بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



انـظـر كـيف يـجـنـي أفـراد عـاديـون أمـوالاً غـيـر عـاديـة عـلى الإنـترنـت وأنت......

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-2005, 11:02 PM   #1
معلومات العضو





blacksager2004 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
blacksager2004 is on a distinguished road



Thumbs up انـظـر كـيف يـجـنـي أفـراد عـاديـون أمـوالاً غـيـر عـاديـة عـلى الإنـترنـت وأنت......

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 20-03-2005, 11:02 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

انـظـر كـيف يـجـنـي أفـراد عـاديـون أمـوالاً غـيـر عـاديـة عـلى الإنـترنـت وأنت.......!

خســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــارة

نعم .. خسارة أن تصلك هذه الرسالة من موقعنا ولا تربح الآلاف أو المليون معنا....
خسارة أن يربح الكثيرون ويصلون للثراء وأنت لازلت تتعجب منا صفر اليدين ...
خسارة أن تبقى تحلم وتتمنى وتتخيل ...بدون أن تُحقق!
خسارة أن يفوتك الربح معنا في عالم بدايته ربح ونهايته أربااااااح ...
ولكن ....
ربح أنك استقبلت هذه الرسالة....وستربح إن إستمريت معنا.... ولن يبقى في ذاكرتك من
خسارة إلا أنها أنستك معنى الخسارة وأدخلتك إلى عالم الأرصدة والأموال ...
فمرحباً بكم في دنيا المال والربح...... http://www.5asara.com/ <<<
موقع خسارة!! هو عبارة عن شركة تساهمية ربحية عالمية إلكترونية بمجال الدعاية
والإعلان....
موقع خسارة هو شركة إلكترونية تابعه للمستقبل الذكي للتجارة الإلكترونية (سجل
تجاري رقم 1010194978الصادر بتاريخ 11/1/1425هـ من المملكة العربية السعودية –
الرياض)
فهي ذات مصداقية وليست وهمية
بينما العمل قليل, الربح منطقي وسهل ووفير... وفكرتنا هي فكرة وحيدة من نوعها في
سوق الإنترنت والتجارة عامة...
إذا كنت تعتقد انك ستكون ثروة من عملك في وزارة أو شركة فأنت حالم, وإذا كنت طالب
جامعي أو ثانوي أو عاطل فإن مجرد الحصول على وظيفة أمر صعب , وبالتالي بعض من
الذكاء لن يضر من أجل الحصول على أرباح شهريه جيده وخيالية , بدون تكاليف حقيقية
وبدون الحاجة إلى التفرغ
بضع دقائق في موقع خسارة
!! http://www.5asara.com/
وربما تبدأ في تحقيق بعض من أحلامك ... أو كلها أو قد تصل بسهوله للقب المليونير ثم
تصبح من أثرياء العالم. كل ما عليك فعله الآن هو
التسجيل لدينا في موقع خسارة وسيطلب من المفتاح الذهبي لإكمال عملية التسجيل
والانطلاق إلى عالم الأرباح
وإليك المفتاح الذهبي =2268=عند تسجيلك ضعه في خانة المفتاح الذهبي ثم أكمل عملية
التسجيل
أترك اختراع الأحلام والسرعة .... اشتريها!!!؟
ولكن ابدأ اليوم ...تربح غدا ...ابدأ بعد سنه تربح بعد سنه .... منطق!!!
هل تريد أن تكون مسوق إعلاني لأضخم الشركات؟
وها هي الفرصة جاءتك الآن.
اغتنمها ولا تتأخر فالفرصة تأتيك في العمر مرة ومن يستغلها هو الذكي
ولكي تطمئن على أن العمل حلال وليس فيه شبهه راجع السؤال الذي عُرض على الشيخ
المنيع وكيف أجاب عليه حفظه الله هناك مؤسسة تدعى (المستقبل
الذكي..خسارة..)على الإنترنت لديها أسهم تبيعها عن طريق الموقع , ويعطي الموقع
حوافز تسويقية (عمولات ) لمن يشتري من أسهمها إذا أتى بمشترين آخرين عن طريقه
سواء مباشرين منه أو ممن هو قد أتى بهم ,,,, والسؤال هو : هل يجوز لي الشراء منهم
بنية الحصول على الحافز التسويقي (العمولة) لتسويق أسهمهم مع التزامي بشراء أسهمهم
والانتفاع بأرباحها أو بيعها؟
صورة الإجابة على الرابط
http://www.5asara.com/images/fatwa2.jpg
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
فقط عليك أن تفعل 3 خطوات بعد الاشتراك...
تدخل قسم الأعضاء يومياً كي تراقب أرباح عمولاتك.
تقوم بتشيك حسابك شهريا لاستلام عمولاتك.
تعيش حياتك سعيداً تشتري ما تريد وتذهب إلى حيث تريد...بالضبط كماهية حياة الأغنياء
لسنا نمنيك بالمستحيل , ولكن نمنيك بكل ما يقبله العقل والمنطق في ظل الصدق
والواقعية!

