بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



المواشي اليوم العصر نسبه فوق فوق فوق من المصدر%

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-2006, 06:54 PM   #41
معلومات العضو





Abu-Layan غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Abu-Layan is on a distinguished road



افتراضي

ان كان قصدك التغرير فابشر بدعوه ان الله لايوفقك يامطبل








 


قديم 25-03-2006, 07:01 PM   #42
معلومات العضو






usdv غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
usdv is on a distinguished road



Post

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنات الذيب ولافقرة
لا حول ولاقوة إلا بالله .

مادري شاقول لكن اتمنى ان ترتفع فوق حتى تنفك تعليقتك وتعليقة باقي الاخوان وتريحنا من التطبيل للمواشي رغم اني متأكد انها ستلامس 80 ريال
مطبل للمكيرش خله يطبل الناس ماهي فاضيه وكل على هم سرا







 
قديم 25-03-2006, 07:02 PM   #43
معلومات العضو





سلطان s غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سلطان s is on a distinguished road



افتراضي

وينك يا راعي النسبة قم بس قم








 
قديم 25-03-2006, 07:07 PM   #44
معلومات العضو





abo aleen غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abo aleen is on a distinguished road



افتراضي

يا اخي يؤسفني اني اقول لك انك كذاااااااااااااااااااااااااااااااااب وللاسف اغبى كذاب








 
قديم 25-03-2006, 07:46 PM   #45
معلومات العضو





saud1000000 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
saud1000000 is on a distinguished road



افتراضي

انتم وش حارق رزكم شوفو العصر

كذاااااااااااااااااااااااااااااااااب








 
قديم 25-03-2006, 08:22 PM   #46
معلومات العضو





شمس طيبة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شمس طيبة is on a distinguished road



افتراضي

يااااحسرتى على شباب الوطن








 
قديم 25-03-2006, 08:35 PM   #47
معلومات العضو





زيَاد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
زيَاد is on a distinguished road



افتراضي

انا استغرب اين المشرفين على هذا المنتدى !!!!








 
قديم 25-03-2006, 08:42 PM   #48
معلومات العضو





ابورائد9999 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابورائد9999 is on a distinguished road



افتراضي

ياويلك من ربي يا سهم الغنم 2007

تلعب على المساهمين بتطبيلك

خل رايك ونصائحك لنفسك

واذا انك تبغى تطلع في المنتدى قول كلام خير او تصفح واسكت

وانت عارف السوق كل يوم نزووووول وتصر على رايك تقول اليوم او العصر او بكرة

خاف الله في المساهمين وفي نفسك

تحياتي








 
قديم 25-03-2006, 08:47 PM   #49
معلومات العضو





القرش الصغير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
القرش الصغير is on a distinguished road



افتراضي سهم المكيرش 2007

الله ينتـــــــــــــــــقم منك

لأنك جبت لنا المرض

كل يوم طالع بخبر مثل وجهك


الله لا يوفقك








 
قديم 25-03-2006, 08:58 PM   #50
معلومات العضو





المستثمرة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المستثمرة is on a distinguished road



افتراضي

لاحول ولا قوة الابالله ..

العصر جــــا والمواشي قفلت نسبه تحت .. مو نسبه فوق ..

مااقول غير اتقي الله .. اتقي الله ..








 
قديم 25-03-2006, 09:03 PM   #51
معلومات العضو





عاشق النجوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشق النجوم is on a distinguished road



افتراضي

الله يهديــــك أذا أنت متعمد فأبشر بعدم التوفيق من ربك
وأن أنت على نياتك وتم الضحك عليك من مصدرك فنصيحــــــة لو يحلف لك ألف ألف مرة مرة ثانية لا تصدقه
ولا تكسب أثام غيرك
نصيحـــــة وش لك وذنوب الناس تشيلها يالله كلاً على ذنبة وهمة
خل لك شخصية مستقلة أنا لو يجيني خبر بان شركة بتنسب بكرة وبرضة طلع الكلام صحيح ويرجع مر ثانية ويجيني خبر أنها بتنسب لا يمكن أقوله وأعلن عنه والله مو حسد ولاكن خوف أني أعلق ناس مساكين

ولا تنسى المثل الي يقول
ربح يفوت ولا خسارة تثبت
الله يهديك ويهديني ويهدي جميع المسلمين ولا تنسى ؟؟ كم وآحد أخذ توصيتك وشراء ماركت وبتبطي عنده وهي ماركت
أستغفر لنفسك وأطلب السموحه من الغير وخذ عبرة
أخوك عاشق النجوم








 
قديم 25-03-2006, 09:09 PM   #52
معلومات العضو
saleh-a






افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه








 
قديم 25-03-2006, 11:14 PM   #53
معلومات العضو






علي الغزواني غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
علي الغزواني is on a distinguished road



