بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > منتـدى العـقـار و البناء و المنزل
منتـدى العـقـار و البناء و المنزل   كل مايخص العقار من مساهمات وإستثمار و تكنلوجيا البناء والمنزل بشتى مجالاته



الشركة الأولى تطرح أراضي مشروع النخيل في أكبر مزاد علني بالعالم

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2005, 01:27 PM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي الشركة الأولى تطرح أراضي مشروع النخيل في أكبر مزاد علني بالعالم

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 19-03-2005, 01:27 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

الشركة الأولى تطرح أراضي مشروع النخيل في أكبر مزاد علني بالعالم

المدينة - جدة
كشفت الشركة الاولى للتطوير عن اقامة المزاد العلني على اراضي مشروع النخيل في مدينة جدة، والذي تملكه بالشراكة مع شركة أفلاذ للتنمية، والذي يعد المزاد الاكبر من نوعه في العالم، من حيث المبيعات التي يتوقع لها ان تحقق مبيعات تتجاوز المليار ريال. وحددت الشركة الاولى موعد المزاد في الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري، ومشروع النخيل هوعبارة عن مجموعة من الاراضي والبلكات، على مساحة تتجاوز 1.2 مليون متر مربع. ويوفر مشروع النخيل مساحات متعددة الاستخدامات في وسط المدينة ، وتم تطويره ليكون أحد المعالم العقارية في مدينة جدة من خلال موقعه الاستراتيجي الذي يتوسط جدة، ويرتبط بشوارع رئيسية مثل شارع الامير عبدالله بن عبدالعزيز ( ولى العهد) وشارع الامير ماجد، وعند اكتمال المشروع سيمثل وسط جدة الجديد، وتم العمل على تخطيطه وتطويره من مفهوم حضري جديد يمثل نقلة نوعية في مفاهيم المشاريع العقارية بالتعامل مع فريق الشركة الاولى الذي يضم مهندسين و مخططين في تطوير المشاريع العقارية في المدن الحديثة للخروج بمشروع جديد يحمل مواصفات عالمية ويمثل وجهة استثمارية جديدة في القطاع العقاري في السعودية.وبين عايض القحطاني الرئيس التنفيذي للشركة الاولى أن مشروع النخيل يمثل اضافة معمارية وعقارية لمدينة جدة، بالاضافة إلى انه سيساهم في تطوير الفرص الاستثمارية على مدى متواصل حتى بعد بيع المشروع. وأضاف ان المشروع يحمل معايير عالية في مستوى التطوير العقاري، تواكب رؤية الشركة للمشروع في المستقبل، مشيراً إلى أن الشركة الاولى ارتقت بمواصفات المشروع إلى العالمية، خاصة أنه سيمثل منطقة جذب للاستثمارات بشكل عام.وذكر أنه تم تخطيط مشروع النخيل من أجل تشكيل مخطط نموذج يخدم وسط جدة ويقدم فرص الاستثمار الحقيقي للراغبين في الاستثمار بالاضافة إلى تحقيق أفضل سبل العيش للراغبين في تملك اراض في المشروع، وستكون في الوقت نفسه قريبة من المرافق الأخرى، مثل جامعة الملك عبد العزيز وقربه من ميدان الملك عبد العزيز الذي يتوقع ان يكون معلماً حضارياً في مدينة جدة عند افتتاحه. ويوفر المشروع بناء ستة أدوار للاراضي التجارية، وثلاثة ادوار بالاضافة إلى دور أرضي في الاراضي الاستثمارية. وكانت الشركة الاولى قد وقعت مذكرة تفاهم مع شركة إعمار الشرق الاوسط لدخول المزاد برغبة شراء 45 في المائة من مشروع النخيل وذلك خلال حفل أقيم على هامش معرض جدة للعقار والتمويل والاسكان الذي اقيم في فبراير الماضي.
http://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=101250







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الشركة الأولى تطرح أراضي مشروع النخيل في أكبر مزاد علني بالعالم
http://www.sahmy.com/t6151.html


 


قديم 19-03-2005, 02:05 PM   #2
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي

