بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



هــــــــــــــــذا للتـــــو ضـــــيـــــــــح فــقـــط ,,

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2006, 04:48 PM   #1
معلومات العضو





أمـيــ الورد ـــرة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أمـيــ الورد ـــرة is on a distinguished road



افتراضي هــــــــــــــــذا للتـــــو ضـــــيـــــــــح فــقـــط ,,

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 13-04-2006, 04:48 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني و أخواتي أعضاء المنتدى الكرام

استميحكم العذر فيما أود كتابته لكم و لكن هذا ماجال في خاطري و هذا ماشعرت به ...
و أنا أبدا لا أخون إحساسي و صريحة جدا فيما أكتب و لا أجامل أو أنمق أو أخفي حقيقة شعوري في ظلال أحرفي بل أكتب ما يدور بخاطري صراحة هكذا و بدون مقدمات ,,

و هاأنا ذا سأبدأ ....

- عندما أكتب موضوعا في المنتدى هذا و يكون منقول مثلا من موقع أو قصيدة في كتاب أو قصة سمعت بها
فليس بالضرورة أنني أتكلم عن نفسي أنا !!!!!!

و ليس معنى هذا أنني إذا تحدثت عن الحب فأنا عاشقة
و إذا تحدثت عن الكراهية فأنا حقودة و أحب الإنتقام
و إذا كتبت عن الزواج فأنا سأتزوج
و إذا كتبت عن الإنفصال فأنا سأتطلق
فليس بالضرورة أن أكون مطابقة لما كتبت

- عندما أرد على أحد الإخوان أو الأخوات في المنتدى و أتكلم معه على سجيتي و أسلوب مدح أو مزاح
فليس بالضروره أن يكون هناك شي ما يستدعي تلميحات سخيفة من بعض الأعضاء اللذين يردون على موضوعي
و إنما أنا أعامل الجميع بمنتهى المودة و الإحترام و الإخوة
و معنى هذا أنني أتعامل بطبعي و شخصيتي أنا فأنا لا أحب التجريح في أحد أبدا و لم يسبق أن جرحت أحدا بكلمة في شخصة بل العكس تماما فأنا أقابل كل تجريح بإحسان
و إذا حدث فإنني أسارع للإعتذار و تصفية النفوس ولكن طبعي هكذا أعامل الأعضاء كإخوة لي

- نحن نتعامل مع بعضنا على أساس معرف فقط
يعني لا أحد يعلم شخصية أحد و لا يعلم عنه شي الا ذلك المعرف اللذي أختاره على عجاله ليضمن سرعة دخوله في المنتدى و أنا اخترت معرفي على عجاله و ذلك بسبب حبي للشوكلاته
و يعلم الله أنني عندما اخترته لم أقصد أبدا ما تبادر إلى أذهان بعضكم
و يعلم الله إنني عندما سجلت في المنتدى كنت أشرب كابتشينو و وضعت عليه شوكلاته و لهذا كتبت معرفي هكذا (أنا ما أقول قصة حياتي ) لكن هذا فعلا ما حدث معي و فصلت من أجل التوضيح لا غير,,
و هناك معرفات كثير في المنتدى و معناها غريب و ملفت للإنتباه فلماذا أنا ؟؟؟؟
و عندما يكون معرفي شوكليت فهذا لا يعني أبدا الذوبان و أني رايحة فيها

- عندما أكتب توقيعا و فيه نوع من المرح أو تدليع النفس فهذا لا يعني بالضرورة إنني منفتحة جدا و أحاول لفت الإنتباه أو جذب أحد
أو إنني أسوي لي دعاية كما فكر فيها البعض
لا و الله لكن وش أسوي أنا أكتب بصدق و صريحة و اللي يعجبني أضعه و اللي بخاطري أقوله و ما يهمني أحد و هذه مشكلتي في حياتي
فصراحتي مع نفسي تجيب لي مشاكل
و أنا عجبتني ( العبارات السابقة في توقيعي )و وضعتها و كانت في رساله مهداه لي على الجوال

- عندما أكتب موضوعا و تقرأه و لا يعجبك فليس بالضرورة أن تتعب أصابعك و تكتب ردا عليه
و ليس بالضرورة أن تمدح و ليس بالضرورة أن تلمح لشي
و أنا لست طبيبة أو محلل نفسي حتى أعالج مشاكل الإخوان في الحياة
فالمشاكل التي تحدث للشخص ليس موضوعي هو الذي يعالجها و إنما يوجد أناس مختصين بذلك
و أقصد (طبيب نفسي)
فالإنسان الذي يريد الإنتحار !!!! و الذي لا ينام في الليل
يذهبون إلى الجهات المختصة لذلك و أقولهم : ....... و لا بلاش أحسن ,,