افتراضي

يا اخوان كان فيه واحد اسمه مسيلمه الكذاب الظاهر ان مسيلمه الكذاب هو هذا الشخص بس اسمهه مسيلمهة المواشي








 
قديم 25-03-2006, 11:29 PM   #54
معلومات العضو





RAZZAH غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
RAZZAH is on a distinguished road



افتراضي

<<<<< من اول رد مات ضحك

يانكم حستوه حوس ههههههههههههههه

ايوه خليكم كذا الي يطبل عطوه من الثقيل وبدون مجامله








 
قديم 25-03-2006, 11:31 PM   #55
معلومات العضو





أمـيــ الورد ـــرة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أمـيــ الورد ـــرة is on a distinguished road



افتراضي

يا إخوان ناقشوا بهدوء و أسلوب أفضل من كذا
أنا من أول ما جاء الأخ نا قشته و اكتشفت إنه مسكين و طيب
و أتوقع إنه مضحوك عليه
و بعد فيه ناس شجعوه على تطبيله في المنتدى
المهم خفوا عليه شوي
يمكن إنه كبير في السن و هذا واضح في أسلوبه
حرام عليكم اعتبروه مثل أبوكم
الإحترام والتقدير للكبار يا ناس
أنا عارفه إنه زودها شوي
لا والله زودها واااااااجد
و لكن الإحترام مطلوب







 
قديم 25-03-2006, 11:48 PM   #56
معلومات العضو





البدر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
البدر is on a distinguished road



افتراضي

انا اوافق شوكليت مية بالمية
يمكن الرجل متعلق وودة يكون عندة امل انها بتنسب
يمكن جاة حالة نفسية او هلوسه وما عاد يدري وشيكتب
يمكن انهبل من هول الخسارة وصار يتخبط
لكن انا من وجهة نضري ومن خلال كتابتة اما شيئين
يا هوغشيم واهبل ما يدري وشيكتب
او جاة حالة هستيري
لكن ليس من المعقول ان نهاجمة بكل هذة القوة
اعطوة على حد عقلة
اولا تردون علية وهمشوا مثل هذة التوصيات الفارغة من مصدر اسمة يدل علية
عوض اللة الجميع بما هو خير من اموال الدنيا الا وهي الجنة
اللة لايحرمن القناعة وراحة البال
محبكم البدر قليل المشاركات كثير التمعن في الردود قديم الاشتراك








 
قديم 25-03-2006, 11:54 PM   #57
معلومات العضو





يزداد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
يزداد is on a distinguished road



افتراضي

ياخوان انا من راي الرجال
هدو اللعب وخلونا ناخذها بروح رياضية
لاكن السؤال الى يطرح نفسة
المواشي بعد التقسيم ولنفرض انها وقفت عند ال 100 ريال
يعني السهم ب 20 ريال
وهذا يعني ان نسبة تذبذب السهم يا نسبه فوق ياتحت
والله شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟








 
قديم 25-03-2006, 11:56 PM   #58
معلومات العضو





يزداد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
يزداد is on a distinguished road



افتراضي

ياخوان انا من راي الرجال
هدو اللعب وخلونا ناخذها بروح رياضية
لاكن السؤال الى يطرح نفسة
المواشي بعد التقسيم ولنفرض انها وقفت عند ال 100 ريال
يعني السهم ب 20 ريال
وهذا يعني ان نسبة تذبذب السهم يا نسبه فوق ياتحت
والله شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟








 
قديم 26-03-2006, 12:03 AM   #59
معلومات العضو





أمـيــ الورد ـــرة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أمـيــ الورد ـــرة is on a distinguished road



افتراضي

و الله العظيم إني حاسة إنه مسكين
و ماهو فاهم شي
و إذا أحد ناقشة شوفوا وشلون اسلوبه و رده
و أنا سبق و ناقشت و الله إنه طيب
و ما قصده اللي في بالكم
و ياليت و اتمنى كل واحد كتب رد جارح على الرجال يحذفه
تحياتي







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجسور يقولون طلما الامر استراحة محارب فهذه بعض الادوات قد تحتاجها الجسور الأسهـــم السعـــوديــــه 0 09-03-2006 03:16 PM
وأول السوق نسبه نسبة تحت ما عاد تحتاج حسبة مرشد أسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 0 09-03-2006 02:46 PM
@ترشيح اسهم الفترة المسائية@ طلال الجيلاني الأسهـــم السعـــوديــــه 25 23-01-2006 04:57 PM
الصبــــــر زيـــــــــــن إلا بسهــــــــــــــم ................ ( هام جداً جداً) صيدلية الحب الأسهـــم السعـــوديــــه 12 22-12-2005 02:03 PM
ما رأيكم في المواشي !!!!!!! صدقه الأسهـــم السعـــوديــــه 22 20-12-2005 01:29 AM








الساعة الآن 06:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.