بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



لماذا رفض الجماز حضور المجلس؟؟؟؟؟؟؟ (^_^)؟؟؟؟؟؟؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-2006, 08:46 PM   #1
معلومات العضو






المهلهل. غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المهلهل. is on a distinguished road



Wink لماذا رفض الجماز حضور المجلس؟؟؟؟؟؟؟ (^_^)؟؟؟؟؟؟؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-03-2006, 08:46 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

سؤال يطرح نفسة ليه رفض الجماز حضور مجلش الشورى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو هو على حق ولو بـ 1% أعتقد أنه سوف يحضر ولا كن :confused: :rolleyes: ؟؟
وكون السبب الذي تم تداولة أنه ليس من حق المجلس أن يطلب وليس مقرر في الانظمة
ولكن ولكن ؟؟؟؟ لا تعليق ;)







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
لماذا رفض الجماز حضور المجلس؟؟؟؟؟؟؟ (^_^)؟؟؟؟؟؟؟
http://www.sahmy.com/t63588.html


 


قديم 22-03-2006, 08:49 PM   #2
معلومات العضو






المؤشرالطالع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المؤشرالطالع is on a distinguished road



افتراضي

ماله وجه يقابل

تلاقيه يقول وش هالورطه اللي تورطت فيها








 
قديم 22-03-2006, 08:59 PM   #3
معلومات العضو






خوي الليل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خوي الليل is on a distinguished road



افتراضي

عفوا ممكن مصدرك لو تكرمت








 
قديم 22-03-2006, 08:59 PM   #4
معلومات العضو





دكتور إنسان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دكتور إنسان is on a distinguished road



افتراضي

ماهو مقتنع بالمجلس ممكن








 
قديم 22-03-2006, 09:07 PM   #5
معلومات العضو





الجسور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجسور is on a distinguished road



افتراضي

ماله وجه يقابل اعضاء المجلس وبعدين هو كفوا لمقابلتهم . المثل الشعبى يقول (( ناظر فى العنز واحلب لبن )) ودمتم بخير







 
قديم 28-03-2006, 06:52 AM   #6
معلومات العضو






المهلهل. غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المهلهل. is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوي الليل
عفوا ممكن مصدرك لو تكرمت
عفواً
المصدر الأخباريــة السعودية
طبعاً الخبر قبل أيام بأستطاعتك الذهاب لموق الاخبارية قسم الاقتصاد
وحتصل الموضوع منور بالموقع
وشكراً على مرور الأخوآن ومرورك الكريم







 
قديم 28-03-2006, 06:57 AM   #7
معلومات العضو





dr.sahim غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
dr.sahim is on a distinguished road



افتراضي

كلها فتره بسيطه ونقوله مع السلامه تقاعد على حسب طلبه ولا وش رايكم








 
قديم 28-03-2006, 07:00 AM   #8
معلومات العضو





ابواحمد2004 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابواحمد2004 is on a distinguished road



افتراضي

يخاف من الاحراج بسبب قراراته الغير مدروسه








 
قديم 28-03-2006, 07:01 AM   #9
معلومات العضو





ابو سكرة البنات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو سكرة البنات is on a distinguished road



افتراضي

في اعتقادي ان وضع السوق بغض النظر عن المتسبب فيه كان يحتاج لقرارات وليس الى مداولات امام الصحف والتلفاز

ما فعله جماز بعدم حضور استدعاء مجلس الشورى قرار سليم فلو حضر وتكلم لكان تسربت المعلومات الى الصحف بالكامل ولعرف الناس الحقيقة التي كانت بالطبع مؤلمة وستكون وبالاً على السوق وليس لصالحه في ظل عدم وجود قرار يوقف ذلك النزيف.... وجهة نظر فقط







دعـــــــــــــــــوة

(نتمنى مشاركة جميع اخواننا المشرفين والاعضاء في المتابعة اللحظية)







 
قديم 28-03-2006, 07:03 AM   #10
معلومات العضو





ابو سكرة البنات غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو سكرة البنات is on a distinguished road



افتراضي

على فكرة بما أن توقيعك السابق رجع نقول ان شاء السوق راجع لمجده السابق

انا من عشاق توقيعك الجميل

وجهة نظر اخرى :D :D







دعـــــــــــــــــوة

(نتمنى مشاركة جميع اخواننا المشرفين والاعضاء في المتابعة اللحظية)







 
قديم 28-03-2006, 07:21 AM   #11
معلومات العضو





تمساح الخليج غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تمساح الخليج is on a distinguished road



افتراضي

على حسب ردك للأخ

ممكن أرسل تقرير وممكن حضر ولكن المخرج عايز كذا لو تم الاعلان عن حضوره ولم يتغير شي

سوف ننتقد نحن مجلس الشوره وأنا متعجب كيف تم نشر الخبر بعدم حضور الجماز وفي قناه إخباريه


ومن هو الجماز يستدع ولم يحضر والموضوع متعلق في الاقتصاد وهل هو أستدعي للمحكمه بل مجلس

الشوره وهل من يستدعى للمجلس له حق في الرفض ولقد شكل هذا المجلس بقرار ملكي


إذآ لماذا نشر هذا الخبر في القناه ؟؟؟؟؟؟؟ :confused: هنا السؤال وماهو المقصود من نشره

الله أعلم وهذي مجرد مشاركه وإبدى الرئي لي وللجميع وشكرآ:rolleyes:





على حسب كلامك أنت تقول


المصدر الأخباريــة السعودية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعاً الخبر قبل أيام بأستطاعتك الذهاب لموق الاخبارية قسم الاقتصاد
وحتصل الموضوع منور بالموقع
وشكراً على مرور الأخوآن ومرورك الكريم








 
قديم 28-03-2006, 07:24 AM   #12
معلومات العضو





ابومشاري22 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابومشاري22 is on a distinguished road



افتراضي

كان مشغول با لقرارت الله يكون في عونه حتى مافضي يطلع خمس دقائق في بعض الشاشات يبن لناس الحاصل في السوق الله يكون في عنونه من الدعاء عليه








 
قديم 28-03-2006, 08:45 AM   #13
معلومات العضو






vader غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
vader is on a distinguished road



افتراضي

اجتمع خادم الحرمين الشريفين بجماز وطقته . وعاتبهم ووجهم بمعالجة اخطائهم وسرعة التنفيذ . ورئيس المجلس الاقتصادي الاعلى هو نفسه رئيس مجلس الوزراء وهو السلطه الاعلى في البلاد لذلك مجلس الشورى لم يكن ليغير او يؤثر على جماز لانه تلقى الاوامر وبرر امام السلطه الاعلى ودعم في بعض قرارته من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ولذلك تم رفض الحضور امام مجلس الشورى .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسباب إعتذار الجماز عن حضور جلسة مجلس الشورى العم صابر الأسهـــم السعـــوديــــه 0 20-03-2006 11:09 AM
الاخبار الاقتصادية ليوم السبت الموافق 8/11/1426هـ 10/12/2005م الحزين البعيد الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 12 10-12-2005 04:17 PM








الساعة الآن 10:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.