بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



عااااااااجل جداً وهاااااااااام

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2005, 03:22 PM   #1
معلومات العضو





مدور خير غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مدور خير is on a distinguished road



Arrow عااااااااجل جداً وهاااااااااام

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 19-03-2005, 03:22 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااااااااااااااااته













هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااام جداً

كل وااااااااااااااااحد يمسك اسهمه ترى من باااااااع اليوم سوف لن يشتريهاااااااا

في القريب العاااااااااااااااااااااااااجل الا باضعاااااااااااااااااااف اسعاااااااااااار البيع

لذاااااا وجب التنويه........................................... ..........................................

سوف ترووووووووون نما, واللجين,وسيسكو,...........................الخ

باسعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااار خيااااااااليه

فعليكم باسهمكم وعدم التفريط بهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

فلن يستطيعوووووووووووووو انزاااااال الاسعاااااااااااااااااااااااااااار اذا تماااااااسكناااااااااااااااااااا

ولم نبع اسهمنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

والله من وراء القصد







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
عااااااااجل جداً وهاااااااااام
http://www.sahmy.com/t6170.html


 


قديم 19-03-2005, 03:24 PM   #2
معلومات العضو





المغرور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المغرور is on a distinguished road



افتراضي

انا معاك في كل ما تقول اخوي مدور خير








 
قديم 19-03-2005, 04:43 PM   #3
معلومات العضو





عبير داغستاني غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبير داغستاني is on a distinguished road



افتراضي

واناااااااااااا معكم لن ابيع بخساااااااااااره ابداااااااااااا باذن الله تعااااااااااالى








 
قديم 19-03-2005, 04:57 PM   #4
معلومات العضو





شديد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شديد is on a distinguished road



افتراضي

اشهد انك اسم على مسمى








 
قديم 19-03-2005, 05:35 PM   #5
معلومات العضو
ABU HANINE
نائب المشرف العام سابقاً
 
الصورة الرمزية ABU HANINE
 





ABU HANINE غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ABU HANINE is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدور خير
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااااااااااااااااته













هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااام جداً

كل وااااااااااااااااحد يمسك اسهمه ترى من باااااااع اليوم سوف لن يشتريهاااااااا

في القريب العاااااااااااااااااااااااااجل الا باضعاااااااااااااااااااف اسعاااااااااااار البيع

لذاااااا وجب التنويه........................................... ..........................................

سوف ترووووووووون نما, واللجين,وسيسكو,...........................الخ

باسعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااار خيااااااااليه

فعليكم باسهمكم وعدم التفريط بهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

فلن يستطيعوووووووووووووو انزاااااال الاسعاااااااااااااااااااااااااااار اذا تماااااااسكناااااااااااااااااااا

ولم نبع اسهمنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

والله من وراء القصد
%1$s







 
قديم 19-03-2005, 06:07 PM   #6
معلومات العضو





ربحان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ربحان is on a distinguished road



افتراضي بارك الله فيك اخي مدور خير

الله يعطيك العافية
والله اني انتظر واحد بس يقوللي هالكلمة








 
قديم 19-03-2005, 07:26 PM   #7
معلومات العضو
مشـعل

شخصية مهمه جدا

 
الصورة الرمزية مشـعل
 





مشـعل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشـعل is on a distinguished road



افتراضي

لا للبيع بخسارة

ولا للخروج بخسارة

ولو طاااااال الوقت .

تحياتي .








 
قديم 19-03-2005, 08:02 PM   #8
معلومات العضو





باسم حسام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
باسم حسام is on a distinguished road



افتراضي

وانابيب معهم والا لا








 
قديم 19-03-2005, 08:46 PM   #9
معلومات العضو





ابوارياف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوارياف is on a distinguished road



افتراضي

وانا مع الله ثم معاكم ياخوان نعم لآلآلآلآلآ للبيع والله يكتب الذي فية خير الى جميع المسلمين
وكما قال المثل: ( امـسـك مـجـنـــونك لايجــيـك اجـــــــــــــن مـــــــنــــــــه )








 
قديم 19-03-2005, 09:12 PM   #10
معلومات العضو






ابوخالد351 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوخالد351 is on a distinguished road



افتراضي

احسنت اخوي مدور خير هذا هو الصحيح
بل بالعكس بالسوق فرص حلوة جدا للتجميع الان








 
قديم 19-03-2005, 10:02 PM   #11
معلومات العضو





قوي قلبك غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قوي قلبك is on a distinguished road



افتراضي

%1$s







 
قديم 19-03-2005, 10:19 PM   #12
معلومات العضو





مشـــاهد غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشـــاهد is on a distinguished road



افتراضي

جزاك الله خير ، وفعلا اسم على مسمى . وفقني الله واياك وجميع منسوبي المنتدى .








 
قديم 19-03-2005, 10:42 PM   #13
معلومات العضو





mn123 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mn123 is on a distinguished road



افتراضي

بعنا بخساره وانتهى الموضوع العوض على الله

النصيحه لحد يبيع

الصبر طيب يمدحونه








 
قديم 19-03-2005, 11:23 PM   #14
معلومات العضو





alsaid غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alsaid is on a distinguished road



افتراضي

أحسنت اخويا مدور خير








 
قديم 19-03-2005, 11:31 PM   #15
معلومات العضو






العميد ركن غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
العميد ركن is on a distinguished road



افتراضي

%1$s







 
قديم 20-03-2005, 12:43 AM   #16
معلومات العضو





عمرو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عمرو is on a distinguished road



افتراضي

وشركة نادك وش رايكم فيها؟








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.