بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



توصية يوم الثلاثاء

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-2005, 06:42 PM   #1
معلومات العضو
أبو مناف

عضـــو متألــق






أبو مناف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 92
أبو مناف will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي توصية يوم الثلاثاء

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 21-03-2005, 06:42 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

الاحساء سعر الاقفال 174,25 السعر المستهدف 188

اسمنت تبوك سعر الاقفال 325,50 السعر المستهدف 338





اتمنى التوفيق للجميع



أخوكم (مـــــــــــــــــظـــــــلوم)







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
توصية يوم الثلاثاء
http://www.sahmy.com/t6318.html


 


قديم 21-03-2005, 07:21 PM   #2
معلومات العضو





الكوبرا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الكوبرا is on a distinguished road



افتراضي

مظلوم مع احترامي وتقديري لك لو كنت هامور اسهم كان صدقتك في تحديدك لهذه الاسعار لكن اذا كنت مجرد مضارب صغير فصدقني لاأنت ولاغيرك من المضاربين الصغار يستطيع يتحكم في الاسعار فلمفترض في هذه الحاله ان تقول اتوقع ان يكون سعر السهم ليوم غد من كذا لكذا حتى لاتوهق غيرك من المساهمين..








 
قديم 21-03-2005, 09:58 PM   #3
معلومات العضو
أبو مناف

عضـــو متألــق






أبو مناف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 92
أبو مناف will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي

اوكي انا اشكرك اخوي الكوبرا على ماقلت ومن اليوم ورايح راح اكتب قصائد شعر بدل التوصيات والنصائح التي يعلم الله انني اريد الخير لقراءها ليس اكثر .

ولكن اعتذر من اعضاء المنتدى على ايقاف المشاركات (التوصيات) وفي الاخير انا الغلطان اشكرك مره اخرى اخوي الكوبرا

واتمنى لك التوفيق . ويفترض قبل ماكتبت ردك قرأت مشاركات مظلوم وتوصياته ولكن المثل يقول (خيراً تعمل شراً تلقى)


أخوك (مـــــــــــظــــلوم)








 
قديم 21-03-2005, 10:04 PM   #4
معلومات العضو





ربحان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ربحان is on a distinguished road



افتراضي اخي مظلوم

ارجو انك ما تزعل
وما اظن الاخ الكوبرا يقصد الاستخفاف بك
ولكن يفضل ان تدعم التوصيات بالاساس الذي بنيت عليه
وياليت ترجع الى هذا الرابط
يا اصحاب التوصيات : لا تقولوا ( قرار البيع والشراء مسؤوليتك )








 
قديم 22-03-2005, 01:42 AM   #5
معلومات العضو
مشـعل

شخصية مهمه جدا

 
الصورة الرمزية مشـعل
 





مشـعل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشـعل is on a distinguished road



افتراضي

%1$s







 
قديم 22-03-2005, 02:29 AM   #6
معلومات العضو





السهـــم الملتهب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السهـــم الملتهب is on a distinguished road



افتراضي

لايهمووووووووووووونك


يا حبيبي المظلوم والله مقدرين جهودك الله يعطيك الف مليوووووووون عافيه وصحه








 
قديم 22-03-2005, 04:07 AM   #7
معلومات العضو





صدوق غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صدوق is on a distinguished road



Thumbs up

انا مع مظلوم ومن بكره الصبح الأسهم في المحفظه
واذا كنتم يا شباب زعلانين لا تاخذون بالتوصيه
طول بالك يا مظلوم %1$s
:) :)








 
قديم 22-03-2005, 07:21 AM   #8
معلومات العضو





ابو هزاع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو هزاع is on a distinguished road



افتراضي

الله يقويك اخي مظلوم وعساك على القوه








 
قديم 22-03-2005, 07:35 AM   #9
معلومات العضو





الواعد111 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الواعد111 is on a distinguished road



افتراضي

والله توصياتك في محلها أخ مظلوم ولا يهمونك اللي ماعندهم سالفه








 
قديم 22-03-2005, 10:55 AM   #10
معلومات العضو





zah10 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
zah10 is on a distinguished road



افتراضي

تخوي مظلوم لك الإعتذار مقدرين لك هذه النصائح و التوصيات
اخي الكوبرا
ان كان الكلام لا يعجبك فلا تأخذ بهذه التوصيات لنها اجتهادات








 
قديم 22-03-2005, 11:05 AM   #11
معلومات العضو





الداهيه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الداهيه is on a distinguished road



افتراضي

أسأل الله أن يجزيك خير يا أخ مضلوم
وبالتأكيد رأي الشخص لا يمثل الجميع
وانا والله العظيم من المبتدئين واستفدت منك الكثير وأبحث عن مشاركات خصيصاً
وياجبل لا تهزك ريح ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أخوك








