بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



تصويت شارك برايك ومعاناتك من ينصرنا من البنك الاهلي 00 لقد اشتكيتهم على خادم الحرمين

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-2006, 06:34 PM   #1
معلومات العضو





سلطان1427 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سلطان1427 is on a distinguished road



افتراضي تصويت شارك برايك ومعاناتك من ينصرنا من البنك الاهلي 00 لقد اشتكيتهم على خادم الحرمين

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 27-04-2006, 06:34 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

منذ سته اشهر وانا اطلب من البنك الاهلي قرض
وكل يوم يقولون عميل تاريخه الائتماني سئ

مع العلم يا مسلمين انه تم سداد بطاقة الائتمان قبل عشره شهور

عموما انا اشتكيتهم لله ثم لمقام خادم الحرمين الشريفين
وكل شي موثق لدي

والذي يزيدك سؤء تعامل موظفيهم

انا لله وانااليه راجعون

كل شي موثق لدي
من ديوان مجلس الوزراء برقم (5159)

وهذا تلفوني في حال الاستفسار
0500835892
بندر



هذه الصفحه وضعت لوضع تصويت كامل عن العملاء الذي يعانون من البنك الاهلي
فأنصروا اخوانكم الضعفاء ينصركم الله







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
تصويت شارك برايك ومعاناتك من ينصرنا من البنك الاهلي 00 لقد اشتكيتهم على خادم الحرمين
http://www.sahmy.com/t73860.html


 


قديم 27-04-2006, 07:50 PM   #2
معلومات العضو





nasser0099 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
nasser0099 is on a distinguished road



افتراضي

انا يزعجنى مباشر كثير الإنقطاع

حسبي الله ونعم الوكيل


متى يرجع راس مالي








 
قديم 28-04-2006, 01:45 PM   #3
معلومات العضو





سلطان1427 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سلطان1427 is on a distinguished road



افتراضي

كلنا يزعجنا البنك الاهلي بتعامله

وتعامل موظفيه


الله يعيينا عليهم








 
قديم 28-04-2006, 02:48 PM   #4
معلومات العضو





ليوان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ليوان is on a distinguished road



افتراضي

اسوء بنك حاليا
وأسوء موظفين
ولن يتعدل حاله الا اذا اصبح بنك اسلامي
غيرها ما يصلح








 
قديم 28-04-2006, 02:58 PM   #5
معلومات العضو





GR8MAN غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
GR8MAN is on a distinguished road



افتراضي

انا يزعجنى مباشر كثير الإنقطاع

حسبي الله ونعم الوكيل


متى يرجع راس مالي








 
قديم 28-04-2006, 03:09 PM   #6
معلومات العضو





تاج السهوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تاج السهوم is on a distinguished road



افتراضي

وش حدك عليه








 
قديم 28-04-2006, 03:15 PM   #7
معلومات العضو






علي الغزواني غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
علي الغزواني is on a distinguished road



افتراضي

اللي منزعج من البنك الاهلي يطلع منه يا خي منت مجبور عليه0








 
قديم 28-04-2006, 03:19 PM   #8
معلومات العضو





امبراطور السوق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امبراطور السوق is on a distinguished road



Post صح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الغزواني
اللي منزعج من البنك الاهلي يطلع منه يا خي منت مجبور عليه0

صح لسانك مع اني احترم هذا البنك







 
قديم 28-04-2006, 05:41 PM   #9
معلومات العضو






المميز111 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المميز111 is on a distinguished road



افتراضي

ماخس من الاهلي الا الراجحي

بعدين هو بنك ربوي اطلع منه نصيحه








 
قديم 29-04-2006, 09:32 PM   #10
معلومات العضو





سلطان1427 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سلطان1427 is on a distinguished road



افتراضي

حدنا عليه الوقت الشين
والقدر

لكن الله ينصرنا منهم








 
قديم 29-04-2006, 10:25 PM   #11
معلومات العضو





شمس طيبة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شمس طيبة is on a distinguished road



افتراضي

امك داعيه لك لو عطوك القرض يمكن قد شريت به اسهم فى سوق الحرميه
وسرت متعلق مع المعلقين ومهموم مع المهمومين
ان شاء الله لك خيره
وعلى قول المثل كل تأخيره فيها خيره








