بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



حوار حول السوق ومذا لديه 0000 مستقبلا ؟؟؟؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2006, 12:41 AM   #1
معلومات العضو





مصلح الشهري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مصلح الشهري is on a distinguished road



افتراضي حوار حول السوق ومذا لديه 0000 مستقبلا ؟؟؟؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 23-05-2006, 12:41 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

:basmala:

الحمد لله والشكر له والصلاة والسلام على من لا نبي بعده سيد الخلق وحبيب الحق سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجميعين :-

الجميع مل مما يكتب في المواضيع (( وحتى أصاب الكثير الملل من التوصيات )) وهذا ما قد شكله نموذج السوق الذي أصبح وللأسف (( معدوم الثقة )) فكلما أرادوا المستثمرين الصغار طبعا 0 أن تتحسن ثقتهم بالسوق كلما (( زادوا الهوامير )) تحطيم تلك الثقة (( وكأنهم يريدون ذلك عمدا )) ؟؟؟؟؟

أن التجارة تعرف بالشطارة وحسن التدبير وأيضا معرفة الكسب وليس أي كسب (( الحلال فقط )) ولاكننا هنا نضيع أسم التجارة من قاموس (( الأسهم )) فلقد حطم هؤلائي صناع السوق تلك المسمى لها وحطموا كل ماتتعلق به من معنى لها أو ماتنسب إليه 00

الكثير كلما نزل السوق (( أقرأ مواضيع تجميع )) وأية تجميع لمدة ثلاثة أشهر والسوق منحدر من القمة حتى أصبح الكثير يعجز عن تحديد قاعة 0

هل يريدون أن يكون السوق بين تلك النقاط التي نشاهدها يوميا وما المكسب من ذلك 000 أن من ما يفعلونه هنا قد يضيع خسائرهم فيصبحوا قليلي المتعملين في السوق والسبب (( تطفيشهم )) وأخذ ما تبقى من أمواله فعندما تقل تلك القوة التي كانت في السوق كلما ضعف أو ضعفت أرباحهم 0

فمن الملل والأنذهال الذي صاب الكثير الجميع سوف ينسحب ولم يبقى مثل تلك القوة المتعامله في السوق 000 فماذا إذا هدفهم الا يريدون أن يكون العدد كبير في السوق لكي يكون هناك أقتصاد قوي وتعامل قوي وأرباح جيده لهم أفضل من المكوث عند تلك النقاط ؟؟؟؟

أعلم بأنهم يستفيدوا لا كن سوف تقل أستفادتهم فالجميع أو الأغلبيه متمسك بأسهمه ولن يبيع بتلك الأرقام حتى لو أصبحت -1 والكثير خرج دون الرجوع حتى لو أصبح المؤشر 40000 الف 0

نأتي للنقطة الأخرى :-
ما ذا يخبي السوق مستقبلا وليس غد أو بعد ؟؟؟ الم يكون تحطيم لأقتصاد تلك الدوله ؟؟؟ عندما تنعدم الثقة وهو ماذكرنا سابقا فأن الكثير ممن خرج من السوق فلن يرجع لأنه ذاق المراره التي عايشة والتي سببت له الكثير من المتاعب الصحي بغض النظر عن الأرباح 0

السعوديين في مجملعم ليسوا كأي دوله أخرى 000 فأنه يتبع المثل القائل (( المرء لا يلدغ من الجحر مرتين )) وأيضا ليس من سماتهم الطمع أو الطرد وراى الشي الذي ليس له (( أمان )) فعزتهم وشموخهم تعطيهم تلك الميزة الآ وهي (( أذا راى شي ينتج عنه مضره لا يرجع له مرة أخرى أو أي أيهانه لا يقبلها )) 0

أصبحنا هنا في مايسمى بلعب أطفال فليس لعب أناس فاهمين (( حقيقة كشفتهم الأيام )) وحقيقة بأن أؤلائك الهوامير ليس لديهم دراسة أو فهم أو عمق لما يفعلون فأن تلك الأعمال التي يلعبونها لم تنجم عن ثقافتهم ولا يسايروا الأمور بالحنكة وبعد النظر ؟؟؟؟؟؟

ما مصير السوق ؟؟؟ هل هو الأنهيار من أشخاص لايفقهون مجيريات ما يفعلونه ؟؟؟؟

هل هذا هو الأستثمار ؟؟؟؟

هل هؤلاء الأشخاص تعلموا في الخارج طبايع غير طبايع الأسلام ؟؟؟ أن الأسلام بريء مما يعملون فليس تلك ماينصح أو مايحث بها ديننا الحنيف ؟؟؟

الكثير والكثير لا يريد رأس المال الآن يريد تحقيق أقل شي من الخسارة ولو 20% وراح يطلع من السوق (( الذي كان عنانه الغش والخديعة )) ؟؟؟

وأخيرا :-

اللهم يالله لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا تجعل المال يلهينا عن أداء ما يجب علينا من أعمال أتجاهك 000 وأن ترحم المومنين والمومنات الأحياء منهم والأموات وان تعز الأسلام والمسلمين وأن تنصرهم على من ظلمهم 000 أنك قادر 00 وأنت أرحم الراحمين 000

للجميع أرق تحية ننن

أخوكم /
أبو ثامــــر
-------------







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
حوار حول السوق ومذا لديه 0000 مستقبلا ؟؟؟؟
http://www.sahmy.com/t80724.html


 


قديم 23-05-2006, 12:56 AM   #2
معلومات العضو





alrumih غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alrumih is on a distinguished road



افتراضي

[:-

اللهم يالله لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا تجعل المال يلهينا عن أداء ما يجب علينا من أعمال أتجاهك 000 وأن ترحم المومنين والمومنات الأحياء منهم والأموات وان تعز الأسلام والمسلمين وأن تنصرهم على من ظلمهم 000 أنك قادر 00 وأنت أرحم الراحمين 000

للجميع أرق تحية ننن

أخوكم /
أبو ثامــــر
-------------[/quote]
الله يسمع منك








 
قديم 23-05-2006, 01:02 AM   #3
معلومات العضو





هامور المدينه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هامور المدينه is on a distinguished road



افتراضي

اللهم يالله لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا تجعل المال يلهينا عن أداء ما يجب علينا من أعمال أتجاهك 000 وأن ترحم المومنين والمومنات الأحياء منهم والأموات وان تعز الأسلام والمسلمين وأن تنصرهم على من ظلمهم 000 أنك قادر 00 وأنت أرحم الراحمين 000

للجميع أرق تحية لكم








 
قديم 23-05-2006, 01:11 AM   #4
معلومات العضو






شاه ايران غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاه ايران is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك اخوي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الأقتصاديه ليوم الأثنين 8/5/2006م majidsr الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 21 08-05-2006 07:36 AM
الأخبار الإقتصادية ليوم السبت 8/4/1427هـ الموافق 6/5/2006م نـت الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 3 06-05-2006 07:05 PM
كيف تتعامل مع السوق ahmad alghamdi الأسهـــم السعـــوديــــه 1 19-03-2006 10:12 AM








الساعة الآن 02:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.