- عندما أكتب عن الأصمعي فالمقصود الأصمعي و عندما أكتب عن العقاد فهو العقاد
و أنا و لله الحمد لم أكتب في المنتدى قصائدي الخاصة
و إذا كتبتها هنا فلكم كل الحق في تفكيركم و ردودكم

- مقدار حبي لهذا المنتدى كبير و الله العظيم و هو وحده العالم سبحانه بذلك
و لكن بعض الردود أو الرسائل الخاصة تخلي الواحد يكره نفسه و الله العظيم
فرجاء خاص خلونا أكبر من كذا و خلونا نحافظ على صفة الأخوة و الإحترام الموجودة في هذا المنتدى دون غيره و لنرتقي بأفكارنا و ردودنا و خلونا كبار بكل مافي الكلمة من معنى
كبار في نفوسنا و ردودنا و مواضيعنا و أفكارنا

و أخيرا .. المعذرة منكم أولا و آخرا و لكن فعلا خاطري طاب
و هذا ماجال في نفسي و نقلته لكم و هذا للتوضيح فقط
معذره منكم ,,






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
هــــــــــــــــذا للتـــــو ضـــــيـــــــــح فــقـــط ,,
http://www.sahmy.com/t69930.html


 


قديم 13-04-2006, 04:51 PM   #2
معلومات العضو





طبيب البورصة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طبيب البورصة is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك ونفع بك

واتمنى ان تكون الرسالة وصلت لمن يعنيهم الامر فلقد عانينا منهم كثيرا








 
قديم 13-04-2006, 05:12 PM   #3
معلومات العضو





hakim7070 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
hakim7070 is on a distinguished road



افتراضي

لاعليك يااختي === فاان كل اناء بما فيه ينضح ==== سيري الى الامام وعلى بركة الله === ولا عليك بكل من يكتب ويرد بسخافات === لانه سخيف ولولم يكن سخيف لما كتب سخافته وتطاول على الناس === اتمنى لكي التوفيق === ونفع الله بك === وخذي الحكمه من المثل القائل === القافله تسير والكلاب تعوي ===








 
قديم 13-04-2006, 05:24 PM   #4
معلومات العضو






هامور1427 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هامور1427 is on a distinguished road



افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انت ايتها الاخت الفاضله جاده فى اطروحاتك وتعاملين الناس على حسن نيه لكن الناس امزجه مختلفه وبما انك اصبحت تطرحين مواضييع عن الحب وغيره فى الاونه الاخيره اعتقدكثير فهموا السالفه غلط لذلك فكرى فيمن سيقرأرسالتك قبل الطرح مع العلم انك امرأه لاتحبين كلام الغيبه والسب والشتم وهذا يدل على نقاء سريرتك
وفقك الله








 
قديم 13-04-2006, 06:00 PM   #5
معلومات العضو





عذاري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عذاري is on a distinguished road



افتراضي

حبيبتي شوكليت

رضا الناس غاااااااااااااااااية لاتدرك****** وواثق الخطى يمشي ملكا

مايضريك ان قالو؟ وقاااااااالو
انا لم أكتب مثلك وهوجمت *** كان عندي نية بصراحة أسطر كل مايجول بخاطري لاني أعشق الخواطر بس بعد ماشفت بعض أصحااب النفوس تراجعت!!!!!!!! مو ضعف لاني عمري ماكنت ضعيفة ولا هروب لااااااااا والله بس نوع من الترفع الاخلاقي لمن لا احب النزول لمستوى تفكيرهم
بصراحة حبيتي احنا هنا وبرا في حياتنا الاجتماعية وفي أعمالنا نواجه أشكال .’أنواع من البشر بنجلس نهاديهم والا ونجاري تفكيرهم ورغباتهم؟؟؟؟؟؟ بصراحة وماعلية في هالكلمة(((((( لو يموتون )))))9
انا أسوي اللي أشوفه صح. اللي يعكس مبادئ واحترامي لنفسي وشي واحد بس يهمني اني أكون راضية عن نفسي ولاااااااااا اتعدى على غيري
وبالنسبة للمعرفاااات على قولك اختي بصراحة انا أشوف كل معرف يعكس شخصية صاحبة واتجااه تفكيره
(((( والشوكولااااته )))))) كلنا نحبها ونتسابق عشان نشتري افضل الانوااااااااع< جاء العيد شكله ههههههه

