بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



كثرت الكبت يولد الانفجار

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2006, 04:09 AM   #1
معلومات العضو





دكتور إنسان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دكتور إنسان is on a distinguished road



افتراضي كثرت الكبت يولد الانفجار

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 23-03-2006, 04:09 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

سوف يستمر الضغط من قبل محركي السوق إلى ان ترجع بعض الشركات إلى سعر الاكتتاب ، هل هذا الذي يريدونه هيئة الشفافيه
الغريب عندما شاهدنا عمليت الشراء على بعض الاسهم وارتفاعها بشكل منطقي بمعنى ان العرض والطلب هما محركا السوق في ظل الاتفاعات الحاده تتدخلت الهيئة إلى ايقاف المراكب السايره بحجة خطأ القبطان وعندما هوت تلك المراكب بعدما قامت الهيئة بخرقها بفأس القرارت التي ما هي إلا قرارات دكتاتوريه التي ساهمت بإغراق السفن وبررت ذلك بأنها ( وَمَا فَعَلْتُهُ عَنْ أَمْرِي ذَلِكَ تَأْوِيلُ مَا لَمْ تَسْطِعْ عَلَيْهِ صَبْراً) .
لم يخرج لنا احد يقول لماذا .
وقالة العرض والطلب وكأن العرض والطلب لم تكت موجوده وقت الارتفاعات ووجدت بقدرة قادر في الهبوط
الله المستعان

لا اتوقع ان تستيقظ الحكومة الآن وتعرف و تدرك هذه المشكلة و لكن عندما تدرك بأن هناك مشكلة فعلية وهي ان الشعب اصبح لا يملك سوى الحقد علها وقتها تستيقظ وتناقش واقول الناس ليسو سفهاء ولا هم فاقدي الاهليه لتكون هناك هيئة لحمايتهم من انفسهم ، ولابد للجهات المختصة ادراك ذلك وإلا سوف يحدث أمر لا يحمد عقباه واتمنا إلا يحدث ولكن ان حدث فلن يكون اقل صدى الارهاب .


يقول المثل :


كثرت الكبت يولد الانفجار







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
كثرت الكبت يولد الانفجار
http://www.sahmy.com/t63676.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكتتبت في بنك البلاد بصورة صحيحة ولم يتم الاكتتاب 00 اين المشكلة؟؟ asaad121 الأسهـــم السعـــوديــــه 12 03-05-2005 01:29 AM
سوق القيصرية سيحدث نقلة نوعية في حركة التجارة بالمملكة والخليج مسمار منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 0 01-09-2004 09:26 AM








الساعة الآن 07:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.