بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



نسيتم الانهيار والسردين يذكركم المواشي والعقرب شاركون الموضوع والا- - - - - - -- -

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2006, 01:51 AM   #1
معلومات العضو
السرددين

هيئة التوصيات





السرددين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السرددين is on a distinguished road



Post نسيتم الانهيار والسردين يذكركم المواشي والعقرب شاركون الموضوع والا- - - - - - -- -

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-06-2006, 01:51 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

بسم الله
الحمد لله

-
-

-


-
صباح الخير جميعا ويوما اخضر باذن الله
ارجو قراءة الموضوع حرف حرف والمشاركة حتى نفبد ونستفيد باذن الله

1- لست مرجف ولست صاحب مصلحه ولكن احب لكم الخير مثل نفسي والله على ما اقول شهيد

2- ازعجني كثرة التوصيات وتحديد الاهداف البعيدة والامان الزائد للسوق

3- اخواني السردين جميع اسهمه في تبوك الزراعية وكميات هائلة جدا ومتوسط سعر 58 ريال

5- ازعجني كثرة الاتصالات وخاصة في الفترة المسائية للتداول عندما نزل الموشر من 200 اخضر الى 20 اخضر
حيث رأينا عملية بيع من الجميع دليل على الخوف ( مثل تبوك من 64 الى 61 تقريبا خوفا من نزول قوي
وكان يهددني البعض بانهيار جديد وقلت بيعوا وغدا تشترون باسعار اكبر وحدث عندما رأينا قوة شرائية في سابك وارتفع السوق مرة ثانية ورجعوا يشترون

المهـــــــــــــــــــــــتم المـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم

الموشر الان فوق 12000 وقريب من 13000 والامان يقولون 14000
وانا اقول اقتربنا من نتائج الربع الثاني للشركات
وبدأنا الاجازة فترة الصيف التي دائما تشهد ارتفاعات قوية قبل الصيف ومن ثم تذبذبات حادة في فترة الصيف

وارتفاع لشركة المواشي والكهرباءءءءءءءءءءءءء بالنسب العليا والكهرباء خاصة اليوم
وارتفاعات قوية لجميع الشركات وارتفاع قيمة التداول الى 30 مليار تقريبا اليوم
وكثرة التوصيات
وووووووووووووووووووووووهذا هو المهم والمخيف حيث كثرة التوصيات قبل الانهيار الماضي وبدات الكهرباء والمواشي في النسب والشركات جميعها واطمان الجميع عندما كسر الموشر ال 20000 التي تعتبر نقطة نفسية
ووصل التداول الى 50 مليار دليل على خروج سيولة المضاربين الكبار ودخول سيولة المضاربين الصغار الذين تعلقوا
هذه الاحداث تذكرني بما نعيشة الان ( ولكم التعليق )

6- وردني ان هناك نزول 800 نقطة قريبا والمتوقع مساء السبت او مساء الاربعاء والله اعلم

7- احب اقول للجميع اننا عند 12000 وهذا لا يدعي للخوف كثيرا حيث اننا قريبا من قاع السوق وهو 10000
والسوق حدث له تغيرات كثيرة منها تغييير الرئيس الجماز الغاء الخميس والعمولة وغيرها
وهذا عوامل جيدة ولكن المخيف هو فترة الصيف ونتائج الربع الثاني وهي المحك

ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الطمع يضيع ما جمع انصحكم ونفسي بالاحتفاظ بالسيولة لا تقل عن 50 %
ولقد قلت لكم يجب الاحتفاظ ب 80 % سيولة قبل الانهيار وذلك مع طرح ينساب حيث وجدت رودود من البعض
تضحكني وما طال الوقت حت بدأنا الاسبوع الثاني الانهيار
وكان الجميع عندما وصل الموشر فوق 18000 ينتظر التصحيح والسوق في ارتفاعات متواصلة والبعض دبل 3 مرات وحنا نترقب التصحيح

