بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



بـــــــــشــــــارة قـــــويــــــــــــــــة ويقسم بالله على ذلك ...منقول مع التحية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2006, 02:12 AM   #1
معلومات العضو





راعي حائل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
راعي حائل is on a distinguished road



افتراضي بـــــــــشــــــارة قـــــويــــــــــــــــة ويقسم بالله على ذلك ...منقول مع التحية

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 28-04-2006, 02:12 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب مساء الخير كيف حالكم عساكم طيبين بالله عليكم بسئلكم سوال واحد لاغير اعهدتم على اخوكم قاهر اسهم غير النصح لكم
وحب الخير لكم اعهدتم على الكذب اخواني كم لي في هذا
المنتدى قرابت 6اشهر لا ادعي الكمال ولكن 94% توصياتي
يصيبن والله حتى في عز انزول والناس كلها ساكتين
كنت اقول والله ليرتفع السوق وبفضل الله سبحانه يرتفع والله
اكثر من مره يكون هذا الكلام وكنت اقسم بالله ان السوق
سوف يرتفع غدا ويرتفع وكان بعض الاخوان يتكلم على ويقول
يااخي لا تحلف بالله ونا ابغ من الجميع كلهم الذين كانوا موجدين تلك الايام يقولون الصحيح لا غير الصحيح هل عمري حلفت بالله ولم يرتفع
السوق صح انا كنت ساكت الايام التي راحت لاني والله عارف ان السوق لابد ان يلامس 11 الف نقطه ولاني عهدت على نفسي ان لا انقل لكم الا كل خبر زين ويوجد عند اخي ابو وسن رساله على الخاص عندما سالني بالله عن وضع السوق فقلت له بالحرف الواحد
لا بد على المؤشر ان يلامس 11 نقطه وذا كان موجود اسالوه اخواني
والله لا اريد من احد جزاء او شكور والله اني كنت اريد شي واحد الدعاء
لي ولى ولدي ولى بناتي الثنتين والله ان لا اقلل من مقدار احد والا ابغى
السمعه ولا غيره والله فيه بهذا المنتدى من هم افضل مني بكثير وعلى راسهم(ابونواف*الهاموره*الرادار*ام فيصل* وغيرهم كثر) منهم افضل مني بكثير اخواني بعد هذي المقدمه الطويله اقول لكم شي واحد بدون
اي حلف وهو خاص بالسوق *وهو خاص بالسوق* وهو خاص بالسوق



والله اني عرفت السبب مائه بالمائه بسبب نزول السوق ومتاكد من كلامي هذا مائه بالمائه والله والله والله ان ...... تشكر مليون شكر
على انزالها السوق حتى طهرت سوقنا من اولئك الانجاس الذين يتربصون
بي وبك نعم بي وبك انت نعم والله انا كنا نائمين ولا ندري ما يحيط بنا
اخواني والله ثم والله لو ....... مهو كفو لمكانه ماجلس لليوم هذا اخواني انا لا عرف لا ....... ولا غيره ولكن يكفيني عرفت السبب ويقول المثل اذا عرف السبب بطل العجب وابشركم البشاره الاولى ان هولاك الانجاس قضي على 90% منهم وبقي عشره بالمائه منهم
وسوف يقض عليهم بحول الله اخواني بالله عليكم تبون .......
يقول لكم كل مايدار والله انكم في ايدى امينه فناموا وانتم قريرين العين
اخواني لا انكر ان انا وغيري تضررنا ولكن والله لمصلحتنا وبعدين
اخواني محد خسر الى الان يسمى الشخص خسران عندما يبيع وانا وانتم لم نبيع الى الان وسوف ترجع دراهمنا قريب قريب قريب قريب قريب
اخواني ابشركم الان البشاره الثانيه وهي ان السوق بعد اليوم لن يرجع زي زمان الف نقطه ولكم البشاره الثالثه والاخيره اعلن لكم انتهاء النزول الحاد من يوم الاثنين الذي ذهب اخواني اخوكم ابوسجى العبد الفقير الى ربه الكريم حاول بكل مايستطيع على البحث بكل مايسعدكم فان اصاب لا تنسوني من دعائكم وان اخطئت فسامحوني,,,,, انتهاء,,,,,,,


اخواني اعذرواني ان كان قصرت او اخطيت بحق احد فوالله اني مااقصد ولا واحد ان كان هناك تقصير او خطا تقصير او خطا تقصير اوخطا





منــــــــقــــــــــــــول لكم بالحـــــــــــرف الوحـــــــــــــــــــــد [/SIZE][/FONT][/COLOR]







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
بـــــــــشــــــارة قـــــويــــــــــــــــة ويقسم بالله على ذلك ...منقول مع التحية
http://www.sahmy.com/t73949.html


 


قديم 28-04-2006, 02:18 AM   #2
معلومات العضو





طلال1234 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طلال1234 is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير واصلح لك ذريتك








