بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



القبض على 100 سمسار في تعديات (عمق)

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2005, 02:57 AM   #1
معلومات العضو
يزيد الخير






افتراضي القبض على 100 سمسار في تعديات (عمق)

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 24-03-2005, 02:57 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

القبض على 100 سمسار في تعديات (عمق)

المصدر : فالح الذبياني, محسن الشريف (مكة المكرمة)



مائة من السماسرة والمتاجرين في الاراضي البيضاء المملوكة للدولة في وادي عمق (جنوب مكة المكرمة) تم القبض عليهم في حملة امنية لشرطة العاصمة المقدسة على مواقع التعديات امس.
واكدت مصادر امنية شاركت في الحملة انه سيتم ازالة كل الاحواش والمحلات التجارية التي جرى اقامتها بطريقة الاعتداء على المال العام مشيرة الى ان المعتدين استحوذوا على تلك الاراضي بوضع اليد وقاموا بالتغرير بالمواطنين لشرائها.
اسفرت الحملة عن القبض على متاجرين في املاك الدولة وبحوزتهم مبالغ مالية كبيرة تمثل قيم اراضٍ قاموا ببيعها قبيل المداهمة كما تم القبض على سماسرة وبحوزتهم مخططات لبيع تلك الاراضي كما عثرت الاجهزة الامنية بقيادة العميد علابي البركاتي مساعد مدير شرطة العاصمة المقدسة على وثائق مزورة وموقعة بأسماء مكاتب عقارية تم تجهيزها لاضافة اسم المشتري فقط وذلك للايقاع بالابرياء في صفقات وهمية.
الطريف ان عددا كبيرا من المتاجرين في الاراضي (البيضاء) اطلقوا سيقانهم للريح عندما شعروا بالمداهمة فيما بقي المشترون المغرر بهم يندبون حظهم العاثر الذي ورطهم في شراء احوشة وقطع اراض ومحلات يجري رصدها من قبل رجال الامن تمهيدا لازالتها.
فهد الزهراني وخالد الغامدي -وهما من ضحايا الاعيب السماسرة- اشارا الى انهما قاما قبل اسبوعين بشراء احواش واراض ومحلات مبديين اسفهما لهروب البائعين والذين وضعوهما وجها لوجه مع قرارات الازالة.
اما العمالة الاجنبية ومعظمها من بنغلاديش والتي كانت تقوم بعمليات البناء والتسوير فقد غادرت المواقع هربا من الحملة فيما اغلقت المحال التجارية وجميعها لا تحمل ترخيصا يخولها العمل من الجهات المختصة حيث تركت اكياس الاسمنت واطنان الحديد في العراء بعد ان لاذ اصحابها بالفرار.
وابان مصدر امني بأن التحفظ على السماسرة والمتاجرين الذين تم القبض عليهم وعددهم (100) يهدف الى حصر عمليات البيع التي قاموا بها تمهيدا لاعادة الاموال الى اصحابها مؤكدا ان عمليات الازالة ستتواصل للقضاء على التعديات.
يذكر ان أمارة منطقة مكة المكرمة اصدرت قرارا بتكليف شرطة العاصمة المقدسة بالقيام بعمليات الازالة على ان يكون دور امانة العاصمة المقدسة ممثلة في البلديات الفرعية رفع تقارير مدعمة بخرائط المواقع التي تعرضت لاحداثيات جديدة ورصد ملاكها وتصوير فتوغرافي وفيديو.


http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/200...Art_202178.XML







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
القبض على 100 سمسار في تعديات (عمق)
http://www.sahmy.com/t6472.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 03:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.