( فكاهههههههههههههههههههههه)
( وصباحء) المقدمة في قناة العربية في موضوعاتها اليومية نفتتح الان سوق الاسهم السعودية مع ارتفاعات جديدة ونسب اغلق سوق الاسهم السعودي مواصلن ارتفاعاته وعندما وصل الموشر فوق 20000 الجميع يقول نقطة امان والموشر 25000 او 30000 وتداول قرابة 50 مليار


خلاصة السردين ))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))

باذن الله من الغد احتفظ ب اكثر من 50 % سيولة واضارب بالباقي حتى لا تفوتني الفرص
__________________________________________________ ______-
* اتوقع اننا في نفس الظروف التي عشناها والموشر 18000 وارتفع الى 20000 نفس السيناريو

واتوقع ان يتم رفع السوق الى قرب 14000 التي يعتبها الجميع نقطة امان حقيقية ويرفعون قيمة التداول وتكثر التوصيات والاهداف الخرافيه ويضحكون علينا ثم يصفون محافظهم وينتظرون 3 اشهر ويدخلون في شهر رمضان
ويشترون برخص التراب مثل ماحدث باعوا باسعار غالية والموشر 20000 وانتظروا 3 اشهر وهي اشهر الانهيار الماضية

ونحن في اسبوعين ارتفاعات وبدات الكهرباء مشوار النسب وسوف تستمر حتى تدخل سيولة المساكين الصغار

ويصفون المحافظ خلال الايام القادمة التي لا تتجاوز الاسبوعين وهذا الحركة تصدر من مجموعة محافظ كثيرة
لهم علاقة ببعض نجهل وسوف تجهل الهيئة معرفتهم والترصد لهم

عموما لن اطيل ولكن احتفظ بالسيولة وضارب عشان حسب مرئيات هناك ارتفاعات قوية وسوف ترون هذه الارتفات بالكهرباء وشركات المضاربة
والحمد لله جميع توصياتي حققت الاهداف ماعدا اليوم وسوف تعطيكم غدا ولكن الحذررررررررررر


ارجو المشاركة من الجميع
والله اعلم
وبالتووووووووفيق







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
نسيتم الانهيار والسردين يذكركم المواشي والعقرب شاركون الموضوع والا- - - - - - -- -
http://www.sahmy.com/t83976.html


 


قديم 07-06-2006, 01:55 AM   #2
معلومات العضو
wfg

شخصية مهمه جدا






wfg غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
wfg is on a distinguished road



افتراضي

مانقول الا الله يستر

اهم شيء الوقت الحاضر عدم التسرع في اتخاذ القرارات

تحياتي








 
قديم 07-06-2006, 01:59 AM   #3
معلومات العضو





مؤشر الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مؤشر الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك الف عافيه على جميع ماتبذله من صالحنا الله يوفقك ويحفظك
اخوك الصغير مؤشر الاسهم








 
قديم 07-06-2006, 01:59 AM   #4
معلومات العضو
السرددين

هيئة التوصيات





السرددين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السرددين is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wfg
مانقول الا الله يستر

اهم شيء الوقت الحاضر عدم التسرع في اتخاذ القرارات

تحياتي

شكرا على المرور

وارجو ان تكتب وجهة نظرك لان اللي فات يجب ان نستفيد منه







 
قديم 07-06-2006, 02:06 AM   #5
معلومات العضو






مجنون بس حنون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مجنون بس حنون is on a distinguished road



Thumbs up

ماشاء الله عليك نفس الشعور اللي عندي

صحيح ان اكثرنا اخذ تدبيله وانا واحد منهم في نماء والباحه يوم المؤشر 10000

وان شركاتنا لن تدووم بهذه الأسعاار ستزيد مع زيادة السيوله

لكن

يجب علينااا اخذ الحيطه اكثر والأحتفاظ في نص السيوله تحسبن لأي طارئ

وانا طبقت الخلاصه من امس لخوفي الشديد من الخداع مرة ثانيه بعد ال 20000

والمثل يقول ::: (( ضربتين بالراس توجع ))