القحطاني: المشروع يمثل نقلة نوعية في صناعة العقار
مليار ريال إجمالي المبيعات المتوقعة في مشروع النخيل
* الدمام - الجزيرة:
كشفت الشركة الأولى للتطوير عن إقامة المزاد العلني على أراضي مشروع النخيل في مدينة جدة، الذي تملكه بالشراكة مع شركة أفلاذ للتنمية، الذي يعد المزاد الأكبر من نوعه في العالم، من حيث المبيعات التي يتوقع لها أن يحقق مبيعات تتجاوز المليار ريال.
وحددت الشركة الأولى موعد المزاد في الثالث عشر من شهر صفر الجاري الموافق 23 من شهر مارس الجاري، ومشروع النخيل هو عبارة عن مجموعة من الأراضي والبلكات، على مساحة تتجاوز 1.2 مليون متر مربع. ويوفر مشروع النخيل مساحات متعددة الاستخدامات في وسط المدينة، وتم تطويره ليكون أحد المعالم العقارية في مدينة جدة من خلال موقعه الإستراتيجي الذي يتوسط جدة، ويرتبط بشوارع رئيسية مثل شارع الأمير عبدالله بن عبدالعزيز (ولى العهد) وشارع الأمير ماجد، وعند اكتمال المشروع سيمثل وسط جدة الجديد، وتم العمل على تخطيطه وتطويره من مفهوم حضري جديد يمثل نقلة نوعية في مفاهيم المشاريع العقارية بالتعامل مع فريق الشركة الأولى الذي يضم مهندسين ومخططين في تطوير المشاريع العقارية في المدن الحديثة للخروج بمشروع جديد يحمل مواصفات عالمية ويمثل وجهة استثمارية جديدة في القطاع العقاري في السعودية.
وبيّن عايض القحطاني الرئيس التنفيذي للشركة الأولى أن مشروع النخيل يمثل إضافة معمارية وعقارية لمدينة جدة، بالإضافة إلى أنه سيساهم في تطوير الفرص الاستثمارية على مدى متواصل حتى بعد بيع المشروع.
وأضاف: إن المشروع يحمل معايير عالية في مستوى التطوير العقاري، تواكب رؤية الشركة للمشروع في المستقبل، مشيراً إلى أن الشركة الأولى ارتقت بمواصفات المشروع إلى العالمية، خاصة أنه سيمثل منطقة جذب للاستثمارات بشكل عام. وذكر أنه تم تخطيط مشروع النخيل من أجل تشكيل مخطط نموذجي يخدم وسط جدة ويقدم فرص الاستثمار الحقيقي للراغبين في الاستثمار بالإضافة إلى تحقيق أفضل سبل العيش للراغبين في تملك أراض في المشروع، وستكون في الوقت نفسه قريبة من المرافق الأخرى، مثل جامعة الملك عبد العزيز وقربه من ميدان الملك عبد العزيز الذي يتوقع أن يكون معلماً حضارياً في مدينة جدة عند افتتاحه.
ويوفر المشروع إمكانية بناء مبانٍ تجارية واستثمارية في الأراضي الاستثمارية. وكانت الشركة الأولى قد وقعت مذكرة تفاهم مع شركة إعمار الشرق الأوسط لدخول المزاد برغبة شراء 45 في المائة من مشروع النخيل وذلك خلال حفل أقيم على هامش معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الذي أقيم في فبراير الماضي.

http://suhuf.net/economic/20050319/in2.htm








 
قديم 19-03-2005, 02:19 PM   #3
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي

«الأولى» و«أفلاذ» تحددان 23 مارس لبيع مشروع النخيل في مزاد علني
يتوقع أن تتجاوز مبيعاته 270 مليون دولار

الرياض: مساعد الزياني
حددت الشركة الأولى للتطوير يوم الثالث والعشرين من شهر مارس(آذار) الجاري، موعداً لاقامة المزاد العلني على اراضي مشروع النخيل في مدينة جدة، والذي تملكه بالشراكة مع شركة أفلاذ للتنمية، والذي يعد المزاد الاكبر من نوعه في العالم، من حيث المبيعات التي يتوقع لها ان يحقق مبيعات تتجاوز المليار ريال (266 مليون دولار).
ومشروع النخيل، هو عبارة عن مجموعة من الاراضي والبلكات، على مساحة تتجاوز 1.2 مليون متر مربع. وبين عايض القحطاني الرئيس التنفيذي للشركة الاولى أن مشروع النخيل، يمثل أضافة معمارية وعقارية لمدينة جدة، بالاضافة إلى انه سيساهم في تطوير الفرص الاستثمارية على مدى متواصل حتى بعد بيع المشروع.
وأضاف أن المشروع يحمل معايير عالية في مستوى التطوير العقاري، تواكب رؤية الشركة للمشروع في المستقبل، مشيراً إلى أن الشركة الاولى ارتقت بمواصفات المشروع إلى العالمية، خاصة أن سيمثل منطقة جذب للاستثمارات بشكل عام. وذكر القحطاني أنه تم تخطيط مشروع النخيل من أجل تشكيل مخطط نموذجي، يخدم وسط جدة ويقدم فرص الاستثمار الحقيقي للراغبين في الاستثمار، بالاضافة إلى تحقيق أفضل سبل العيش للراغبين في تملك اراض في المشروع، وستكون في الوقت نفسه قريبة من المرافق الأخرى، مثل جامعة الملك عبد العزيز وقربه من ميدان الملك عبد العزيز، الذي يتوقع ان يكون معلماً حضارياً في مدينة جدة عند افتتاحه.
ويوفر مشروع النخيل مساحات متعددة الاستخدامات في وسط المدينة، وتم تطويره ليكون أحد المعالم العقارية في مدينة جدة من خلال موقعه الاستراتيجي، الذي يتوسط جدة، ويرتبط بشوارع رئيسية، مثل شارع الأمير عبد الله بن عبد العزيز (ولى العهد)، وشارع الأمير ماجد، وعند اكتمال المشروع، سيمثل وسط جدة الجديد، وتم العمل على تخطيطه وتطويره من مفهوم حضري جديد، يمثل نقلة نوعية في مفاهيم المشاريع العقارية بالتعامل مع فريق الشركة الاولى، الذي يضم مهندسين ومخططين في تطوير المشاريع العقارية في المدن الحديثة، للخروج بمشروع جديد يحمل مواصفات عالمية، ويمثل وجهة استثمارية جديدة في القطاع العقاري في السعودية. ويوفر المشروع أمكانية بناء مبان تجارية واستثمارية في الاراضي الاستثمارية.
وكانت الشركة الاولى قد وقعت مذكرة تفاهم مع شركة إعمار الشرق الاوسط، لدخول المزاد برغبة شراء 45 في المائة من مشروع النخيل، وذلك خلال حفل أقيم على هامش معرض جدة للعقار والتمويل والاسكان، الذي اقيم في فبراير (شباط) الماضي.








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 01:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.