لاااااااااا عليك شوكليت الشجرة المثمرة تقذف بالحجارة
تمنيااااتي لك بالسداد وبلوغ القمم
وبس ادعي لي يتحقق اللي في بااااااااالي؟؟؟( شوكليت امديهم الحين يقولون وش اللي في بالها؟))))))))))

مااحد له دخل اذا تحقق أقولك انتي بسسسس ياالذ شوكلاااته

عذاري وبس







 
قديم 13-04-2006, 06:01 PM   #6
معلومات العضو






Nieveen غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Nieveen is on a distinguished road



افتراضي

اختي الكريمة الغالية

لكل كاتب بصمة .. .. كل يدركها في حينه
ولكل نجاح ثمن .. .. عليك ان تدفعينه

فرفقا بحالك يا اخيتي ... فاسوبك وكلماتك واضحة .. .. لمن اراد ان يفهم

ودمتِ لي اختا عزيزة غالية .. .. نيفين







 
قديم 13-04-2006, 08:26 PM   #7
معلومات العضو






fuadn غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
fuadn is on a distinguished road



افتراضي

لا عليك اختي الكريمة وفقنا الله لما يحب ويرضى








 
قديم 13-04-2006, 08:34 PM   #8
معلومات العضو






خوي الليل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خوي الليل is on a distinguished road



افتراضي

كلامك موجه لجميع الكتاب, لك تحياتي








 
قديم 13-04-2006, 10:14 PM   #9
معلومات العضو
ترنيدو

عضـــو متألــق





ترنيدو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 339
ترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the rough



افتراضي

اختي الغالية شوكليت المنتدى

انتي رائعة في كتابتك ومواضيعك...........وللاسف اصابعك مو سوى دائما.....وهذة ضريبة يدفعها كل ناجح دائما

نصيحتي لك:لا تكترثي لمن يتطاول ويرد رد غير لائق فهناك اخوة واخوات يقدرونك ويحترمونك وهذا هو المهم

تحياتي لك
ترنيدو








 
قديم 13-04-2006, 10:52 PM   #10
معلومات العضو





راجي الله غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
راجي الله is on a distinguished road



Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوكليت

- نحن نتعامل مع بعضنا على أساس معرف فقط
يعني لا أحد يعلم شخصية أحد و لا يعلم عنه شي الا ذلك المعرف اللذي أختاره على عجاله ليضمن سرعة دخوله في المنتدى وو أنا اخترت معرفي على عجاله و ذلك بسبب حبي للشوكلاته
,,
حياك الله اختي الفاضلة شوكليت وبارك الله فيك .

والله اني حاسس ومتاكد 1000 % من كل حرف ومقصد لكي من اثارة هذا الموضوع الحلوووووووووووو وبالشكل الحلوووووووووو والصادق اللي انكتب فيه .

من اول السطر

العبارة الحلوة فوق من موضوعك علاه هي بيت القصيد وهي ام المشاكل ليش ومن غير تطوووويل " كعادتي " فكرة وجود معرف ماحد يعرفني ولا يدري عني شئ لاسوياء الشخصية والمتزنين نفسيا من الصادقين مع انفسهم ومع ربهم وعباده ليس فيها ادني مشكلة وهي امر عادي ولن تغير في قناعاته ومبادئه 000 الخ اي شئ .
من الجانب الاخر من هم عكس السابقين فهي فرررررررررررصة مابعدها فررررررررررصة لممارسة كل الاسقاطات والعقد الغير سوية في شخصيتهم ولعل مشاهدتنا لكثير من الناس ممن نعرفهم داخل السعودية بوضع وشكل ولون يختلف تماما بمجرد السفر خارج البلد 000 هذا كمثال .
فمثلا اللوان والعبارات والروائح 000 باختصار كل شئ هي انعكاس لكل العوامل التي تسهم في بناء شخصية اي فرد في الدنيا فمثلا بعض الناس لايحب الشكولاته لاي سبب من الاسباب فينعكس هذا الكره علي اسمك وبالتالي علي اي موضوع تكتبيه واخوك اسمه ماما وكثير فكروني ست وحلوووة وبعضهم يكتب لي كاني امه الذي يحبها والاخر امه التي لاتعجبه 000 الخ .
و انا مره كتبت في موضوع شوكليت × شوكليت كلام احلي من العسل والله البعض قد يفسرها قله ادب او مجاملة او اي شئ كل بحسب الشخصية التي هي نتاج حياته فلو فكرت مره بتفكيرهم ماكنت كتبتها ولاحظي ان العمر له دور كبير في التفسيرات انا عمري 41 سنة والشاب ابو 20 سنه له تفسير وابو 44 المتصابي لها تفسير عنده .

