بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > صنــاديق الأسهــــم
صنــاديق الأسهــــم   تقييم الصناديق الاستثمارية وأخبارها ومستجداتها والنقاش فيها



350000 كم ستحقق ارباحا بعد سنة من خلال صناديق الاستثمار

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2005, 12:20 AM   #1
معلومات العضو





abu ali غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abu ali is on a distinguished road



افتراضي 350000 كم ستحقق ارباحا بعد سنة من خلال صناديق الاستثمار

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 16-04-2005, 12:20 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم
بعد تجربتي المريرة مع سوق الاسهم والتداول اليومي وخسارتي المتوالية فما اكسبه اليوم اخسر ضعفه اليوم الاخر
ومجمل التجربة خسارة جزء من راس المال ليس بالبسيط

قررت ان اشترك بصناديق الاستثمار بمبلغ 350000 ريال وسوف اوزعها كالتالي :
120000 الرائد
120000 الأهلي
110000 الرياض

وبالرغم من اني قرأت ان بعض الصناديق حققت 94%
الا انني ارى 45% - 65% عائد مجزي واذا زاد عن ذلك فشئ رائع والكل يتمناه

ولكن : هل هناك احتمال ان تكون النسبة اقل من النسبة التي حددتها يعني مثلا 10% - 15%
وماهي الظروف التي ستؤدي بنزول النسبة الا هذا الحد

تحياتي وتقديري للجميع







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
350000 كم ستحقق ارباحا بعد سنة من خلال صناديق الاستثمار
http://www.sahmy.com/t7876.html


 


قديم 16-04-2005, 01:20 AM   #2
معلومات العضو





ghamdihag غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ghamdihag is on a distinguished road



افتراضي

من خبرتي البسيطه جدا ولوا عندي هذا المبلغ ما حومت على الاسهم لانها قلق ووجع راس واللي ما عنده قلب جامد يمكن يطب ساكت مع كل حركه في سوق الاسهم ولكن انصحك بالغوص في العقار وكما يقول المثل العقار ولد بار

تحيااااتي








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 12:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.