أخوكم/منصور
لا تنسى المفتاح الذهبي =2268 = تمنياتي لك بالتوفيق







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
انـظـر كـيف يـجـنـي أفـراد عـاديـون أمـوالاً غـيـر عـاديـة عـلى الإنـترنـت وأنت......
http://www.sahmy.com/t6256.html


 


قديم 20-03-2005, 11:19 PM   #2
معلومات العضو





أبو سهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو سهم is on a distinguished road



افتراضي

معليش أخوي بس دخلت على الموقع ولكن

مافي أي مصداقيه من ناحية الأعمال التي يقوم بها من حيث المشروعيه و النظاميه

هذا شئ

والشئ الثاني

الفتوى غير واضحه و الموقع مسوي صفحه يجيب عن الأسئله الشرعيه بنفسه

و أزيدك من الشعر بيت

أحد الزملاء خش فيها و يقول بالنص :

لي ثلاثه شهور لعن الله والديهم لا عطوني لا أرباح و لا رأس المال النصابين

عذراً عن الجمله السابقه لكن هذا كلامه

وسلامتكم








 
قديم 20-03-2005, 11:21 PM   #3
معلومات العضو





الدكتور مسج غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الدكتور مسج is on a distinguished road



افتراضي

استلم
ماسلمنا من المساهمات العقارية وسوا ورجعنا عند المواشي ونما
وتطلع لنا
احنا نأصينك ياخوية








 
قديم 20-03-2005, 11:34 PM   #4
معلومات العضو





كتان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كتان is on a distinguished road



افتراضي

والله حاله.........................وايش نتاجر فية في الهواء








 
قديم 21-03-2005, 12:17 AM   #5
معلومات العضو





القادم بعون الله غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
القادم بعون الله is on a distinguished road



افتراضي

والله دنيا العجايب

والنصب صار بعين قويه








 
قديم 21-03-2005, 01:09 AM   #6
معلومات العضو





ريمو الذهبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ريمو الذهبي is on a distinguished road



افتراضي

قابلني أحسن لك بببببببببببببببللللللللللللللللللللللللللللللللللل وششششششششششششششششششي








 
قديم 21-03-2005, 01:10 AM   #7
معلومات العضو





عمرو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عمرو is on a distinguished road



افتراضي

يا ناس اتقوا الله
إذا كنا نحن لانعلم من أنت
فإن الله يعلم ماتخفي الصدور








 
قديم 21-03-2005, 02:23 PM   #8
معلومات العضو





سلهوم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سلهوم is on a distinguished road



افتراضي

واحد من الشباب كان من المؤسسين لهذه الفكره وكان ينشر الفكره والان يوصي ان لايشترك فيها احد يقول كلها نصب في نصب يعطونك اول مره يطمعونك وخلاص بعدها ينسونك ..فرجاء انتبهو من المواقع والتجاره المشبوهه








 
قديم 21-03-2005, 02:47 PM   #9
معلومات العضو





أبوهتون غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبوهتون is on a distinguished road



Cool

%1$s



ياخي ممكن تحترم عقول الناس......................يمكن ما تقدر على هذا الطلب







 
قديم 21-03-2005, 06:42 PM   #10
معلومات العضو





ربحان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ربحان is on a distinguished road



افتراضي اتق الله في نفسك

يا اخي اتقي الله ولا تبع الوهم على الناس
يا اصحاب التوصيات : لا تقولوا ( قرار البيع والشراء مسؤوليتك )








 
قديم 22-03-2005, 12:14 AM   #11
معلومات العضو





فتى رغدان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فتى رغدان is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور مسج
استلم
ماسلمنا من المساهمات العقارية وسوا ورجعنا عند المواشي ونما
وتطلع لنا
احنا نأصينك ياخوية


هذه الشركه يطبقون علينا المثل اللي يقول حدث العاقل بما لا يعقل فاءن صدق فلا عقل له







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 02:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.