الف شكر وتفكير منطقي من شخص شهادتي فيه مجروحه:clap:







 
قديم 07-06-2006, 02:06 AM   #6
معلومات العضو





بورصية غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بورصية is on a distinguished road



افتراضي

كلامك صحيح ودائما التاريخ يعيد نفسه متى نتعلم المحافظة على ارباحنا

هل بعد فوات الاوان كما العاده

اشكرك اخي الكريم على حرصك ادامك الله بخير








 
قديم 07-06-2006, 02:08 AM   #7
معلومات العضو
السرددين

هيئة التوصيات





السرددين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السرددين is on a distinguished road



افتراضي

ارجو قراءة الموضوع جيدا ومشاركتي
انا لم اقل غدا نزول السوق
لا حول ولا قوة الا بالله



وشكرا لمن شارك








 
قديم 07-06-2006, 02:14 AM   #8
معلومات العضو
kamar14sa

شخصية مهمه جدا





kamar14sa غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
kamar14sa is on a distinguished road



افتراضي

تعتبر النقطة 12147 في حالة كسرها مشكلة لأنها تعتبر 23.6% من الفيبو للموجة الرئيسة .....

لذا نقول الله يستر








 
قديم 07-06-2006, 02:18 AM   #9
معلومات العضو





ra7aal غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ra7aal is on a distinguished road



افتراضي

شكرا لك اخي ..فعلاً السوق في حالة تذبذب رائع ..يعني دخووووول وخروووج سريع ...تحتاج لسيوله

جزاك الله خير








 
قديم 07-06-2006, 02:20 AM   #10
معلومات العضو
السرددين

هيئة التوصيات





السرددين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السرددين is on a distinguished road



افتراضي

بسم الله
الحمد لله

-
-

-


-
صباح الخير جميعا ويوما اخضر باذن الله
ارجو قراءة الموضوع حرف حرف والمشاركة حتى نفبد ونستفيد باذن الله

1- لست مرجف ولست صاحب مصلحه ولكن احب لكم الخير مثل نفسي والله على ما اقول شهيد

2- ازعجني كثرة التوصيات وتحديد الاهداف البعيدة والامان الزائد للسوق

3- اخواني السردين جميع اسهمه في تبوك الزراعية وكميات هائلة جدا ومتوسط سعر 58 ريال

5- ازعجني كثرة الاتصالات وخاصة في الفترة المسائية للتداول عندما نزل الموشر من 200 اخضر الى 20 اخضر
حيث رأينا عملية بيع من الجميع دليل على الخوف ( مثل تبوك من 64 الى 61 تقريبا خوفا من نزول قوي
وكان يهددني البعض بانهيار جديد وقلت بيعوا وغدا تشترون باسعار اكبر وحدث عندما رأينا قوة شرائية في سابك وارتفع السوق مرة ثانية ورجعوا يشترون

المهـــــــــــــــــــــــتم المـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم

الموشر الان فوق 12000 وقريب من 13000 والامان يقولون 14000
وانا اقول اقتربنا من نتائج الربع الثاني للشركات
وبدأنا الاجازة فترة الصيف التي دائما تشهد ارتفاعات قوية قبل الصيف ومن ثم تذبذبات حادة في فترة الصيف

وارتفاع لشركة المواشي والكهرباءءءءءءءءءءءءء بالنسب العليا والكهرباء خاصة اليوم
وارتفاعات قوية لجميع الشركات وارتفاع قيمة التداول الى 30 مليار تقريبا اليوم
وكثرة التوصيات
وووووووووووووووووووووووهذا هو المهم والمخيف حيث كثرة التوصيات قبل الانهيار الماضي وبدات الكهرباء والمواشي في النسب والشركات جميعها واطمان الجميع عندما كسر الموشر ال 20000 التي تعتبر نقطة نفسية
ووصل التداول الى 50 مليار دليل على خروج سيولة المضاربين الكبار ودخول سيولة المضاربين الصغار الذين تعلقوا
هذه الاحداث تذكرني بما نعيشة الان ( ولكم التعليق )