 
قديم 29-04-2006, 10:53 PM   #12
معلومات العضو
علي الباز

شخصية مهمه جدا






علي الباز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
علي الباز is on a distinguished road


اوسمتي



افتراضي

بصراحة تامة افضل بنك شفته في التعامل
جربت الراجحي اجلس كم ساعة على شان تودع مبلغ مع مرورك لاكثر من موظف
جربت بنكي بنك الرياض (يالله لك الحمد) شف الطوابير عندهم وانت تقنع اما الاهلي مجرد حضورك مرة او مرتين فلن يستغرق منك وقت الا فتح الجهاز وتكون معاملتك جاهزة ناهيك عن خدماتهم الالكترونية
الهاتف المصرفي
الاهلي اون لاين
التداول مميز ويكفي سرعة التنفيذ
اما بالنسبة للقروض فلم ولن اجربها
ام البنوك الاخرى فلم اتعامل معها
والله من وراء القصد







 
قديم 30-04-2006, 09:38 PM   #13
معلومات العضو





سلطان1427 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سلطان1427 is on a distinguished road



افتراضي

مشكوره اختي

والله انك صادقه


اخوي علي الباز
لايكون انا قلت شي عن البنك الاهلي ماصار

كل شي موثق عندي وعندي خطاباتهم
وارقامها في ديوان مجلس الوزراء وفيوزارة الماليه عندي ومثبته


لكن
مايمدح السوق الا اللي ربح فيه








 
قديم 01-05-2006, 03:14 PM   #14
معلومات العضو





سلطان1427 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سلطان1427 is on a distinguished road



افتراضي

وما زالت المعاناه مستمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره








 
قديم 01-05-2006, 03:30 PM   #15
معلومات العضو





rivo غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
rivo is on a distinguished road



افتراضي

حدنا عليه الوقت الشين
والقدر








 
قديم 01-05-2006, 03:32 PM   #16
معلومات العضو





دربك خضر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دربك خضر is on a distinguished road



افتراضي

والله ياخي البنوك عندنا كلها تعبانه وماهو بس الأهلي

لكن الأهلي اعتقد انه اعلاها ردائة ..

وحسبنا الله على هالبنوك اللي اكلتنا بجشعها واحتيالها ..








 
قديم 01-05-2006, 04:03 PM   #17
معلومات العضو





saeed2005 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
saeed2005 is on a distinguished road



افتراضي

يا اخي وش اللي مجبرك على هذا البنك الفاشل
يا خي روح للبنوك اللي تخدم العميل بكل احترام
من جهتي انا انصحك بالتوجه للبريطاني او للفرنسي او سامبا غيرهل لا تدور








 
قديم 01-05-2006, 04:20 PM   #18
معلومات العضو





مؤشر الاسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مؤشر الاسهم is on a distinguished road



افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل








 
قديم 02-05-2006, 07:16 PM   #19
معلومات العضو





سلطان1427 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سلطان1427 is on a distinguished road



افتراضي

فعلا حسبنا الله ونعم الوكيل








 
قديم 03-05-2006, 04:40 AM   #20
معلومات العضو





الاخضر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الاخضر is on a distinguished road



افتراضي

والله ياخوي انا كان عليه مديونيه وعندما تقعدت اخذو حقوقي كلها بعد ماحولتها الماليه للحساب وانا كنت معتمد على الله ثم على الحقوق اخذفيها بيت يستر اسرتي والمشكله انهم ما عطوني مخالصه ولا شي رفعت برقيه وتعبت وقبلت با الامر الواقع ولكن ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل وكان من المفترض اني اقصدها من التقعد ماهمهم الا انفسهم








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 17/03/2006 م شمر99 الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 4 17-03-2006 04:47 PM
البنك الاهلي والمجموعه السعوديه للابحاث يرفعان راس ماليها سري للغايه الأسهـــم السعـــوديــــه 0 12-02-2006 02:58 PM
حدث وتعليقات (من موقع العربية) majidsr الأسهـــم السعـــوديــــه 7 02-08-2005 02:06 AM
نبذه عن حياة الراحل الملك فهد محبين الأسهـــم السعـــوديــــه 0 01-08-2005 01:28 PM








الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.