 
قديم 22-03-2005, 12:36 PM   #12
معلومات العضو





loleta غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
loleta is on a distinguished road



افتراضي

لا يهمك
يا مظلوم احد ومو معقول تحرمنا من توصياتك عشان احد.... احنا نبيها هو ما يبي محد جبره ينفذ... احنا معاك








 
قديم 22-03-2005, 12:47 PM   #13
معلومات العضو





mosahem غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mosahem is on a distinguished road



افتراضي ولا يهمك

مظلوم ...معليش اكتب شعرا ونثرا وتوصيات
التنوع مطلوب :D وحط عيونك على



[size=9] الاتصالاااات[/size
]








 
قديم 22-03-2005, 12:58 PM   #14
معلومات العضو
أبو مناف

عضـــو متألــق






أبو مناف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 92
أبو مناف will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي

أشكر الجميع على حسن المشاعر والمشاركه ولكن انا لا اعلم الغيب ولكن اجتهد من خلال متابعة السوق وحركة الاسهم وتقارير الشركات وأراء كبار المحلليين ومن ثم اعتمد على الاستنتاج الشخصي الذي وبفضل الله لم يخيبني قط وتأكد اخي القاريء أنني أقدم على شراء السهم الذي اطرحه للتوصيه اولاً ومو معقول اني بكتب توصيه على شان أخسر مسلم وأنت لك القرار في الشراء ولست مجبوراً .


وبهذه المناسبه حبيت اهدي بعض الابيات الشعريه للاخ الكوبرا.


في الحب لاتظهر غلا من توده ###### ترخص بعينه ونت من كان غالي

اذا ابتــعد فــبـعد بــعادك يـرده ###### واذا اقــترب فثبت سواة الجبالي



أخوكم ( مــــــــظــــــــلوم)








 
قديم 22-03-2005, 01:59 PM   #15
معلومات العضو





تمساح غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
تمساح is on a distinguished road



افتراضي

اخوي مظلوم بعد التحيه / الاحساء فوق 200 قبل هذا التاريخ 13/4/2005 م وتمسح قول فعل








 
قديم 22-03-2005, 07:35 PM   #16
معلومات العضو
أبو مناف

عضـــو متألــق






أبو مناف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 92
أبو مناف will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي

مع اقفال الفتره المسائيه

اسمنت تبوك تنفيذ 333,50 اقفال 332 ومازال السهم فيه المزيد سعر البيع (338)

وقت التوصيه (324,25 )

الاحساء تنفيذ 178 اقفال 177 ومازال السهم فيه الكثير بس الصبر سعر البيع (188)

وقت التوصيه (174,25)


اتمنى أن الجميع استفاد واتمنى للجميع الخير والتوفيق أخوكم (مـــــــــظـــــــلوم)








 
قديم 22-03-2005, 11:02 PM   #17
معلومات العضو





fax غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
fax is on a distinguished road



افتراضي

الشكر والتقدير للاخ المظلوم

وشاكرين جهودك -- واقول للكوبرا -- ليس معنى التوصيا ت ان تشتري على عماها ولكن لفت انتباه الى سهم نكون

غافلين عنه ولك الخيار

وشكر للجميع








 
قديم 23-03-2005, 12:54 PM   #18
معلومات العضو
أبو مناف

عضـــو متألــق






أبو مناف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 92
أبو مناف will become famous soon enough


اوسمتي



افتراضي

الحمدلله رب العالمين

اسمنت تبوك تنفيذ 337,75

الاحساء تنفيذ 182,75



هل انا أخطيت ياجماعة الخير في التوصيه ؟


وقت التوصيه اسمنت تبوك 324,25

وقت التوصيه الاحساء 174,25


اشكرك اخوي الكوبرا مره اخرى على انعدام الثقه ولكم تحياتي



(مــــــــــــــــظـــــــــلوم)








 
قديم 23-03-2005, 01:55 PM   #19
معلومات العضو





الواعد111 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الواعد111 is on a distinguished road



افتراضي

شكرا أخ مظلوم اكيد الكثير استفادوا من هاالتوصيات, سؤال لك اخ مظلوم هل اشتري في نماء العصر علما ان الفتره الصباحيه سعر الأغلاق 133.5هل تعتقد ان السهم سيرتفع والى كم؟








 
قديم 23-03-2005, 02:19 PM   #20
معلومات العضو





عيني عليك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عيني عليك is on a distinguished road



افتراضي

الاخ الغالي مظلوم .. اكبر من هذا الكلام بكثير وليس مثل هذا الانتقاد او الراي يؤثر فيه ..

سوف يعود مظلوم بإذن الله .. ولن نستغني عن طرحك المفيد وتوصياتك الرائعه يا رائع ..

تحيه للجميع ..








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 09:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.