زبدة الزبدة قوله تعالي " انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء " والاشجار المثمرة هي التي ترمي بالحجارة وسيبقي كل منا كما هو انت شوكليت × شوكليت وهم شربيت × شربيت.
ملاحظة شربيت بالحجازي لمن لايعرفها " صبغة توت + ماء + سكر " يعني شخصية غير سوية وملخبطة بحسب الظروف والمعرفات .

تحياتي وتقديري.







 
قديم 13-04-2006, 11:03 PM   #11
معلومات العضو





emadsaad غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
emadsaad is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك ونفع بك

كل اناء بما فيه ينضح








 
قديم 14-04-2006, 02:08 AM   #12
معلومات العضو





محلل نفسي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محلل نفسي is on a distinguished road



Talking هههههه

شكراً لك لكن قولي " لست طبيبة ولا محللة نفسية"








 
قديم 14-04-2006, 02:33 AM   #13
معلومات العضو





فقيريحلم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فقيريحلم is on a distinguished road



افتراضي

مايهزك ريح ياشكليت وما عليك من احد كلهم حاسدينك لأنك بصراحة محبوبة من الكثييييييييييير وأنا أولهم ، أدور ماضيعك كل يوم اشوف جديدك لأن كلامك فيه راحة وصراحة لذيذة ودمك خفيف وبعدين هو فيه ألذ وأطعم وأحلى من الشوكلاااااااااااااااااااااااااااااااااته يا شوكليت








 
قديم 14-04-2006, 03:00 AM   #14
معلومات العضو






الوعد باكر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الوعد باكر is on a distinguished road



افتراضي

خلونا أكبر من كذا و خلونا نحافظ على صفة الأخوة و الإحترام الموجودة في هذا المنتدى دون غيره و لنرتقي بأفكارنا و ردودنا و خلونا كبار بكل مافي الكلمة من معنى
كبار في نفوسنا و ردودنا و مواضيعنا و أفكارنا


صح لسانك

تحياتي








 
قديم 14-04-2006, 03:25 AM   #15
معلومات العضو






ست الكل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ست الكل is on a distinguished road



افتراضي

اهليييييييييييين حبيبتي شوكليت.........
معليش حبيبتي لاتزعلي نفسك ولا شي
ويلوموننا في المنتديات النسائيه بصراحه شوكليت احنا مكاننا المنتديات النسائيه:) تاخذي رااااااااااااااااحتك وتسوووووووولفي براحتك وتفضفضي كلهم عضوات زيك او على الاقل ثلاثه ارباعهم
احس ارتاح فيها اكثرررررررررر هنا انا ما ارتحت:o








 
قديم 14-04-2006, 04:16 AM   #16
معلومات العضو





فالك طيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فالك طيب is on a distinguished road



افتراضي

الا شوكليت

اختي وأبنتي العزيزة خذي نصيحة شايب

اذا بتفكرين في النطيحة والمنكسرة من بعض ضعاف النفوس فلن تستطيعي حتى الخروج من بيتك , وأعلمي بأن في هذا المنتدى كتاب يفتخرون بمرورك على مواضيعهم وأنا أحدهم.

فنتمنى أن لا تحرمينا مشاراكاتك وكوني واثقة من نفسك وأعتقد أن رسالتك قد وصلت وشخصيتك النقية واضحة من الاساس من خلال أسلوبك الراقي في طرح المواضيع ولا تنسي بارك الله فيك ذاك اليوم اللي صومتي فيه كل المتواجدين في المتابعة اليومية -قبل تغيير الاسم- , واصلي مشاركاتك وادلعي على كيفك في التوقيع واللي ما يرضى يشرب من ماء البحر

تحياتي يا فراشة المنتدى المشاكسة








 
قديم 14-04-2006, 05:08 AM   #17
معلومات العضو





ghazi_medina غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ghazi_medina is on a distinguished road



افتراضي

انما الامم الاخلاق ما بقيت فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا

لامس كلامك الجروح ونزفت الشرايين بقوة وارتفع الضغط لينفجر القلم ويقول

((( اما آن الأوان يا من لاتستحون بأن تخجلوا ويكون لديكم شعبة الحياء وهي من الايمان )))
((( هل تقبل يا قليل الحياء أن تتعرض أختك أو امك أو ابنتك أو زوجتك ماتعمله من سؤ بردك على سيدة شريفه )))
ولاتقل ايها التافه أنا امي وأختي وبنتي وزوجتي لا أسمح لهم لآنك بهذا تزيد الطين بلة وتثبت انك أحمق فما يجري ورائك لا تعرفه أنت

وأقول

((( آن الاوان للوقوف بحزم أمام الفساد والمفسدين بحروفهم التافهة )))

لئلا تزعلى أخت الرجال أقول لكي عن شيء حصل معي هناك شخص كتب على العام شتيمة وحددني وبالأسم ونقلت لقسم الشكاوي ثم حذفت ماذا كان ردي وماذا عملت
ارسلت له على الخاص ورددت له في موضوعه ولكن كان اجبن من ان يرد وفوضت أمري لرب العزة والجلال فيه وهذا الشخص كان من كان وانتي تعرفي أنهم يختفون خلف معرفات لانعلمها أنا لن أسامحه واطلب له الجزاء يوم الدين من رب السموات لأنني لم أضره ولم ادخل معه في مهاترات نهائيا

أذا زعلك أحد أرفعي للريس فورا ارجوكي وقولي لأخيكي فالرجل يفخر بأخواته وانتي تعلمي صدق هذا الامر لربنا فقط







 
قديم 14-04-2006, 07:58 AM   #18
معلومات العضو
majidsr

نائب المشرف العام سابقا ً





majidsr غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 53
majidsr will become famous soon enough



افتراضي

الأخت شوكليت وجميع الأخوات

من يجد مضايقه بالخاص فليحول الرساله لي مشكورا فورا

وسيتم معالجة الأمر بكل جديه وحزم

تحياتي







 
قديم 14-04-2006, 09:40 AM   #19
معلومات العضو





@العطاوي@ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
@العطاوي@ is on a distinguished road



افتراضي

تحية لك اختي العزيزة شوكليت

لنت اخت عزيزة علينا ولا نرضا عليكي هذه الامووور

المهم تحبين الصررراحة التي يكرها البعض

انتي متميزة وهناااااااااك من يحاااااااااااااااااول القليل من موهبتك لكن لاتعطيهم مجااااااااااااااااااال ارجوك

بل سيري وحن معك

اخوووووووووووووووووووووووك العطاااااااااااااااااااااااااااااااوي








 
قديم 14-04-2006, 10:36 AM   #20
معلومات العضو





خالد بن ناصر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خالد بن ناصر is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوكليت

و ليس معنى هذا أنني إذا تحدثت عن الحب فأنا عاشقة
و إذا تحدثت عن الكراهية فأنا حقودة و أحب الإنتقام
و إذا كتبت عن الزواج فأنا سأتزوج
و إذا كتبت عن الإنفصال فأنا سأتطلق
فليس بالضرورة أن أكون مطابقة لما كتبت



و أخيرا .. المعذرة منكم أولا و آخرا و لكن فعلا خاطري طاب
و هذا ماجال في نفسي و نقلته لكم و هذا للتوضيح فقط
معذره منكم
,,

صباح الخير

ياشوكليت


عادي وش دعوه

واذا انتي انسانه اقولك وش فيك

لا يخلوا انسان من حسد

ولا يخلو انسان من حب

ولا يخلو انسان من احزان

ولا يخلو انسان من احلام

ولا يخلو انسان من مدح

ولا يخلو انسان من هم

ولا يخلو انسان من ذم

ولا يخلو انسان من دم


والمعادله بسيطه

كل انسان فيه من كل شي

مثل السالب والموجب

يتنافرون مثل مافيك

حب فيك كـره

وفيك

اخلاص فيك نكران

وفيك

احلام فيك احزان

وفيك

وفيك وفيك


وهذا كل انسان بس عاد تفرق من انسان لنسان

في مقدار القوة الجذب والطـرد للصفات الا فيك

وصفه عن صفه تزود وبعض الاحيان تحيد عنك

مالك في طوالتهــا :p


انتي انسانه ولا انتي ملاك

عيشي حياتك كيـف مجـــات ;)



ولا يهمونك الافي الخـاص





وتحياتي لك







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 11:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.