بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



الهامور المفتاح يستولي على 200 مليون في مساهمات سوا ويهرب

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2005, 01:50 PM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي الهامور المفتاح يستولي على 200 مليون في مساهمات سوا ويهرب

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-04-2005, 01:50 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

الهامور المفتاح يستولي على 200 مليون في مساهمات سوا ويهرب

عبد القادر حسين - جدة

نجح هامور جديد يدير مساهمات سوا اشتهر باسم '' المفتاح '' في جمع أكثر من 200 مليون من عدد كبير من المساهمين في جدة عبر مكتب في شارع التحلية افتتحه لاستقبال المساهمات وأطلق على المكتب اسم وكالة المفتاح الدولية للاتصالات.

وقال مساهمون لـ (المدينة) ان الهامور ر.م.مفتاح اختفى عن الأنظار بعد فترة قصيرة من فتح المساهمات ، وأكدوا أنهم بعد البحث والتقصي اكتشفوا ان الوكالة مسجلة باسم شخص آخر يدعى شرف . م ، مشيرين إلى أنهم يسعون للتقدم إلى الجهات الأمنية للإبلاغ عنه بعد أن نهب أموالهم وهرب دون ان يترك أي آثار لعملية النصب التي قام بها حيث لم يعط أي صفة اسمية له او بيانات الهوية عند تحرير العقد بينه وبين الوسطاء .

وكان الهامور قد استأجر مكتب ضخما وعين مساعدين له هما مستشار قانوني سوداني الجنسية ومحام سعودي وعدد من الوسطاء الذين يجمعون أكبر قدر من الأموال من المساهمين من اجل الدخول في شراكة مشاريع جديدة يتم تنفيدها في المضاربات وبطاقات المسبقة الدفع سوا.

وينص العقد المبرم بين الهامور والمساهمين على تحصيل الأرباح خلال أسبوعين من بداية تحرير العقد وقدم لهم أرباحا فائضة خلال الأسبوعين الأولين من بداية العقد كطعم لجلب المزيد من الضحايا.

وقال احمد الزهراني احد الضحايا انه شارك مع الهامور بـ 119سهما وهي حصيلة أموال قام بجمعها بعد سنوات طويلة ودخل في المساهمات عن طريق أحد الأشخاص الذين يثق فيهم والذي قام بدوره بإعطاء المبلغ في شكل اسهم الى احد الوسطاء ومنه الى الشخص المخول بعملية المتاجرة بها والاستثمار.

وتم تحرير عقود رسمية بهذا الأمر بحيث يتم تحصيل أرباح خلال أسبوعين من بداية العقد وفعلا تحصلت على ارباح بعد أسبوعين وبعد ذلك لم أتحصل على أي مبلغ اخر حتى الان وذهبت الى الوسيط المالكي الذي أعطاني العديد من الوعود وغيرها وطلب مني الصبر حتى يستطيع ان يأخذ المال من المفتاح وحتى الآن لم أتحصل على شيء وطلبت مقابلة الشخص صاحب المجموعة ولكنى للاسف لم أستطع أبدا والان أموالي ذهبت وانا لا اعرف ما افعل في هذا الامر. كما وصف عبدالله عبيد احد الضحايا الذي دفع 205 اسهم لهامور التحلية ان هناك وعودا وأشياء قالها لنا المفتاح وانه الان بصدد نقل الوكالة المفتاح للاتصالات الدولية والتي مقرها في الرياض وانه سوف يشتريها بمبلغ 120مليون ريال وطلب منا الانتظار حتى يتحصل على هذه الوكالة ومن ثم يقوم بصرف الارباح لنا.

ولكن فوجئنا ان كل هذه الامور كانت وعودا قوية وتبريرات يقدمها من اجل النصب علينا وحتى الان نحن لا نعرف اين هو واغلق الجوال وقام بتغيير مسكنه ولا نعرف اين هو الان في جدة.

فيما اعتبر سعد الربيعي الذي دفع 196سهما ان الهامور وعدنا بأشياء كبيرة سوف تكون لها ارباح كبيرة على المساهمين وان الأموال التي اخذها هي وضعت في مشاريع جديدة ومنها وكالة المفتاح الدولية وتبين خلال الشهرين الماضين انه لايرد على احد ولا يخاطب احدا من المساهمين وذهبنا الى مكتبه في شارع التحلية ووجدنا ان المكتب اغلق وسلم لصاحبه حيث استأجر الشقة لمدة ستة شهور فقط وقال لنا الشخص الذي يقوم بعملية التأجير في العمارة ان الشقة ليست باسم الشخص وانما هي باسم شخص اخر وهو اجرها من هذا الشخص والان سلم المكتب ولا نعرف عنه شيئا الآن وقال انني ساهمت بمبلغ كبير جمعته بموافقة اسرتي واهلي والان لا اعرف ماذا افعل ونحن نناشد الجهات الأمنية في القبض عليه واعادة أموالنا منه.بعد ان وعدنا ان هناك أرباحا كبيرة سوف تصرف خلال الأيام المقبلة. وعلمت (المدينة) ان عددا كبيرا من المواطنين تورطوا مع الهامور المفتاح وساهموا بمبالغ كبيرة ، حيث استطاع احد الوسطاء جمع 588 سهما وآخر جمع 196سهما في حين جمع آخر أكثر من 290سهما .

http://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=106384







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الهامور المفتاح يستولي على 200 مليون في مساهمات سوا ويهرب
http://www.sahmy.com/t8365.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 06:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.