6- وردني ان هناك نزول 800 نقطة قريبا والمتوقع مساء السبت او مساء الاربعاء والله اعلم

7- احب اقول للجميع اننا عند 12000 وهذا لا يدعي للخوف كثيرا حيث اننا قريبا من قاع السوق وهو 10000
والسوق حدث له تغيرات كثيرة منها تغييير الرئيس الجماز الغاء الخميس والعمولة وغيرها
وهذا عوامل جيدة ولكن المخيف هو فترة الصيف ونتائج الربع الثاني وهي المحك

ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الطمع يضيع ما جمع انصحكم ونفسي بالاحتفاظ بالسيولة لا تقل عن 50 %
ولقد قلت لكم يجب الاحتفاظ ب 80 % سيولة قبل الانهيار وذلك مع طرح ينساب حيث وجدت رودود من البعض
تضحكني وما طال الوقت حت بدأنا الاسبوع الثاني الانهيار
وكان الجميع عندما وصل الموشر فوق 18000 ينتظر التصحيح والسوق في ارتفاعات متواصلة والبعض دبل 3 مرات وحنا نترقب التصحيح

( فكاهههههههههههههههههههههه)
( وصباحء) المقدمة في قناة العربية في موضوعاتها اليومية نفتتح الان سوق الاسهم السعودية مع ارتفاعات جديدة ونسب اغلق سوق الاسهم السعودي مواصلن ارتفاعاته وعندما وصل الموشر فوق 20000 الجميع يقول نقطة امان والموشر 25000 او 30000 وتداول قرابة 50 مليار


خلاصة السردين ))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))

باذن الله من الغد احتفظ ب اكثر من 50 % سيولة واضارب بالباقي حتى لا تفوتني الفرص
__________________________________________________ ______-
* اتوقع اننا في نفس الظروف التي عشناها والموشر 18000 وارتفع الى 20000 نفس السيناريو

واتوقع ان يتم رفع السوق الى قرب 14000 التي يعتبها الجميع نقطة امان حقيقية ويرفعون قيمة التداول وتكثر التوصيات والاهداف الخرافيه ويضحكون علينا ثم يصفون محافظهم وينتظرون 3 اشهر ويدخلون في شهر رمضان
ويشترون برخص التراب مثل ماحدث باعوا باسعار غالية والموشر 20000 وانتظروا 3 اشهر وهي اشهر الانهيار الماضية

ونحن في اسبوعين ارتفاعات وبدات الكهرباء مشوار النسب وسوف تستمر حتى تدخل سيولة المساكين الصغار

ويصفون المحافظ خلال الايام القادمة التي لا تتجاوز الاسبوعين وهذا الحركة تصدر من مجموعة محافظ كثيرة
لهم علاقة ببعض نجهل وسوف تجهل الهيئة معرفتهم والترصد لهم

عموما لن اطيل ولكن احتفظ بالسيولة وضارب عشان حسب مرئيات هناك ارتفاعات قوية وسوف ترون هذه الارتفات بالكهرباء وشركات المضاربة
والحمد لله جميع توصياتي حققت الاهداف ماعدا اليوم وسوف تعطيكم غدا ولكن الحذررررررررررر


ارجو المشاركة من الجميع
والله اعلم
وبالتووووووووفيق








 
قديم 07-06-2006, 02:20 AM   #11
معلومات العضو





جدي حمد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جدي حمد is on a distinguished road



