بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



سؤال هل الوليد دخل السوق ولا لسا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2006, 12:28 AM   #1
معلومات العضو






كلكتاوي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلكتاوي is on a distinguished road



افتراضي سؤال هل الوليد دخل السوق ولا لسا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 23-03-2006, 12:28 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم ............

إخواني هل الأمير الوليد بن طلال دخل السوق ولا لاسا وإدا دخل ليش السوق بينزل ؟؟؟؟؟؟

سؤال ثاني !!!!!!!!!!

هل هيئة المال سوف ترجع 10% ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
سؤال هل الوليد دخل السوق ولا لسا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://www.sahmy.com/t63639.html


 


قديم 23-03-2006, 12:30 AM   #2
معلومات العضو





ســلــطــان زمـــانـــه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ســلــطــان زمـــانـــه is on a distinguished road



افتراضي

تسأل عن الوليد الوليد باع وسيل ألي عنده بدليل النسب الحمراء

الله يعوض علينا








 
قديم 23-03-2006, 01:02 AM   #3
معلومات العضو





محبوب الخلق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محبوب الخلق is on a distinguished road



افتراضي

ياخوي لاتنخدع بالوليد لو كنت لبناني ماسوا الي سواه فينا .....








 
قديم 23-03-2006, 01:56 AM   #4
معلومات العضو





المحنك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المحنك is on a distinguished road



افتراضي مثل

تسمع بالمثل اللي يقول يقتل القتيل ثم يمشي باجنازته؟:mad:








 
قديم 23-03-2006, 03:17 AM   #5
معلومات العضو





شايب مزيون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شايب مزيون is on a distinguished road



افتراضي

ص لا لم يدخل الى السوق

ومتأكد من ذلك

ولن يكون قبل اسبوع من الان


تحياتي








 
قديم 23-03-2006, 04:06 AM   #6
معلومات العضو






"فـهـد بـن مـحـمـد" غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
"فـهـد بـن مـحـمـد" is on a distinguished road



افتراضي

الرجل ذكي ياخذ من تحت بالسعر الرخيص








 
قديم 23-03-2006, 04:16 AM   #7
معلومات العضو






صالح129 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صالح129 is on a distinguished road



افتراضي

دخل وطلع ودخل وطلع ...دخل وطلع ... وبعدين !!!!!!!

مافي " صاددووه" مافي








 
قديم 23-03-2006, 04:18 AM   #8
معلومات العضو





دربك خضر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دربك خضر is on a distinguished road



افتراضي

سمعت عنه انه متعلق في نما والله مدري يمكن تكون اشاعة .. وكل شي يصير بها الزمن








 
قديم 23-03-2006, 06:49 AM   #9
معلومات العضو





امبراطور السوق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
امبراطور السوق is on a distinguished road



Angry صح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحنك
تسمع بالمثل اللي يقول يقتل القتيل ثم يمشي باجنازته؟:mad:

صح لسانك ياولد العم







 
قديم 23-03-2006, 07:07 AM   #10
معلومات العضو





ابو_شعاب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو_شعاب is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطنش الخلق
ياخوي لاتنخدع بالوليد لو كنت لبناني ماسوا الي سواه فينا .....

ايه والله انك صادق







 
قديم 23-03-2006, 10:53 AM   #11
معلومات العضو





semouss غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
semouss is on a distinguished road



افتراضي

تصريح الوليد ان شركة المملكة سوف تستثمر في سوق الاسهم خلال سنة 2006 يعني بعد شهر او 3 شهور او 9 شهور يعني كلام في كلام وبعدين الوليد من صالحة انة مايدخل الان لان السوق في انهيار وينتظر شهرين حتي تهدا الامور








 
قديم 23-03-2006, 11:23 AM   #12
معلومات العضو






المميز111 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المميز111 is on a distinguished road



Talking


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دربكه
سمعت عنه انه متعلق في نما والله مدري يمكن تكون اشاعة .. وكل شي يصير بها الزمن
حلوه متعلق في نما
الرجال من اغنى اغنياء العالم وماعنده مشكله لو كل يوم يخسر مليار ريال يوميا لانه بيعوضها بسرعه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قال متعلق







