بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



خبر عاجلللللللل ابو الجدايل نصاب .

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2005, 11:52 PM   #1
معلومات العضو
رحمك الله ياعفيفي





aboyaser1412 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1142
aboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud ofaboyaser1412 has much to be proud of



افتراضي خبر عاجلللللللل ابو الجدايل نصاب .

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 03-04-2005, 11:52 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم
ذهبت الليلة الى مكتب ابو الجدايل وعند سؤالي عن الارباح اخبرني انا ومجموعة كبيرة من المساهمين الغاضبين انه صرف 10 % فقط وانه اخذ العقد رقم واحد لتسويق البطاقات مسبوقة الدفع من شركة موبايلي وسيبدأ البيع بعد عشرة ايام من الان . مما زاد من غضب المساهمين فتلقى سيل من السب والشتم ونعته المساهمين بانه كذاب ومخادع , علما باني سمعت بان توفيق الزهراني نصب عليه بمبلغ 280 مليون ريال وانه يحاول كسب الوقت فقط , وقام عدد كبير من المساهمين بتقديم خطابات لسحب اموالهم .







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
خبر عاجلللللللل ابو الجدايل نصاب .
http://www.sahmy.com/t7103.html


 


قديم 04-04-2005, 11:47 AM   #2
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي

شركة الاتصالات ترفض طلب أبو الجدايل لشراء إحدى وكالات سوا

محمد الشهري - جدة
رفضت شركة الاتصالات السعودية الطلب الذي تقدم به ابراهيم أبو الجدايل لشراء إحدى وكالاتها لتسويق وبيع بطاقات سوا بمبلغ 30 مليون ريال الأمر الذي أثر كثيراً على عمل شركة توصية ينوي إنشاءها والتي توقفت عن توزيع أرباح على الشركاء. وقال إبراهيم أبو الجدايل لـ(المدينة) انه حصل على وكالة من الدرجة الثانية لشركة اتصالات أخرى لبيع بعض منتجاتها الخاصة، مشيراً إلى أنه ينتظر الآن موافقة وزارة التجارة على طلبه بتأسيس شركة توصية بسيطة ويتوقع أن تبدأ الشركة في ممارسة أعمالها في الاتصالات قريباً، إلا أنه لم ينف أن رفض شركة الاتصالات أقفل الباب أمام الشركة في فترة معينة مما منعها من توزيع أرباح على الشركاء. وفي رد على سؤال لـ(المدينة) حول ما يتردد من أن إبراهيم أبو الجدايل تم استدعاؤه والتحقيق معه من قبل بعض الجهات الأمنية قال أبو الجدايل: الجهة الوحيدة التي سألتني هي مقام إمارة منطقة مكة المكرمة وقد تم شرح كافة تفاصيل النشاط لهم، وحالياً يتم فحص كل طلب للدخول في الشركة من قبل شرطة محافظة جدة للتحقق من مصادر أموال الشركاء وأنها تتبع لهم حقاً، أما مقام الامارة فتتابع عملية رضا الشركاء عن الشركة وبالتالي فإن كل شريك ينسحب أو يستمر اسمه معلوم لدى الجهات المعنية. كما سخر أبو الجدايل من بعض الإشاعات التي تزعم انه يعمل في البورصات العالمية وقال: أنا لا أعمل في البورصة ولم أشتر أي سهم في حياتي في أي شركة وهذه إشاعات مغرضة يروجها حولي أعداء النجاح وكلما قفل باب فتحوا باباً آخر، وحول العمل الحالي للشركة وكيف تدار الأموال قال: ان الشركة هي أول شركة سعودية يزيد عدد الشركاء فيها عن الألف وهي شركة تعمل في نشاط الاتصالات وملحقاته وجميع أعمالنا نظامية تماماً، وفيما يتعلق باستمرار تلقي الأموال قال أبو الجدايل: لا يوجد بند في الشركة يحدد عدد الشركاء ولهذا نرحب بأي شريك جديد. ورداً على سؤال حول تعرضه للتهديد من قبل بعض الشركاء المشاغبين الذين طالبوا بالحصول على رؤوس أموالهم فوراً أو طالبوا بأرباح أكثر قال إبراهيم أبو الجدايل: تحدث أمور مثل هذه عادة بين أي شركاء وهي غير مستغربة وبصفتي محامي رأيت أمورا تحدث بين أشقاء وشركاء أكثر من ذلك، وأود أن أشير إلى اختلاف الناس وثقافاتهم وأعراقهم وتعليمهم وكل شخص يتصرف حسب تربيته وتعليمه وثقافته. ورداً على تساؤل بعض الشركاء الذين حصلوا على أرباح بلغت 20 في المائة في حين حصل آخرون على 60 في المائة قال أبو الجدايل: هذه من شؤون الشركة الداخلية ولن أتحدث عنها، كل ما أستطيع قوله هو أن تحديد الربح في عقد أي شركة يدخل في شبهة الربا فهو باطل شرعاً، ونحن نسعى إلى ان يكون الشركاء المنسحبون راضين، في حين نعمل على خدمة الشركاء المستمرين وإرضائهم زيادة، وهذا الشهر سنواصل العمل وسنصرف الأرباح للشركاء ان شاء الله. ورداً على ما يتردد من أن أبو الجدايل يخطط للسفر إلى الخارج قال أبو الجدايل: هذا كلام مغرض وأنا الآن ومنذ أربعة أشهر لم أخرج من المملكة لا لشيء إلا لكي لا أثير الشكوك حولي، وحول وضع اسمه في قائمة الممنوعين من السفر وسحب جواز سفره قال: اسألوا الامارة عن هذا.
http://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=103747








 
قديم 04-04-2005, 11:48 AM   #3
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي

200 مساهم يطالبون باسترداد أموالهم من مستثمر »سوا«

محمد القشيري:جدة
تجمع اكثر من 200 شخص ليلة أمس في شارع التحلية بجدة مطالبين بأخذ رؤوس أموالهم مع صرف الأرباح كاملة بعد أن امتنع ابراهيم .أ عن دفع مستحقاتهم (حسب قولهم) الناتجة عن استثماراتهم فيما يسمى بمساهمات سوا لاكثر من شهرين. وقال المساهمون بأنهم تعبوا من المماطلات فتارة بحجة أن أمواله مجمدة على رغم انه مازال يستقبل المساهمين الجدد وتارة بأنه مازال ينهي الإجراءات القانونية لفتح شركته الجديدة وهي شركة اتصالات مساهمة وانهم سوف يقومون بتقديم بلاغ في قسم شرطة السلامة . يقول ن س م بأن ابراهيم .أ قام المدعى عليه قبل ثلاث اشهر بطلب فتح شركة جديدة تعمل في مجال الاتصالات باسم احد اقاربه. واضاف بأن العقد الموقع بين المساهمين ومستثمر الاموال ينص على توزيع أرباح تصل من 40 الى 60 في المائة ومنذ ذلك الوقت لم يتم تسليم أرباح ولا رأس المال . أما ب م ع فأوضح بأن المساهمين قرروا الذهاب إلى قسم الشرطة بحي السلامة بجدة مستنكرا كيف تجرأ ابراهيم .أ بترشيح نفسه في الانتخابات البلدية وهو لم يرجع أموال المساهمين و قال م . ع أنه طلب من ابراهيم .أ إرجاع رأس المال ويقدر 13الف ريال في 25/12/1425هـ والى الآن لم يأخذ المبلغ .
http://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=103751








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 05:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.