بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > المنتـدى الــعـــــــام
المنتـدى الــعـــــــام   ( موضوعات متنوعة+ تجارب وخبرات + الأسرة + عروض البيع والشراء)



عندي سؤال جميل كل عضو يجاوب عليه وبكل صراحـــه..محبكم ترنيدو

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2006, 09:03 AM   #1
معلومات العضو
ترنيدو

عضـــو متألــق





ترنيدو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 339
ترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the rough



افتراضي عندي سؤال جميل كل عضو يجاوب عليه وبكل صراحـــه..محبكم ترنيدو

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 10-04-2006, 09:03 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

عندي سؤال جميل كل عضو يجاوب عليه وبكل صراحـــه...


عندك 3 صناديق


الصندوق الأول فيه حـــظ


والصندوق الثاني فيه حب


والصندوق الثالث فيه فلوس


اختار صندوووق واااحد من ال3 صناديق وقوول سبب اختيارك؟؟

محبكم ترنيدو
:)







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
عندي سؤال جميل كل عضو يجاوب عليه وبكل صراحـــه..محبكم ترنيدو
http://www.sahmy.com/t68839.html


 


قديم 10-04-2006, 09:40 AM   #2
معلومات العضو






شقردي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شقردي is on a distinguished road



افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستاذي ترنيدو سؤال جميل
وعني أنا بأختار صندوق الحظ


والسبب لأني أتوقع أن اللي عنده حظ حلو راح يلقى الحب وراح يلفى الفلوس

تحياتي لك وللجميع







 
قديم 10-04-2006, 09:54 AM   #3
معلومات العضو
صغير ويلسع

العضوية الذهبية

التنديل
 
الصورة الرمزية صغير ويلسع
 






صغير ويلسع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
صغير ويلسع is on a distinguished road



افتراضي

السلام عليكم يصبحكم بالخير والرضى والعافيه
سؤال إنتخبوا .........؟
بس حلو والحلو ما يجيب إلا حلو
وعلى قولتهم في المثل عطني هلال( أقصد حظ وأرميني في الباحه أقصد البحر.
ودمتم للحلو آكلين








 
قديم 11-04-2006, 12:03 AM   #4
معلومات العضو






الوعد باكر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الوعد باكر is on a distinguished road



افتراضي

الحظ :

ليه . هو الذي ياتي بالمال بعد الله طبعن وهو الذي ياتي الحب








 
قديم 11-04-2006, 12:46 AM   #5
معلومات العضو





محلل نفسي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محلل نفسي is on a distinguished road



افتراضي

انا اختار الحب لانه لايعوض بمال ولا بحظ








 
قديم 11-04-2006, 12:50 AM   #6
معلومات العضو





عذاري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عذاري is on a distinguished road



افتراضي

الحظ

لان الدنيا حظوظ والحظ يجيب الفلوس وكل شي حلو والحب غريزة فينا

تحيااااااتي








 
قديم 11-04-2006, 01:53 AM   #7
معلومات العضو





(السهم الملتهب) غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(السهم الملتهب) is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقردي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستاذي ترنيدو سؤال جميل
وعني أنا بأختار صندوق الحظ


والسبب لأني أتوقع أن اللي عنده حظ حلو راح يلقى الحب وراح يلفى الفلوس

تحياتي لك وللجميع
والله ياالملك .. ابختار مثل اخوي شقردي .. ونفي السبب ..
والمثل يقول .. اعطني حظ وارمني بحر ...







 
قديم 11-04-2006, 01:58 AM   #8
معلومات العضو






المستثمر الوجيه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 38
المستثمر الوجيه is on a distinguished road



افتراضي

الحظ
انا اوكد لك بانه قادر على اصطياد بقية الصناديق
تراه اكبر هامور ممكن تتخيل تاثيره على الناس








 
قديم 11-04-2006, 06:27 PM   #9
معلومات العضو






vader غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
vader is on a distinguished road



افتراضي

انا اختار
(الــــــــــــحـــــــــــــــــظ)







 
قديم 11-04-2006, 07:53 PM   #10
معلومات العضو





االشهري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
االشهري is on a distinguished road



افتراضي

وأنا بعد اختار الحظ ومثل ما قالو لو حظي حلو راح ألقى الحب ولو حظي حلو ما أخسر في ذا السوق








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحكــــام المتاجره في الاسهم - ارجو الاطلاع عليهــا ABU HANINE المنتدى الإسلامي 9 15-05-2006 12:17 PM
على فراش الموت TARI المنتـدى الــعـــــــام 12 11-12-2005 01:01 AM
آداب الصيام . الكوبرا المنتـدى الــعـــــــام 1 30-09-2005 09:54 AM
سؤال وجواب لبعض الأمور المتعلقه بالصيام ( منقول ) . الكوبرا المنتـدى الــعـــــــام 0 29-09-2005 09:54 PM








الساعة الآن 05:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.