بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



استفسار عن مساهمة برج المدينة "النهابي"

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-2005, 09:53 AM   #1
معلومات العضو





kkarim غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
kkarim is on a distinguished road



افتراضي استفسار عن مساهمة برج المدينة "النهابي"

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 29-03-2005, 09:53 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

شباب اتمنى تنصحوني هل ادخل في مساهمة برج المدينة الخاصة بالنهابي. ارجوا الاجابة مع ذكر الاسباب


شكرا







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
استفسار عن مساهمة برج المدينة "النهابي"
http://www.sahmy.com/t6772.html


 


قديم 29-03-2005, 01:43 PM   #2
معلومات العضو





muhager غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
muhager is on a distinguished road



Question

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
يقولون على رأي المثل "اللي تقرصه الحية (عقار وتمور المملكة) يخاف من (النهابي) ،،،
اذا عندك سيولة غامر بنصفها وخلي النصف الآخر، تحسبا للمفاجآت ،،،، حكيم تخرج من مدرسة النفيسي ؟؟؟








 
قديم 30-03-2005, 08:47 AM   #3
معلومات العضو





kkarim غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
kkarim is on a distinguished road



افتراضي

اخي المهاجر

شكرا على الرد ولكن ماوجه العلاقة بين تمور المملكة والنهابي








 
قديم 30-03-2005, 02:29 PM   #4
معلومات العضو





muhager غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
muhager is on a distinguished road



Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kkarim
اخي المهاجر

شكرا على الرد ولكن ماوجه العلاقة بين تمور المملكة والنهابي
العلاقة ان المساهمات عرضة لمثل ما حصل في مساهمات النفيسي، حيث انه يماطل من سنوات،
القصة :
لا ارباح (18%) كما يقول، ولا رأس المال يعود، حتى على اقساط مريحة ، وعلى مهلك يا نفيسي، نحن نقبل التقسيط ويمكن نعمل لك تخفيض لو سددت فلوسنا مبكرا ولا نريد ارباح ، مثل تخفيضات صندوق التنمية العقارية، قروضنا للنفيسي صدقة من أجل ما يتحمل مشاكل التمويل لو اقترض من البنك، لا زم هناك زيادة ياخذها البنك ولا زم يسدد شهري، بس بالنسبة لنا (المساهمين) ما هو لازم ، حتى لو ما سدد عادي ..................؟
النفيسي لم بين حتى ما هي مشكلته، يعني لا حياة لمن تنادي................ الخ .............. الكلام يطول

(حكيم)







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 05:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.