بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه
الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه  المستجدات الإقتصاديه في الصحف اليوميه ومتابعه أخبار تداول الشركات وهيئة سوق المال



"السعودية للكهرباء" تمد مصنع حديد الراجحي بالطاقة الكهربائية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2004, 02:32 AM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي "السعودية للكهرباء" تمد مصنع حديد الراجحي بالطاقة الكهربائية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 15-09-2004, 02:32 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

"السعودية للكهرباء" تمد مصنع حديد الراجحي بالطاقة الكهربائية



أبرمت الشركة السعودية للكهرباء مؤخراً اتفاقية مع مجموعة (حديد الراجحي) وذلك لتنفيذ مشروع إيصال الخدمة الكهربائية إلى مصنع (الكتل الحديدية) في جدة بسعة اجمالية قدرها 170ميغافولت أمبير على الجهد 110ك.ف وبذلك يكون أحد كبار المشتركين في الشركة.
صرح بذلك الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء سليمان بن عبدالله القاضي الذي أوضح أن الاتفاقية تعد إحدى الاتفاقيات التي أبرمتها الشركة مع عدد من المصانع الوطنية لأجل إيصال الخدمة الكهربائية لها، تشجيعاً ودعماً من الشركة للصناعات الوطنية، مشيراً بالتالي إلى أن دعم الصناعات الوطنية من شأنه أن يخلق فرصاً وظيفية جديدة للشباب السعودي بالإضافة إلى التدريب والتأهيل.
وأوضح القاضي أن ايصال الكهرباء سيتم عبر كيابل أرضية بمسافة 22كيلومتراً تربط محطة التوليد الثالثة التابعة للشركة السعودية للكهرباء بمحطة التحويل الخاصة بالمصنع الجديد مشيراً إلى أنه سبق ابرام الاتفاقية العديد من المداولات التي تناولت الجوانب الفنية للمشروع لاتباع أفضل الطرق المتاحة لإيصال الطاقة الكهربائية.
وقال القاضي انه وصل عدد المصانع التي تمدها الشركة بالطاقة الكهربائية لعام 2003م إلى 5943مصنعاً في كافة مناطق المملكة وان حجم الطاقة المبيعة لهم بلغت 23283جيغا وات في الساعة.
وأكد القاضي على توجه الشركة الاستراتيجي نحو ايصال الطاقة الكهربائية لكافة المصانع والمشاريع الوطنية دعماً للنمو الاقتصادي مشيراً إلى أن تحقيق هذا الهدف يندرج ضمن تعميم الطاقة الكهربائية لجميع انحاء المملكة.
ومن جانبه قدر مدير عام مجموعة حديد الراجحي عبدالرحمن الراجحي الطاقة الانتاجية للمصنع الجديد الذي تقيمه مجموعته على أرض مساحتها مليون متر مربع ب 850ألف طن من الحديد سنوياً لافتاً إلى أن المصنع يحتوي على أكبر أفران لصهر الحديد في الشرق الأوسط لإنتاج كتل الصلب بالإضافة إلى أنه تم استخدام الذكاء الصناعي للتحكم بجميع مراحل الإنتاج وتقليل الفاقد ورفع مستوى الجودة للوصول إلى أفضل المواصفات العالمية والمساهمة في تغطية احتياجات المملكة من كتل الحديد وتصدير الفائض إلى الدول المجاورة.
وأوضح الراجحي انه سيتم انشاء معهد تدريبي خاص داخل المصنع لتدريب الكوادر السعودية من مهندسين وإداريين وفنيين وتأهيلهم بالتعاون مع المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني وغيرها من المؤسسات العالمية المتخصصة في هذا المجال.








لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
"السعودية للكهرباء" تمد مصنع حديد الراجحي بالطاقة الكهربائية
http://www.sahmy.com/t793.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 06:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.