بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



ابشروا فقد اتاكم الفرج من (( الملك شخصياً )) واقسم على ذلك

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2006, 03:55 PM   #1
معلومات العضو





الجسور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجسور is on a distinguished road



افتراضي ابشروا فقد اتاكم الفرج من (( الملك شخصياً )) واقسم على ذلك

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 23-03-2006, 03:55 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

بسم الله الرحمن الرحيم


أقر وتفكر وتدبر من كلام (ملك الملوك ) عندما يخاطبك فهل يوجد أفضل من هذه البشرى .

هذه جميع آيات الصبر والبشرى في القرآن الكريم عسى أن تخفف علينا من مصيبتنا


{وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ }البقرة45


{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ }البقرة153


{ثُمَّ كَانَ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ وَتَوَاصَوْا بِالْمَرْحَمَةِ }البلد


{إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ }العصر

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ }البقرة153


{وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ }البقرة155

{لَّيْسَ الْبِرَّ أَن تُوَلُّواْ وُجُوهَكُمْ قِبَلَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ وَلَـكِنَّ الْبِرَّ مَنْ آمَنَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالْكِتَابِ وَالنَّبِيِّينَ وَآتَى الْمَالَ عَلَى حُبِّهِ ذَوِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ وَالسَّآئِلِينَ وَفِي الرِّقَابِ وَأَقَامَ الصَّلاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَالْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُواْ وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاء والضَّرَّاء وَحِينَ الْبَأْسِ أُولَـئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ }البقرة177

{فَلَمَّا فَصَلَ طَالُوتُ بِالْجُنُودِ قَالَ إِنَّ اللّهَ مُبْتَلِيكُم بِنَهَرٍ فَمَن شَرِبَ مِنْهُ فَلَيْسَ مِنِّي وَمَن لَّمْ يَطْعَمْهُ فَإِنَّهُ مِنِّي إِلاَّ مَنِ اغْتَرَفَ غُرْفَةً بِيَدِهِ فَشَرِبُواْ مِنْهُ إِلاَّ قَلِيلاً مِّنْهُمْ فَلَمَّا جَاوَزَهُ هُوَ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ قَالُواْ لاَ طَاقَةَ لَنَا الْيَوْمَ بِجَالُوتَ وَجُنودِهِ قَالَ الَّذِينَ يَظُنُّونَ أَنَّهُم مُّلاَقُو اللّهِ كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللّهِ وَاللّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ }البقرة249


{الصَّابِرِينَ وَالصَّادِقِينَ وَالْقَانِتِينَ وَالْمُنفِقِينَ وَالْمُسْتَغْفِرِينَ بِالأَسْحَارِ }آل عمران17

{أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ }آل عمران142

{وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُواْ لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَمَا ضَعُفُواْ وَمَا اسْتَكَانُواْ وَاللّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ }آل عمران146


{وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ }الأنفال


{الآنَ خَفَّفَ اللّهُ عَنكُمْ وَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفاً فَإِن يَكُن مِّنكُم مِّئَةٌ صَابِرَةٌ يَغْلِبُواْ مِئَتَيْنِ وَإِن يَكُن مِّنكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُواْ أَلْفَيْنِ بِإِذْنِ اللّهِ وَاللّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ }الأنفال66


{وَإِسْمَاعِيلَ وَإِدْرِيسَ وَذَا الْكِفْلِ كُلٌّ مِّنَ الصَّابِرِينَ }الأنبياء85


{الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَالصَّابِرِينَ عَلَى مَا أَصَابَهُمْ وَالْمُقِيمِي الصَّلَاةِ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ }الحج35


وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيراً وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً }الأحزاب35


{فَلَمَّا بَلَغَ مَعَهُ السَّعْيَ قَالَ يَا بُنَيَّ إِنِّي أَرَى فِي الْمَنَامِ أَنِّي أَذْبَحُكَ فَانظُرْ مَاذَا تَرَى قَالَ يَا أَبَتِ افْعَلْ مَا تُؤْمَرُ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ مِنَ الصَّابِرِينَ }الصافات102


{وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ حَتَّى نَعْلَمَ الْمُجَاهِدِينَ مِنكُمْ وَالصَّابِرِينَ وَنَبْلُوَ أَخْبَارَكُمْ }محمد31


{إِنَّ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْقَانِتِينَ وَالْقَانِتَاتِ وَالصَّادِقِينَ وَالصَّادِقَاتِ وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيراً وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً }الأحزاب


