بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > صنــاديق الأسهــــم
صنــاديق الأسهــــم   تقييم الصناديق الاستثمارية وأخبارها ومستجداتها والنقاش فيها



اي تقييم هذا.. المكسب.. المؤشرنزل

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2005, 11:39 PM   #1
معلومات العضو





الدفاع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الدفاع is on a distinguished road



افتراضي اي تقييم هذا.. المكسب.. المؤشرنزل

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 13-04-2005, 11:39 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

لقد وضعت البنوك صناديق تحت مسمى استثماريه للمتاجره بااموال المشتركين( والضحك عليهم) والدليل هو كيف نضع ( مثال) 10000ريال ونكسب مثلاً في تقييم الإثنين100 ريال فوق الـ10000 ريال ولايوضع هذا المكسب في الحساب الجاري .. حيث يتم احتسابها باانها ارتفاع في عدد الوحدات
والسؤال لصندوق الأهلي؟ نحن نؤمن بالربح والخساره ولكن هل يجني الهوامير ارباحهم بهذه الطريقه في صالات الأسهم.. ام انكم وضعتم هذه الطريقه للحد من ظهور صغار المستثمرين في المتاجره بالأسهم بالصالات.. وهذا هو الأكيد.







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
اي تقييم هذا.. المكسب.. المؤشرنزل
http://www.sahmy.com/t7779.html


 


قديم 14-04-2005, 10:17 PM   #2
معلومات العضو





بحر الغرام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بحر الغرام is on a distinguished road



افتراضي

يا الدفاع والله إنهم نصابين طيب مدام يقولو إنهم محترفين وذو خبره وأكيد 1000000% عندهم أخبار عن السوق متى راح نزل

ومتى راح يرتفع ولما ينزل سوق الأسهم يعني ينزل المؤشر يتأثر الصندوق ونخسر ذي كلها لعب في لعب والله أعلم ولا كن


الحمدلله على كل حال








 
قديم 15-04-2005, 12:38 AM   #3
معلومات العضو





الدفاع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الدفاع is on a distinguished road



افتراضي ضعوا المكاسب ونصدق الصناديق

اخي العزيز لاحظ الفرق بين المضاربين بالأسهم عبر الصالات والمشتركين بالصناديق .. فرق واضح .. المضاربين يجنون الأرباح والمشاركين بالصناديق .. يقال لهم الوحده نزلت والوحدة ارتفعت ولايجنون غير المتاجره بأموالهم .. ليش ما يحطون المكاسب في الحساب الجاري .. انهم عملية ن ص ب








 
قديم 15-04-2005, 02:18 PM   #4
معلومات العضو





abu nasir2 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abu nasir2 is on a distinguished road



افتراضي

اهلا اخوي الرفاع ...

ربك يسهل ان شاء الله ..

احنا اتكلنا والله يعين ..

وبالنسبة للارباح هو تزيد في راس المال يعني راس مالك اذا صار فيه ارلاباح تزيده وهكذا .. وتقدر تسحب اي مبلغ في اي وقت ...

والمثل يقول عط الخباز خبزه ولو كل نصه هههههههه وش نسوي مادام مالنا خبره في السوق لاني اشوف كم واحد من ربعي متعلق في سهم شركه كذا وكذا .. وربك يسهل اخوي








 

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.