 
قديم 28-04-2006, 02:20 AM   #3
معلومات العضو





الشقيقي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الشقيقي is on a distinguished road



افتراضي

سلمت اخوي بيض الله وجهك








 
قديم 28-04-2006, 02:24 AM   #4
معلومات العضو





صالح المفضلي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صالح المفضلي is on a distinguished road



افتراضي

شـــــــــ1000ـــــــــــــــكراً








 
قديم 28-04-2006, 02:28 AM   #5
معلومات العضو






catmat غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
catmat is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي حائل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب مساء الخير كيف حالكم عساكم طيبين بالله عليكم بسئلكم سوال واحد لاغير اعهدتم على اخوكم قاهر اسهم غير النصح لكم
وحب الخير لكم اعهدتم على الكذب اخواني كم لي في هذا
المنتدى قرابت 6اشهر لا ادعي الكمال ولكن 94% توصياتي
يصيبن والله حتى في عز انزول والناس كلها ساكتين
كنت اقول والله ليرتفع السوق وبفضل الله سبحانه يرتفع والله
اكثر من مره يكون هذا الكلام وكنت اقسم بالله ان السوق
سوف يرتفع غدا ويرتفع وكان بعض الاخوان يتكلم على ويقول
يااخي لا تحلف بالله ونا ابغ من الجميع كلهم الذين كانوا موجدين تلك الايام يقولون الصحيح لا غير الصحيح هل عمري حلفت بالله ولم يرتفع
السوق صح انا كنت ساكت الايام التي راحت لاني والله عارف ان السوق لابد ان يلامس 11 الف نقطه ولاني عهدت على نفسي ان لا انقل لكم الا كل خبر زين ويوجد عند اخي ابو وسن رساله على الخاص عندما سالني بالله عن وضع السوق فقلت له بالحرف الواحد
لا بد على المؤشر ان يلامس 11 نقطه وذا كان موجود اسالوه اخواني
والله لا اريد من احد جزاء او شكور والله اني كنت اريد شي واحد الدعاء
لي ولى ولدي ولى بناتي الثنتين والله ان لا اقلل من مقدار احد والا ابغى
السمعه ولا غيره والله فيه بهذا المنتدى من هم افضل مني بكثير وعلى راسهم(ابونواف*الهاموره*الرادار*ام فيصل* وغيرهم كثر) منهم افضل مني بكثير اخواني بعد هذي المقدمه الطويله اقول لكم شي واحد بدون
اي حلف وهو خاص بالسوق *وهو خاص بالسوق* وهو خاص بالسوق



والله اني عرفت السبب مائه بالمائه بسبب نزول السوق ومتاكد من كلامي هذا مائه بالمائه والله والله والله ان ...... تشكر مليون شكر
على انزالها السوق حتى طهرت سوقنا من اولئك الانجاس الذين يتربصون
بي وبك نعم بي وبك انت نعم والله انا كنا نائمين ولا ندري ما يحيط بنا
اخواني والله ثم والله لو ....... مهو كفو لمكانه ماجلس لليوم هذا اخواني انا لا عرف لا ....... ولا غيره ولكن يكفيني عرفت السبب ويقول المثل اذا عرف السبب بطل العجب وابشركم البشاره الاولى ان هولاك الانجاس قضي على 90% منهم وبقي عشره بالمائه منهم
وسوف يقض عليهم بحول الله اخواني بالله عليكم تبون .......
يقول لكم كل مايدار والله انكم في ايدى امينه فناموا وانتم قريرين العين
اخواني لا انكر ان انا وغيري تضررنا ولكن والله لمصلحتنا وبعدين
اخواني محد خسر الى الان يسمى الشخص خسران عندما يبيع وانا وانتم لم نبيع الى الان وسوف ترجع دراهمنا قريب قريب قريب قريب قريب
اخواني ابشركم الان البشاره الثانيه وهي ان السوق بعد اليوم لن يرجع زي زمان الف نقطه ولكم البشاره الثالثه والاخيره اعلن لكم انتهاء النزول الحاد من يوم الاثنين الذي ذهب اخواني اخوكم ابوسجى العبد الفقير الى ربه الكريم حاول بكل مايستطيع على البحث بكل مايسعدكم فان اصاب لا تنسوني من دعائكم وان اخطئت فسامحوني,,,,, انتهاء,,,,,,,


اخواني اعذرواني ان كان قصرت او اخطيت بحق احد فوالله اني مااقصد ولا واحد ان كان هناك تقصير او خطا تقصير او خطا تقصير اوخطا





منــــــــقــــــــــــــول لكم بالحـــــــــــرف الوحـــــــــــــــــــــد [/SIZE][/FONT][/COLOR]
أكره كلمة منقول ياجماعة مافيه داعي للتلفيق







 
قديم 28-04-2006, 02:30 AM   #6
معلومات العضو





نواف11 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نواف11 is on a distinguished road



افتراضي

ايه طهرو السوق بنسبة 90% منهم
وحافظو على السوق وعلى صغار المستثمرين
ربنا يخارجنا بس