واليكم البُشْرَى من ملك الملوك


{قُلْ مَن كَانَ عَدُوّاً لِّجِبْرِيلَ فَإِنَّهُ نَزَّلَهُ عَلَى قَلْبِكَ بِإِذْنِ اللّهِ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَهُدًى وَبُشْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ }البقرة97

{وَمَا جَعَلَهُ اللّهُ إِلاَّ بُشْرَى لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم بِهِ وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ }آل عمران126


{وَمَا جَعَلَهُ اللّهُ إِلاَّ بُشْرَى وَلِتَطْمَئِنَّ بِهِ قُلُوبُكُمْ وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ إِنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }الأنفال1


{لَهُمُ الْبُشْرَى فِي الْحَياةِ الدُّنْيَا وَفِي الآخِرَةِ لاَ تَبْدِيلَ لِكَلِمَاتِ اللّهِ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }يونس6

{فَلَمَّا ذَهَبَ عَنْ إِبْرَاهِيمَ الرَّوْعُ وَجَاءتْهُ الْبُشْرَى يُجَادِلُنَا فِي قَوْمِ لُوطٍ }هود74

{وَجَاءتْ سَيَّارَةٌ فَأَرْسَلُواْ وَارِدَهُمْ فَأَدْلَى دَلْوَهُ قَالَ يَا بُشْرَى هَـذَا غُلاَمٌ وَأَسَرُّوهُ بِضَاعَةً وَاللّهُ عَلِيمٌ بِمَا يَعْمَلُونَ }يوسف1


{وَيَوْمَ نَبْعَثُ فِي كُلِّ أُمَّةٍ شَهِيداً عَلَيْهِم مِّنْ أَنفُسِهِمْ وَجِئْنَا بِكَ شَهِيداً عَلَى هَـؤُلاء وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَاناً لِّكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ }النحل89


{قُلْ نَزَّلَهُ رُوحُ الْقُدُسِ مِن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ لِيُثَبِّتَ الَّذِينَ آمَنُواْ وَهُدًى وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ }النحل102

{يَوْمَ يَرَوْنَ الْمَلَائِكَةَ لَا بُشْرَى يَوْمَئِذٍ لِّلْمُجْرِمِينَ وَيَقُولُونَ حِجْراً مَّحْجُوراً }الفرقان22

{هُدًى وَبُشْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ }النمل2


{وَلَمَّا جَاءتْ رُسُلُنَا إِبْرَاهِيمَ بِالْبُشْرَى قَالُوا إِنَّا مُهْلِكُو أَهْلِ هَذِهِ الْقَرْيَةِ إِنَّ أَهْلَهَا كَانُوا ظَالِمِينَ }العنكبوت31


{وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَى فَبَشِّرْ عِبَادِ }الزمر

{وَمِن قَبْلِهِ كِتَابُ مُوسَى إِمَاماً وَرَحْمَةً وَهَذَا كِتَابٌ مُّصَدِّقٌ لِّسَاناً عَرَبِيّاً لِّيُنذِرَ الَّذِينَ ظَلَمُوا وَبُشْرَى لِلْمُحْسِنِينَ }

منقول عشان عيون الطيبين ألي في المنتدى

اخوكم الجسور






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
ابشروا فقد اتاكم الفرج من (( الملك شخصياً )) واقسم على ذلك
http://www.sahmy.com/t63820.html


 


قديم 23-03-2006, 03:57 PM   #2
معلومات العضو





السهم المرشح غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السهم المرشح is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله كل خير








 
قديم 23-03-2006, 04:10 PM   #3
معلومات العضو





khalid2006sa غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
khalid2006sa is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير








 
قديم 23-03-2006, 04:14 PM   #4
معلومات العضو





الجسور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجسور is on a distinguished road



افتراضي

اخى الغالى الجوء اليه سبحانه والى القرآن الكريم هما السبيل الوحيد لنجد ظالتنا مشكور على المرور وياليت الاداره تثبته لتعم الفائده ولتطمئن قلوب اخواننا بكلام الله عز وجل ودمتم بخير







 
قديم 23-03-2006, 04:17 PM   #5
معلومات العضو





تركي أبو خالد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تركي أبو خالد is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله كل خير








 
قديم 23-03-2006, 04:20 PM   #6
معلومات العضو





hEx غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
hEx is on a distinguished road



افتراضي

الله يجزاك بالخير







 
قديم 23-03-2006, 04:25 PM   #7
معلومات العضو






خوي الليل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خوي الليل is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير








 
قديم 23-03-2006, 04:28 PM   #8
معلومات العضو





الجسور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجسور is on a distinguished road



افتراضي

ارجوالله عز جلاله ان يجزينا واياكم كل خير ويلهمنا الصبر ويقنعنا بما اصابنا رضاً و يزينا ايمناً به سبحانه







 
قديم 23-03-2006, 04:30 PM   #9
معلومات العضو





رابح مفلس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رابح مفلس is on a distinguished road



افتراضي

اشوى أحسبك تقصد الملك الي وهقنا الأسبوع الي فات ماتعلقنا مظبوووووووووووط الا بعد تلك المبادره الكريمةّّ!!!!

قبل الرد على تعليقي((( لامقدس الا الله جل جلاله)))








 
قديم 23-03-2006, 04:54 PM   #10
معلومات العضو





الجسور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجسور is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رابح مفلس
اشوى أحسبك تقصد الملك الي وهقنا الأسبوع الي فات ماتعلقنا مظبوووووووووووط الا بعد تلك المبادره الكريمةّّ!!!!

قبل الرد على تعليقي((( لامقدس الا الله جل جلاله)))
اخوى رابح ونعم بالله اترك الامر لله ايمناً واحتساباً وهو سبحانه سيعوضك خير مما ضاع منك فتوكل عليه فهو حسيبك







 
قديم 23-03-2006, 05:01 PM   #11
معلومات العضو





رابح مفلس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رابح مفلس is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجسور
اخوى رابح ونعم بالله اترك الامر لله ايمناً واحتساباً وهو سبحانه سيعوضك خير مما ضاع منك فتوكل عليه فهو حسيبك


تحياتي الك وشكرا على تعليقك وأعناقنا فداء للوطن لكن ليس أموالنا:D







 
قديم 23-03-2006, 05:10 PM   #12
معلومات العضو





الجسور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجسور is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رابح مفلس
تحياتي الك وشكرا على تعليقك وأعناقنا فداء للوطن لكن ليس أموالنا:D
والله واناخوك النفس اثمن من المال وعلى قول المثل (( لوسلم العود كل شيء يعود )) فطالما تقول روحك فداء الوطن فهذا والله قمة الولاء للوطن ونسأل المولى التوفيق والسداد لك ولكافة المسلمين ودمتم بخير







 
قديم 23-03-2006, 05:44 PM   #13
معلومات العضو





قطرة عسل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قطرة عسل is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله كل خير








 
قديم 23-03-2006, 05:45 PM   #14
معلومات العضو





ظل العاصفة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ظل العاصفة is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير

والحمدالله والشكر لله








 
قديم 23-03-2006, 06:02 PM   #15
معلومات العضو






خوي الليل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خوي الليل is on a distinguished road



افتراضي

جزاكم الله خيراً







 
قديم 23-03-2006, 06:06 PM   #16
معلومات العضو





alqrafi غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alqrafi is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله كل خير








 
قديم 23-03-2006, 06:09 PM   #17
معلومات العضو





llbossll غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
llbossll is on a distinguished road



افتراضي

احسنت جزاك اللة خير وكثر من امثالك وجز اللة كاتبة خير الجزاء








 
قديم 23-03-2006, 07:00 PM   #18
معلومات العضو






بن بكر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بن بكر is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خيرا أخي ولكن للتذكير وليس للوم فلا يقال عن الله عز وجل شخصيا لأن الله ذات وليس شخص
أثابك الله








 
قديم 23-03-2006, 07:01 PM   #19
معلومات العضو





موسى00 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
موسى00 is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله كل خير








 
قديم 23-03-2006, 07:14 PM   #20
معلومات العضو





@الجنرال@ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
@الجنرال@ is on a distinguished road



افتراضي

الله يجزاك خير








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا ماقاله الملك عبدالله يوم البيعه (( فى ذمة الراوى)) abu jassar الأسهـــم السعـــوديــــه 22 14-02-2006 11:35 AM
المملكة تكسوها رمالا كا الذهب عبدان عنيزة الأسهـــم السعـــوديــــه 2 24-09-2005 01:47 PM
حدث وتعليقات (من موقع العربية) majidsr الأسهـــم السعـــوديــــه 7 02-08-2005 02:06 AM
نبذه عن حياة الراحل الملك فهد محبين الأسهـــم السعـــوديــــه 0 01-08-2005 01:28 PM








الساعة الآن 08:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.