بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



(أ.س.ص) أموال المساهمين لم تخرج من المملكة وسأعيدها خلال 10 أيام

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-2005, 12:00 PM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي (أ.س.ص) أموال المساهمين لم تخرج من المملكة وسأعيدها خلال 10 أيام

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 27-03-2005, 12:00 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

أموال المساهمين لم تخرج من المملكة وسأعيدها خلال 10 أيام

طالب الذبياني - مكة
أكد (أ.س.ص) الذي تسربت أبناء عن هروبه إلى خارج المملكة بمبالغ المساهمين - أكد في اتصال هاتفي أجرته معه (المدينة) من ميونخ بالمانيا انه لم يسافر هربا من المساهمين ولم يحول أي مبلغ خارج المملكة كما زعم البعض وانما سافر في مهمة عمل بين البحرين وألمانيا وسيعود خلال العشرة أيام المقبلة. وقال ان العقد الذي بينه وبين المستثمرين ينص على أن هناك تصفية في آخر تسعين يوماً من السنة وأنه يعيش الأيام التسعين حتى الآن حيث لم يمض منها سوى خمسة أسابيع ووعد انه سيعود خلال العشرة أيام المقبلة لتسليم المستثمرين رؤوس أموالهم فقط. ونفى أن يكون تعامله في بطاقات سوا مسبوقة الدفع والتي كثر الجدل حولها هذه الأيام وانما ينحصر تعامله كما يقول في بيع وتداول الأسهم وسندات متوسطة الأجل. مشيراً إلى انه سبق وان صرح لـ (المدينة) بأن التصفية ستكون خلال تسعين يوماً. وحول ما نشر من انه اصطحب معه مبلغ 500 مليون قال هذا الكلام لا أساس له من الصحة وان المبالغ المتبقية للمستثمرين 280 مليون ريال تقريباً. وقد اشرت إلى ذلك في تصريح سابق لـ (المدينة). واشار إلى أن العقد المبرم مع المستثمرين يحمل الربح والخسارة. من جهته أكد رئيس إحدى المجموعات التابعة للهامور (أ.س.ص) الذي اختفى عن الأنظار لمدة نحو شهر وتردد انه سافر إلى خارج المملكة بمبلغ يفوق 500 مليون ريال - أكد ان هذا الشخص لم يسافر هربا من المساهمين وانما كان خارج المملكة في مهمة عمل وسيعود قريباً وسيبدأ في صرف رؤوس الأموال للمساهمين معه خلال الأسبوع القادم إن شاء الله. وقال ان ما اخره وغيبه عن الأنظار هو انشغاله بجمع ورصد المبالغ تمهيدا لتوزيعها على جميع المساهمين.. وقال محمد الشمراني ومحمد العلياني وهما رئيسا لإحدى المجموعات ولهما 50 مليون ريال لدى (أ.س.ص) وعلاقتهما به علاقة مباشرة - قالا اننا لسنا خائفين على مبالغنا المودعة لديه لأنه رجل أمين ولا نشك في امانته ونزاهته واننا على اتصال دائم معه.. مشيرين إلى ان تعاملهما وجميع المساهمين معهما ليس في بطاقات سوا مسبوقة الدفع التي كثر الجدل حولها هذه الأيام وانما ينحصر نشاط الهامور (أ.س.ص) في بيع وتداول الأسهم والسندات متوسطة الأجل. وقال ان عدد المساهمين كبير وهناك رؤساء مجموعات لهم لكننا لا تخالجنا الشكوك في رئيس المساهمات هذه (أ.س.ص) لاننا نعلم أمانته وحرصه على حقوق المساهمين.




http://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=102436







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
(أ.س.ص) أموال المساهمين لم تخرج من المملكة وسأعيدها خلال 10 أيام
http://www.sahmy.com/t6630.html


 


قديم 27-03-2005, 12:45 PM   #2
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي

شريك مستثمر (البورصة): الصرف للمساهمين خلال أيام

المصدر : أحمد العرياني (جدة)



نفى أحد شركاء مستثمر البورصة (أ.س.ص) ما تردد من أقاويل حول هروبه خارج المملكة وقال الشريك (ش.ب.ع) انه يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالمستثمر وانه على اتصال به مؤكداً انه سيعود قريباً لتسليم الارباح للمساهمين وعما تردد حول هروبه قال هذه الشائعات لا تمت الى الحقيقة بصلة.. صحيح انه يتواجد حالياً في مملكة البحرين بعد أن قام بجولة أوروبية تتعلق بأعمال خاصة به.
واضاف انه سيعود الى المملكة خلال الاسبوع الحالي وسوف يرد بنفسه على ما أشيع عن هروبه.
وتابع الشريك بالقول ان المدعو (س.م.ق) استغل سفر المستثمر في البورصة (أ.س.ص) وقام باشاعة خبر هروبه لكي يغطي على اخطائه ومشاكله مع المساهمين.
وأردف الشريك (ش.ب.ع) ان المستثمر سيقوم اضافة الى تسليم الارباح للمساهمين باعادة رؤوس الاموال لمن يريد ذلك عند عودته الوشيكة الى المملكة.
http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/200...Art_203041.XML








 
قديم 27-03-2005, 11:03 PM   #3
معلومات العضو





حسن الزهراني غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حسن الزهراني is on a distinguished road



افتراضي

جريدة المدينة هي من نشر الخبر الاول عن هروب الصريصري وهاهي تنشر خبر التكذيب وهذا ان دل على شيء فانما يدل على مصداقية الصحيفة ....................... شوفوا التناقض بين يومي الجمعه الماضي ويوم الاحد لتتاكدو ان جريدة المدينة تعتمد على الاكاذيب وبس








 

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.