 
قديم 28-04-2006, 02:35 AM   #7
معلومات العضو





المــــحـتار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المــــحـتار is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركه الاصليه بواسطة راعي حائل
اخواني محد خسر الى الان يسمى الشخص خسران عندما يبيع وانا وانتم لم نبيع الى الان وسوف ترجع دراهمنا قريب قريب قريب قريب قريب
فيه ناس تملك ملايين وسيلت محافظها والان على بساط الفقر

بصراحه الهيئه تتحمل كل ما حصل من انهيار مهما كانت الاسباب الحلول كثيره

لو فيه شرذمة مفسدين في السوق كما ذكرت لماذا الهيئه لم توقف محافظهم وتحاسبهم سرا ً دون الاعلان ؟

حسبنا الله ونعم الوكيل







 
قديم 28-04-2006, 02:36 AM   #8
معلومات العضو





القمري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
القمري is on a distinguished road



افتراضي

10% كفايه علينا








 
قديم 28-04-2006, 02:36 AM   #9
معلومات العضو





المصارع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المصارع is on a distinguished road



افتراضي

العشرة بالمية الباقية هذا **ج**** الله يسلمكم هذا ذيل القطو ولازم ينقطع








 
قديم 28-04-2006, 02:42 AM   #10
معلومات العضو






سهم مميز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم مميز is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك والسوق مازال متذبذب وهذه فرصة للمضاربين








 
قديم 28-04-2006, 03:34 AM   #11
معلومات العضو






صافي القلب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صافي القلب is on a distinguished road



افتراضي

مشكور ماقصرت








 
قديم 28-04-2006, 04:17 AM   #12
معلومات العضو






فالكون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فالكون is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك ويجعلك ربي ذخر لنا جميعا

لك مني كل الشكر والتقدير

اخووووووك


فالكون








 
قديم 28-04-2006, 04:25 AM   #13
معلومات العضو





salman113 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
salman113 is on a distinguished road



افتراضي

شكرا لك وجزاك الله الف خير صحيح ان في السوق ناس جشعين لايهمهم خسارت احد ولكن الهيئه لم نبرأها لانها لم توضح ذلك واستخدمت الوعد والوعيد وبالتالي ادانت نفسها دون ان تعرف ضرر ذلك على اربعة مليون مواطن








 
قديم 28-04-2006, 04:53 AM   #14
معلومات العضو





saeed2005 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
saeed2005 is on a distinguished road



افتراضي

سلمت اخوي بيض الله وجهك








 
قديم 28-04-2006, 05:15 AM   #15
معلومات العضو





الاحمري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الاحمري is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير واصلح لك ذريتك








 
قديم 28-04-2006, 07:55 AM   #16
معلومات العضو





شمس طيبة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شمس طيبة is on a distinguished road



افتراضي

اللهم بارك له فى ماله وفى اهل بيته وفى اولاده وفى عافيته

اما الخسره كانت كبيره جدا اخي العزيز
الكثير فقد حياتة
الكثير فقد عقله
الكثير فقد اولاده وزوجة
وانت تقول الى الان ماحد خسر الله يهديك بس

بشهادة الجميع جماز وباقي الشله المارقة هم السبب في خراب السوق
الله يكفينا شرهم ويجعل تدبيرهم فى تدميرهم








 
قديم 28-04-2006, 11:41 AM   #17
معلومات العضو






المميز111 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المميز111 is on a distinguished road



افتراضي

ممكن من اي منتدى منقول؟








 
قديم 28-04-2006, 12:25 PM   #18
معلومات العضو





مدوره الخير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مدوره الخير is on a distinguished road



افتراضي

الله يعطيك العافيه ويرزقك بالذريه الصالحه








 
قديم 28-04-2006, 12:46 PM   #19
معلومات العضو





alrumih غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alrumih is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله كل خير واصلح لك ذريتك








 
قديم 28-04-2006, 12:51 PM   #20
معلومات العضو





a-h-a غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
a-h-a is on a distinguished road



افتراضي

شكرا لك وجزاك الله الف خير








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الــــــــــدعاء الــــــــذي هــــــــز السمــــــــــــــــــــــــاء ملكة الليل الأسهـــم السعـــوديــــه 24 28-04-2006 06:18 PM
سالتكم بالله اقروا الموضوع وانشروه (منقول) للكاتبه مشاعل العيسى sa_m2004 الأسهـــم السعـــوديــــه 12 25-03-2006 05:21 AM
اقسم بالله فكرت في الانتحار في لحظه ضعف ؟؟؟وانا ما اشحد يا ادارة عشان تحذفون موضوعي الحيمود الأسهـــم السعـــوديــــه 37 24-03-2006 01:23 AM
إلى ملاك العملاقة صافولا مع التحية ... ادخل لتطمئن ....منقول ترنيدو الأسهـــم السعـــوديــــه 3 19-12-2005 01:16 AM








الساعة الآن 06:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.