افتراضي

أخي السردين الأسعار الحاليه قريبه جدآمن القاع الذي نعيش الأن في بحره
ماذا تعتقد أخي أن يحدث هبوط للأسعار كما حدث في الماضي القريب لاأعتقد ذلك
الأوضاع الحاليه تبشر بالخير لما يلي:_
1/ الواضح علي توجهات معالي رئيس هيئه السوق الحرص الكامل على أستقرار السوق
2/ أغلب أسعار الأسهم الحاليه أستثماريه ومغريه
3/ الأقتصاد الوطني مبشر بالخير
4/ هناك مضاربين مازالو خارج السوق ويترقبون الدخول بملياراتهم
5/ نتائج الشركات ستكون بأذن الله تعالى بمستوى مفرح للجميع
ومع ذلك فالحرص واجب ولابد من التخطيط السليم والتعامل مع الأسهم وفق أستراتيجيه محدده من حيث أختيار السهم ووقت الدخول والخروج
مع عدم الأخذ بكل توصيه بل لابد من التريث وأتخاذ القرار الملائم
الحرص كل الحرص على أسهم العوائد
أخيرآ كل شخص حر في ماله وقراره في رأسه والمسلم أخو المسلم لايخذله








 
قديم 07-06-2006, 02:24 AM   #12
معلومات العضو





ابو الغلا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو الغلا is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافية


وتقبل تحياتي








 
قديم 07-06-2006, 02:25 AM   #13
معلومات العضو
السرددين

هيئة التوصيات





السرددين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السرددين is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جدي حمد
أخي السردين الأسعار الحاليه قريبه جدآمن القاع الذي نعيش الأن في بحره
ماذا تعتقد أخي أن يحدث هبوط للأسعار كما حدث في الماضي القريب لاأعتقد ذلك
الأوضاع الحاليه تبشر بالخير لما يلي:_
1/ الواضح علي توجهات معالي رئيس هيئه السوق الحرص الكامل على أستقرار السوق
2/ أغلب أسعار الأسهم الحاليه أستثماريه ومغريه
3/ الأقتصاد الوطني مبشر بالخير
4/ هناك مضاربين مازالو خارج السوق ويترقبون الدخول بملياراتهم
5/ نتائج الشركات ستكون بأذن الله تعالى بمستوى مفرح للجميع
ومع ذلك فالحرص واجب ولابد من التخطيط السليم والتعامل مع الأسهم وفق أستراتيجيه محدده من حيث أختيار السهم ووقت الدخول والخروج
مع عدم الأخذ بكل توصيه بل لابد من التريث وأتخاذ القرار الملائم
الحرص كل الحرص على أسهم العوائد
أخيرآ كل شخص حر في ماله وقراره في رأسه والمسلم أخو المسلم لايخذله

شكرا على وجهة النظر
ولكن انا قلت وجهة نظري في الاسعار ارجع اقراء الموضوع وفدنا اكثر
السوق تضخم 3 % الان
ولو وصل 14000 لالالالا







 
قديم 07-06-2006, 02:39 AM   #14
معلومات العضو
السرددين

هيئة التوصيات





السرددين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السرددين is on a distinguished road



افتراضي

بسم الله
الحمد لله

-
-

-


-
صباح الخير جميعا ويوما اخضر باذن الله
ارجو قراءة الموضوع حرف حرف والمشاركة حتى نفبد ونستفيد باذن الله

1- لست مرجف ولست صاحب مصلحه ولكن احب لكم الخير مثل نفسي والله على ما اقول شهيد

2- ازعجني كثرة التوصيات وتحديد الاهداف البعيدة والامان الزائد للسوق

3- اخواني السردين جميع اسهمه في تبوك الزراعية وكميات هائلة جدا ومتوسط سعر 58 ريال

