بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



نعم الرجل المناسب في المكان المناسب

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2006, 11:55 PM   #1
معلومات العضو





دكتور إنسان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دكتور إنسان is on a distinguished road



افتراضي نعم الرجل المناسب في المكان المناسب

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 12-05-2006, 11:55 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

رجل اقتصادي لمنصب اقتصادي


وليس ميكانيكي لمنصب اقتصادي


ونقول هكذا اسدل الستار

وقال التويجيري

اناهبوط الاسهم القيادية مدعاة للقلق

وليس كما قال صاحبنا الوضع عادي وهي مسألةعرض وطلب

نعم وسقط القناع







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
نعم الرجل المناسب في المكان المناسب
http://www.sahmy.com/t77715.html


 


قديم 13-05-2006, 12:04 AM   #2
معلومات العضو





مؤشر الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مؤشر الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

مشكور على الموضوع الجيد








 
قديم 13-05-2006, 12:09 AM   #3
معلومات العضو





فتون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فتون is on a distinguished road



افتراضي

ارجو عدم التطبيل مثلما قال المثل ( لا تقل بر حتى توكي عليه )
ماندري وايش التوجري مخفي لنا الله العالم .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جماز تعجبني فيه (( شجاعته )) وثقته بنفسه ويعتبر الرجل المناسب في المكان المناسب روبيان الاسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 27 12-04-2006 04:09 PM
7 أسرار عن الرجل ....... مهم للفائدة fuadn المنتـدى الــعـــــــام 9 09-04-2006 06:52 AM
وقفات وعبر مع قصص المواتى didi المنتـدى الــعـــــــام 4 10-02-2006 01:32 AM
هل يساهم الارتفاع التدرجي لسعر الفائدة في تباطؤ أداء أسواق الأسهم الخليجية؟ يزيد الخير الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 18-02-2005 02:57 PM
التحول من المضاربة الى الاستثمار في أسواق الأسهم يزيد الخير الأسهـــم السعـــوديــــه 0 16-12-2004 02:05 AM








الساعة الآن 03:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.