 
قديم 17-04-2006, 05:52 AM   #13
معلومات العضو






كلكتاوي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلكتاوي is on a distinguished road



افتراضي

الوليد يتعلق هههههههههه حلوة بس لا تعيدها








 
قديم 17-04-2006, 06:23 AM   #14
معلومات العضو






قاهر الهوامير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قاهر الهوامير is on a distinguished road



افتراضي

اقووووووووووووووول الواحد يرتجي في الله اولا

وثانيا في انسان فيه خيررررررررررررررررررررررررر

وبعدين نبي فلوووووووووووس حلال تدخل السووووووووووق علشان الله يبارك في السوووووق

والبيب بلاشاره يفهم








 
قديم 17-04-2006, 06:45 AM   #15
معلومات العضو





النابغه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
النابغه is on a distinguished road



افتراضي

والله ثم والله ...

الرجل الذي رأيته في باريس ورأيت اخلاقه وعرفت هو شنو ... لذلك لااثق فيه ولا اصدقه قيد انمله .


ياجماعه ......................( والا خلاص مانى مكمل )

قال كتاب مفتوح قال

مـــــانبي فلوسه .. نبي كفاية شره .... تحصل ؟؟؟؟








 
قديم 17-04-2006, 07:00 AM   #16
معلومات العضو





ghazwani غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ghazwani is on a distinguished road



افتراضي

الوليد عاقل يارجل

يدخل سوقنا ليش

الى اذا كان بيتسلى








 
قديم 17-04-2006, 09:42 AM   #17
معلومات العضو





ام باسل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ام باسل is on a distinguished road



افتراضي

الوليد بن طلال .:rolleyes: .. الوليد بن طلال ...:rolleyes: . الوليد بن طلال .. :eek: يااااااارررربي .. فين سمعت الاسم دا قبل كدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:








 
قديم 21-04-2006, 10:56 PM   #18
معلومات العضو






كلكتاوي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلكتاوي is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام باسل
الوليد بن طلال .:rolleyes: .. الوليد بن طلال ...:rolleyes: . الوليد بن طلال .. :eek: يااااااارررربي .. فين سمعت الاسم دا قبل كدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:


بس ياهووووو عمرك ما سمعتي هذا الإسم

ههههههههه







 
قديم 21-04-2006, 11:06 PM   #19
معلومات العضو





سبعان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سبعان is on a distinguished road



افتراضي

الاسهم السعودية سوف تعاود تداولها غدا السبت الموفق23\3\1427هـ بعد تجزئة اسهم ينساب








 
قديم 21-04-2006, 11:45 PM   #20
معلومات العضو





sa_m2004 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
sa_m2004 is on a distinguished road



افتراضي

الوليد احضر جميع خبرائه من برى علشان يسووا تجارب على شركات السوق السعودي -- وبعدين يحددوا الشركات التي يمكنهم المضاربه والاستثمار فيها --- ولكن للاسف لم يجدوا اي شخص ينافسهم ووجدوا الطلبات والعروض صغيره تنتهي بسرعه -- ولا تليق بمستوى الوليد --- بحيث لم يخرجوا الشهرين الماضيه الا بكم مليار -- فزعل الوليد وقرر اعادة امواله الى البورصه العالميه لان السوق السعودي -- ما زال صغير ولا يليق بمستواه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معركة الكر والفر في السوق وكيف تتجنب الاخطاء داخل سوق الاسهم====> khaliddd   المواضيع المميزه 24 29-01-2008 12:21 PM
التجزئة فوائدها ومخاطرها funtime999 التحليل الفنـي وبرامج الأسهـم 12 26-01-2006 01:06 PM
فن المضاربة لتحقيق مكاسب سريعة ra7aal الأسهـــم السعـــوديــــه 15 14-01-2006 10:02 AM
كيفية حساب مؤشر الاسهم السوق space الأسهـــم السعـــوديــــه 0 16-09-2005 03:44 PM
أخبار متنوعة ليوم الأثنين8/8/1426هـ الموافق12/9/2005م الوايلي الأسهـــم السعـــوديــــه 23 12-09-2005 09:14 AM








الساعة الآن 09:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.