5- ازعجني كثرة الاتصالات وخاصة في الفترة المسائية للتداول عندما نزل الموشر من 200 اخضر الى 20 اخضر
حيث رأينا عملية بيع من الجميع دليل على الخوف ( مثل تبوك من 64 الى 61 تقريبا خوفا من نزول قوي
وكان يهددني البعض بانهيار جديد وقلت بيعوا وغدا تشترون باسعار اكبر وحدث عندما رأينا قوة شرائية في سابك وارتفع السوق مرة ثانية ورجعوا يشترون

المهـــــــــــــــــــــــتم المـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم

الموشر الان فوق 12000 وقريب من 13000 والامان يقولون 14000
وانا اقول اقتربنا من نتائج الربع الثاني للشركات
وبدأنا الاجازة فترة الصيف التي دائما تشهد ارتفاعات قوية قبل الصيف ومن ثم تذبذبات حادة في فترة الصيف

وارتفاع لشركة المواشي والكهرباءءءءءءءءءءءءء بالنسب العليا والكهرباء خاصة اليوم
وارتفاعات قوية لجميع الشركات وارتفاع قيمة التداول الى 30 مليار تقريبا اليوم
وكثرة التوصيات
وووووووووووووووووووووووهذا هو المهم والمخيف حيث كثرة التوصيات قبل الانهيار الماضي وبدات الكهرباء والمواشي في النسب والشركات جميعها واطمان الجميع عندما كسر الموشر ال 20000 التي تعتبر نقطة نفسية
ووصل التداول الى 50 مليار دليل على خروج سيولة المضاربين الكبار ودخول سيولة المضاربين الصغار الذين تعلقوا
هذه الاحداث تذكرني بما نعيشة الان ( ولكم التعليق )

6- وردني ان هناك نزول 800 نقطة قريبا والمتوقع مساء السبت او مساء الاربعاء والله اعلم

7- احب اقول للجميع اننا عند 12000 وهذا لا يدعي للخوف كثيرا حيث اننا قريبا من قاع السوق وهو 10000
والسوق حدث له تغيرات كثيرة منها تغييير الرئيس الجماز الغاء الخميس والعمولة وغيرها
وهذا عوامل جيدة ولكن المخيف هو فترة الصيف ونتائج الربع الثاني وهي المحك

ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الطمع يضيع ما جمع انصحكم ونفسي بالاحتفاظ بالسيولة لا تقل عن 50 %
ولقد قلت لكم يجب الاحتفاظ ب 80 % سيولة قبل الانهيار وذلك مع طرح ينساب حيث وجدت رودود من البعض
تضحكني وما طال الوقت حت بدأنا الاسبوع الثاني الانهيار
وكان الجميع عندما وصل الموشر فوق 18000 ينتظر التصحيح والسوق في ارتفاعات متواصلة والبعض دبل 3 مرات وحنا نترقب التصحيح

( فكاهههههههههههههههههههههه)
( وصباحء) المقدمة في قناة العربية في موضوعاتها اليومية نفتتح الان سوق الاسهم السعودية مع ارتفاعات جديدة ونسب اغلق سوق الاسهم السعودي مواصلن ارتفاعاته وعندما وصل الموشر فوق 20000 الجميع يقول نقطة امان والموشر 25000 او 30000 وتداول قرابة 50 مليار


خلاصة السردين ))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))

باذن الله من الغد احتفظ ب اكثر من 50 % سيولة واضارب بالباقي حتى لا تفوتني الفرص
__________________________________________________ ______-
* اتوقع اننا في نفس الظروف التي عشناها والموشر 18000 وارتفع الى 20000 نفس السيناريو

واتوقع ان يتم رفع السوق الى قرب 14000 التي يعتبها الجميع نقطة امان حقيقية ويرفعون قيمة التداول وتكثر التوصيات والاهداف الخرافيه ويضحكون علينا ثم يصفون محافظهم وينتظرون 3 اشهر ويدخلون في شهر رمضان
ويشترون برخص التراب مثل ماحدث باعوا باسعار غالية والموشر 20000 وانتظروا 3 اشهر وهي اشهر الانهيار الماضية

