سيكون بين " مسارين " ...

1-ان ينزل السوق الى مايقارب 100 نقطــه ويبدأ بالارتداد الى ان 12423 ... (( مستبعــد )) ...



2 - ان يبدأ بنزووول الى ما يقارب 10987 ... ويبدأ بالارتداد بقيادة " سابك " ...
(( وهذا اتوقع مسار الغد )) ....



يعني بأذن الله يكون اغــلاق اخضـــر .... ويطبقون المثل اللي يقول " ختامها

مسك "
... فهذا اخر يوم يكون فيه تداول ليوم الخميـــس

وتذكروا سابك لوحدها لن تستطيع تحريك المؤشر كثيرا ً " يد وحده لا تصفق "

باقي مؤشرات القياديات .. للأســـف سيئة ...


اخوكم ..
ابو تركــــي

تحية عطرة سيدي الكريم

اضم صوتي الى صوتك فيما اشرت اليها انفا
واختلف معك في البعض الاخر

تعتبر منطقة ( 11420 ) منطقة الدعم الثانية للسوق لهذا اليوم
وقد تم كسرها في الدقائق الاخيرة

واكثر ما اثر على هذا الوضع وجعل السوق يسجل اقفال تحت منطقة الدعم الثانية
هو البيع الجماعي على النسب ( تخوف من عدم الارتداد )


اضم صوتي الى صوتك بخصوص الارتداد من النقطة القادمة
وسابك ستكون القيادية والراجحي ان هو قام بتغطية الفجوة الموجودة لديه فاعتقد بانه سينضم الى سابك
وبالتالي سيكون يوم الخميس

يوم مغاير لتلك النظرة الملتصقه به بماانه اخر خميس ( ختامها مسك ) كما ذكرت اخوي صقر

واليكم نقاط الدعم والمقاومة ليوم الغد

م 1 = 12245.2233

د1 = 10987.9833

م2 = 13082.3767

د2 = 10567.8967

نقطة الارتكاز = 11825.1367

وهنا تجدر الاشارة انه في حالة استمرار البيع الجماعي على النسب الدنيا
فمن المحتمل رؤية الدعم الثاني وهذا امر سئ للغاية وليس في صالح الجميع
مع تمنياتي لعدم رؤية تلك العملية ولا تلك المنقطة ابدا


كل الود والتقدير


تحياتي ــــــــــــــــــــــــــــــ ،،،







 
قديم 07-06-2006, 08:27 PM   #10
معلومات العضو





فارس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فارس is on a distinguished road



افتراضي

اعتقد ان ختامها ثوم وبصل








 
قديم 07-06-2006, 08:30 PM   #11
معلومات العضو





تارك المقفين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تارك المقفين is on a distinguished road



افتراضي


اشكرك ياعزيزى على التكرم بالرد
ولكن 1200 نقطه في يوم واحد من12600 الى 11400
ياله من جني ارباح ماحق
مره اخرى اشكرك فانت ثقه ومحل واتمنا للجميع التوفيق







 
قديم 07-06-2006, 08:44 PM   #12
معلومات العضو





ادفايس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
ادفايس is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير








 
قديم 07-06-2006, 09:07 PM   #13
معلومات العضو





قــــول وفعــــل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قــــول وفعــــل is on a distinguished road



افتراضي

ابو تركــــــــي ........... أجل الشوف شجر ؟؟

قل أمين :

الله يعافيك ويعافي كل مسلم








 
قديم 07-06-2006, 09:44 PM   #14
معلومات العضو





صقر السعودية غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صقر السعودية is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قــــول وفعــــل
ابو تركــــــــي ........... أجل الشوف شجر ؟؟

قل أمين :

الله يعافيك ويعافي كل مسلم
اي والله شجر ...

امين انا وياك والناس اجمعين ...







 
قديم 07-06-2006, 10:52 PM   #15
معلومات العضو





saeed1387 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
saeed1387 is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 07-06-2006, 11:51 PM   #16
معلومات العضو






alanzi غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alanzi is on a distinguished road



افتراضي

الله كريم
يجب الله خير انشالله








 
قديم 08-06-2006, 12:41 AM   #17
معلومات العضو





علىباب كريم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
علىباب كريم is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تارك المقفين
آه يالطمع وصلنا نقطة 12600 ورغم انه كان عند 12450 كل المؤشرات تشير الى جني ارباح طمعنا نبي12700 عفصونا فوق تحت وبكره بيودونا لم11100 واكيد بنكابر ونقول بيرتد من عندها او حولها والله يستر من سوق الحسايف!!!!
ومشكور ياصقر السعوديه لكن هل هذا يسمى جني ارباح ؟؟؟
يناس ياعالم ارحمومنا
هل هذا وقت اعلان محاسبة المتلاعبين سؤال غبي هل عند احد اجابه له؟؟؟؟؟؟؟؟
تحياتي للجميع،،،

وسع صدرك



كاتب الموضوع







 
قديم 08-06-2006, 01:05 AM   #18
معلومات العضو





مؤشر الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مؤشر الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

مساء الخير جميعا

بالفعل هناك جني ارباح ولكن المرجفين اخفو بعض المتداولين000 وهذا سبب ا لانهيار السابق مما سبب البيع الجماعى








 
قديم 08-06-2006, 01:16 AM   #19
معلومات العضو





بدر الرياض غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بدر الرياض is on a distinguished road



افتراضي

مشكور صقر على التحليل

ونشالله يكون ختامها مسك

وتقبل احترامي وتقديري








 
قديم 08-06-2006, 04:44 AM   #20
معلومات العضو





صقر السعودية غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صقر السعودية is on a distinguished road



افتراضي

شرفني مرورك ...








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركات للمتابعة ليوم الثلاثاء 21 / 2 / 2006 م Gold Number الأسهـــم السعـــوديــــه 8 07-03-2006 10:12 AM
شركات المتابعة ليوم الأحد 19 / 2 / 2006 م Gold Number الأسهـــم السعـــوديــــه 10 19-02-2006 03:35 PM
شركات للمتابعة ليوم الغد الأربعاء 8 / 2 / 2006 م Gold Number الأسهـــم السعـــوديــــه 12 08-02-2006 09:10 AM
شركات للمتابعة ليوم الغد الأربعاء 8 / 2 / 2006 م Gold Number الأسهـــم السعـــوديــــه 0 08-02-2006 12:43 AM
شركات المتابعة ليوم الغد الثلاثاء 7 / 2 / 2006 م Gold Number الأسهـــم السعـــوديــــه 18 07-02-2006 07:10 PM








الساعة الآن 08:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.