بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > صنــاديق الأسهــــم
صنــاديق الأسهــــم   تقييم الصناديق الاستثمارية وأخبارها ومستجداتها والنقاش فيها



استفسار من الاخوان الافاضل

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2005, 10:32 PM   #1
معلومات العضو





ابوطراد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوطراد is on a distinguished road



افتراضي استفسار من الاخوان الافاضل

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 09-04-2005, 10:32 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

مساكم الله بالخير جميعا ابارك لنفسي انظمامي لاخواني في هذا المنتدى المبارك وان سمحتوا لي ببعض الاستفسارات عندي راس مال صغير حاب استثمرة في احدى الصناديق وبصراحة انطبق على المثل الي يقول تبي تحيرة خيرة قلت صندوق الرائد هو اعلاها نسبة العام الماضي وصلت 94% بس مشكلة تقييمة مرة بالاسبوع والبنك نفسه اجرأته ترفع الضغط قلت الاهلي حقق العام الماضي 85% والي قبله حقق 63 % وارى كثير من الاخوان هنا بالمنتدى يفضلونه ولا اعرف السبب ( ليت تشرحون لنا ان تكرمتم) بالنسبة للرياض 2 حقق العام الماضي 86% والربع الاول من العام الحالي حقق 37.79 وبالنسبة لصنوق الامانة في البنك البريطاني علىما بلغني من احصائية من موضفيهم حقق العام الماضي 81% والربع الاول من العام الحالي 40% مع العلم ان الصندوق جديد لم يكمل العام مع هل الاحصائيات كلها والارقام اخووكم بالله ضااع وداخ راسه وحاب المشوورة منكم ايها افضل وما السبب وهل تأيدون اني اخذ قرض لا ازيد راس مالي ابغى النصيحة منكم لاني والله رايت في هذا المنتدى اخوان يعطون النصيحة من قلب مخلص جعله الله في موازين حسناتهم وتحية للجميع وشكرا لكم







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
استفسار من الاخوان الافاضل
http://www.sahmy.com/t7469.html


 


قديم 09-04-2005, 11:01 PM   #2
معلومات العضو





أبو معاذ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو معاذ is on a distinguished road



افتراضي

من قال إن إجراءات سامبا التي ينتسب إليها صندوق الرائد معقدة وترفع الضغط ؟
ما تحتاج إليه للاشتراك في هذا الصندوق هو فتح حساب إن لم يكن لديك حساب لدى البنك ، وبعدها عليك أن تختار طريقة الاشتراك إما عن طريق الفرع ، وإما عن طريق الـ سامبا أون لاين وهو الأفضل لكن يجب عليك أن تشترك في هذه الخدمة التي تتطلب إدخال رقم بطاقة الصراف والرقم السري ورقم السجل المدني








 
قديم 10-04-2005, 01:31 AM   #3
معلومات العضو





Ayam Zaman غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Ayam Zaman is on a distinguished road



افتراضي

حياك الله اخوي ويانا بالمنتدى وانشالله بدايتك تحقق ماتبي ويرزقك ويرزق الاخوان كل خير ....... امين

اخوي بالنسبه لاختيار اي صندوق فهذا الشي يرجع لك ويرجع مدى راحتك للبنك لا اقول هذا الكلام لاحيرك من جديد

ولكن اعلم اذا ارتحت للبنك اعلم انك مرتاح وماتحقق من ارباح للصناديق الماضيه في السنوات الماضيه ربما يتحقق هالسنه او اعلى خاصه وان المؤشرات تتجه نحو الافضل باذن الله

اخوي كل ماهو عليك ان كان راس المال يكفي للاستثمار ولا تحتاجه لفتره قد تتجاوز 6 شهور كل ماعليك الاتكال على الله

والاشتراك لان الربح القليل خير ورزق من الديون اللي تحملها

اخوي تقييم الاهلي مرتين بالاسبوع يوم الاثنين والخميس

وحقق منذ بدايه العام 56%

الرائد بالامريكي مره بالاسبوع

وحقق 55 % منذ بداية العام

ولك الاختيار ولا تقل المعامله مقعده فقط استخر وتوكل

وشكرا








 
قديم 10-04-2005, 12:06 PM   #4
معلومات العضو





ابوطراد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوطراد is on a distinguished road



افتراضي

شكرا لجميع الاخوان الي شرفونا وافادونا بتجاربهم واراهم وارجو من بقية الاخوة مشاركتنا بارأهم حسب اعتقادهم ومنظورهم الشخصي فان رأي الجماعة وان اخطأ افضل من راي الفرد وان اصاب هذا حسب اعتقادي ومنظوري وتحية عطرة للجميع








 

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.