ونحن في اسبوعين ارتفاعات وبدات الكهرباء مشوار النسب وسوف تستمر حتى تدخل سيولة المساكين الصغار

ويصفون المحافظ خلال الايام القادمة التي لا تتجاوز الاسبوعين وهذا الحركة تصدر من مجموعة محافظ كثيرة
لهم علاقة ببعض نجهل وسوف تجهل الهيئة معرفتهم والترصد لهم

عموما لن اطيل ولكن احتفظ بالسيولة وضارب عشان حسب مرئيات هناك ارتفاعات قوية وسوف ترون هذه الارتفات بالكهرباء وشركات المضاربة
والحمد لله جميع توصياتي حققت الاهداف ماعدا اليوم وسوف تعطيكم غدا ولكن الحذررررررررررر

لا استطيع كتابع موضوع ولكن حيلتي الرد فقط

ارجو المشاركة من الجميع
والله اعلم
وبالتووووووووفيق








 
قديم 07-06-2006, 02:44 AM   #15
معلومات العضو





جدي حمد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جدي حمد is on a distinguished road



افتراضي

أخي السردين
جهودك مشكوره وأنت لنا موجه
المتعاملين في السوق لايخرجون عن ثلاثه بالطبع صغار المتعاملين فيه وهم
1/ مستثمر متوسط أو طويل الأجل وهذا على مسؤليتي أذا أنتقى من الأسهم ذات العوائد لالالالالالالالاخوف عليه أذا أشترى بالأسعار الحاليه أو عليها زياده شوي
2/ مضارب وهذا لاشك يحيط به الخطر والقلق حتى لو أشترى السهم بريال لأن هدفه وقتي قصير ولايصبر وقد يندفع ويبيع عند أدنى هزه أو جني أرباح وتكون الخساره والنقص
3/ مستثمر ومضارب في نفس الوقت وهذا هو المطلوب لمن عنده المقده الذهنيه والوقتيه لذلك وهذا أيضآ لاخوف عليه بشرط أنتقاء الأسهم

وأخيرآليعلم الجميع أن المغامره أساس التجاره بعد توفيق الله ومن توكل على الله كفاه








 
قديم 07-06-2006, 02:48 AM   #16
معلومات العضو
السرددين

هيئة التوصيات





السرددين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السرددين is on a distinguished road



افتراضي

شكرا على المشاركة
ولكن لم اجد الهدف المنشود من الموضوع
تصبحون على خير








 
قديم 07-06-2006, 03:09 AM   #17
معلومات العضو






سهم مميز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم مميز is on a distinguished road



افتراضي

وبارك الله فيك أخوي السردين

:dance: ما ندري بكرة أيش راح يكون ولكن أذكر خليك وسط يعني أشتر بنص وخلي في جيبك نص

ونسأل الله أن يكون سوقنا أخضررررررررررررررررررررر


وتوقعات شخصية (السوق راح يفتح أحمر في الساعة الاولى فقط وراح يختبر النقطة اللي كسرها اليوم )








 
قديم 07-06-2006, 03:21 AM   #18
معلومات العضو





خلودي_001 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خلودي_001 is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله كل خير








 
قديم 07-06-2006, 03:27 AM   #19
معلومات العضو





جيجو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جيجو is on a distinguished road



افتراضي

واللله ما عندك سالفه








 
قديم 07-06-2006, 03:37 AM   #20
معلومات العضو






المستحيل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المستحيل is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك السوق في هذي الايام مو مستقر








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
@ترشيح اسهم الفترة المسائية@ طلال الجيلاني الأسهـــم السعـــوديــــه 25 23-01-2006 04:57 PM
ما رأيكم في المواشي !!!!!!! صدقه الأسهـــم السعـــوديــــه 22 20-12-2005 01:29 AM








الساعة الآن 10:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.