بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



حمد بن سعيدان يقود تكتلا لتأسيس دار المزايدات العقارية في الرياض

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2005, 10:09 PM   #1
معلومات العضو





لجين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لجين is on a distinguished road



افتراضي حمد بن سعيدان يقود تكتلا لتأسيس دار المزايدات العقارية في الرياض

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 16-04-2005, 10:09 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

عقارات


حمد بن سعيدان يقود تكتلا لتأسيس دار المزايدات العقارية في الرياض
خالد الربيش من الرياض
16/04/2005

في سابقة هي الأولى على المستوى العقاري أشهر الشيخ حمد بن محمد بن سعيدان (دار المزايدات العقارية) بحضور عدد من كبار العقاريين في الرياض.
وقال حمد بن سعيدان في كلمة ألقاها وسط حضور عقاري نخبوي في الاجتماع التأسيسي الأول يوم الثلاثاء الماضي إن (دار المزايدات العقارية) هو تجمع يضم رجال أعمال وعقاريين يجتمع دوريا، ويكون مجال نشاط الدار قاصرا على المبادلات والمبايعات العقارية فقط، إضافة إلى تحريك السوق العقارية وتنشيطها بما يعود بالفائدة على جميع الأعضاء المكوين للدار، أو للزوار من المستثمرين العقاريين.
وشهد الأجتماع الذي أقيم في مزرعة النخيل شمالي الرياض، ترشيح لجنة الإشراف على إدارة الدار، التي تضم سبعة أعضاء، حيث تولى ماجد بن حمد بن سعيدان مدير شركة العليا العقارية قيادة لجنة الفرز والتوثيق لأعمال الاجتماع، ووقع الاختيار - وفقا لعدد الأصوات - على كل من:
حمد محمد بن سعيدان، سلمان عبد الله بن سعيدان، يوسف الشلاش، أحمد الدهش، مساعد بن سيار، عبد العزيز الحمدان، ود. خالد الحميضي.
وأوضح بن سعيدان أن دار المزايدات العقارية مملوكة ملكية حصرية للأعضاء المسجلين فيها بموجب طلب العضوية وسداد الرسوم المقررة، وأبان أن عددهم وصل حتى ليلة الثلاثاء الماضي إلى 60 عضوا.
وشدد بن سعيدان في تصريح لـ (الاقتصادية) على أن تأسيس الدار يهدف إلى تحقيق جملة من الأهداف من أبرزها: تقوية الروابط ودعم التواصل بين العقاريين في الرياض من خلال إيجاد فرص بيع وشراء مباشرة بين المتعاملين، ومتابعة أسعار تداول العقارات في السوق العقارية في جميع مناطق المملكة، وكذلك السعي إلى إدخال التقنية الحديثة في مجال التسويق العقاري وإتاحة الفرصة أمام الشباب لاكتساب الخبرة في التسويق العقاري.
وعن عضوية الدار قال الشيخ حمد بن سعيدان إن العضوية متاحة لمن قام بتسديد رسوم الاشتراك وتعبئة استمارة العضوية والتوقيع عليها، ويحق لكل عضو سدد الاشتراك السنوي أن يُحضر معه ضيفا أو ضيفين من عائلته (أو من غير عائلته) لحضور المزايدات، مبيناً أن الاشتراك السنوي للأعضاء يبلغ 20 ألف ريال سنويا. وقد اختار الأعضاء في اجتماعهم الأول أن يكون الأجتماع كل أسبوعين، في يوم الثلاثاء.
من جهته قال سلمان بن عبد الله بن سعيدان مدير عام شركة بن سعيدان العقارية أن الدار' هي أسلوب مقنن لنمط مستخدم في السوق العقارية، خاصة في المجالس الكبرى، ولكن الشيخ حمد بن سعيدان عمد إلى تنظيم هذا النمط عن طريق إدارة محترفة، لتوسيع دائرة الفائدة لشريحة كبيرة من العقاريين، وفي الوقت نفسه لتأكيد قوة السوق وتعزيز مصداقيته الذي يعتبر النشاط الاقتصادية الأكثر ثقة وأمانا متى ما كانت له إدارة محترفة وخبرة مشهودة.

http://www.aleqtisadiah.com/NewsList...=7712&MenuID=1







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
حمد بن سعيدان يقود تكتلا لتأسيس دار المزايدات العقارية في الرياض
http://www.sahmy.com/t7947.html


 


قديم 16-04-2005, 10:58 PM   #2
معلومات العضو






العميد ركن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
العميد ركن is on a distinguished road



افتراضي

خطوة ممتازة..............

الله يوفقهم .........................








 

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.