بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



وزير المالية يتجاوز على صلاحيات رئيس مجلس الوزراء الملك عبدالله

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2006, 06:21 PM   #1
معلومات العضو





Dr>azez غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Dr>azez is on a distinguished road



افتراضي وزير المالية يتجاوز على صلاحيات رئيس مجلس الوزراء الملك عبدالله

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 14-03-2006, 06:21 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

وزير المالية العساف اعلن وبكل صرامة وقول قاطع انه لن يسمح لصناديق الادخارية والتامينات التدخل لانقاذ السوق فالموضوع موضوع تصحيح ولا علاقة لهم فيه
كما يقول المثل من حكم في ماله ما ظلم

والله هذا التصريح ليس من صلاحيات احد غير الملك عبدالله رئيس مجلس الوزراء صاحبة القرار الفصل في ذلك وهو يعلم فهي مؤسسات مستقله تابعه لمجلس الوزراء لكن لم يحاسبة على ما قال سابقا فهل نتوقع ان يحاسب على ما يقوله الان

لكن السؤال الذي اكرره فيماذا سوف تستثمر اموال الصناديق الادخارية والتامينات اكيد في دعم سوق المال الاردني او المصري فالسوق السعودي شبعان

لكن هذي مصيبة ام المصيبة الاكبر ان وزير المالية وضع اموال التامينات في صناديق استثمارية اجنبية مشروطة اي لا يحق لسعودية سحب قيمة ايدعاتها فيها قبل خمسة سنوات وبربح مقدره 3,5% يعني وضع العقدة في المنشار

لهذا فلا بديل من التغير الوزاري واحضار فريق اقتصادي متفاهم وليس متناحر قبل ان ينهار الاقتصاد السعودي خلف سوق المال كما حدث في دول كثيره







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
وزير المالية يتجاوز على صلاحيات رئيس مجلس الوزراء الملك عبدالله
http://www.sahmy.com/t60887.html


 


قديم 14-03-2006, 06:28 PM   #2
معلومات العضو





الجسور غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجسور is on a distinguished road



افتراضي

يادكتور من امن العقاب اساء الادب مشكور وما قصرت وصلت الرساله ودمتم بخير








 
قديم 14-03-2006, 06:38 PM   #3
معلومات العضو






صالح129 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صالح129 is on a distinguished road



افتراضي

ليكن رجلا ويصدر قرارا ...................................








 
قديم 14-03-2006, 06:48 PM   #4
معلومات العضو





abu hamad غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abu hamad is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr>azez
وزير المالية العساف اعلن وبكل صرامة وقول قاطع انه لن يسمح لصناديق الادخارية والتامينات التدخل لانقاذ السوق فالموضوع موضوع تصحيح ولا علاقة لهم فيه
كما يقول المثل من حكم في ماله ما ظلم

والله هذا التصريح ليس من صلاحيات احد غير الملك عبدالله رئيس مجلس الوزراء صاحبة القرار الفصل في ذلك وهو يعلم فهي مؤسسات مستقله تابعه لمجلس الوزراء لكن لم يحاسبة على ما قال سابقا فهل نتوقع ان يحاسب على ما يقوله الان

لكن السؤال الذي اكرره فيماذا سوف تستثمر اموال الصناديق الادخارية والتامينات اكيد في دعم سوق المال الاردني او المصري فالسوق السعودي شبعان

لكن هذي مصيبة ام المصيبة الاكبر ان وزير المالية وضع اموال التامينات في صناديق استثمارية اجنبية مشروطة اي لا يحق لسعودية سحب قيمة ايدعاتها فيها قبل خمسة سنوات وبربح مقدره 3,5% يعني وضع العقدة في المنشار

لهذا فلا بديل من التغير الوزاري واحضار فريق اقتصادي متفاهم وليس متناحر قبل ان ينهار الاقتصاد السعودي خلف سوق المال كما حدث في دول كثيره

جل ما أخشاه ان يكون تصريحه بموافقة من بيده الأمر
انا لله وانا اليه راجعون
ليس لنا سوى الصبر







 
قديم 14-03-2006, 06:55 PM   #5
معلومات العضو





ابن البورصه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابن البورصه is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu hamad
جل ما أخشاه ان يكون تصريحه بموافقة من بيده الأمر
انا لله وانا اليه راجعون
ليس لنا سوى الصبر
لا يختلف على كلامك عاقلان







 
قديم 14-03-2006, 07:14 PM   #6
معلومات العضو






هامور1427 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هامور1427 is on a distinguished road



Exclamation وزير الماليه وتصريحه

والله يا جماعه تمنيت انه ما صرح لانه كمن يصب الزيت على النار فى وقت كنا باشد الحاجه لتهدئة الاوضاع والفوضى الحاصله بسوق الاسهم لكن مع كل ذلك نقول ما هو جدوى تصريح معاليه وما هى الفائده منه قطع الشائعات الملصقه بصناديق الدوله وقد ذكرت فى مشاركه سابقه ان الدوله كيف تبيع وتعرض اسهمها ولا يوجد هناك من يشترى اذا ليست الدوله من يا ترى له مصلحه فى هذا من اذا ارتفع سهم من الاسهم سابقا دخل بمحافظ واشترى الى ان يرتفع السهم نسبه او نسبتين ثم الذى بعده حتى ارتفعت الاسعار من كان يراقب الموقف عن كثب والتزم الصمت (خلاصة القول هناك مؤامره تحاك فى الخفاء وقد وصلت الى مبتغاها فلا تبيع ايها المستثمر صغيرا كنت او كبيرا الى بسعر تجد فيه مكسب الاجانب على الابواب يترقبون ومن يضمن انهم خارج السوق يريدون ضرب الاسعار لتصل الى اسعار لايحلمون بها ابدا بيد من بيد من يعرض اسهمه الهامور سوف تجد اسهمك يوما ما وقد طارت امام عينك واذا اردت استرجاع الكميات التى كانت لديك لن تستطيع ابدا لان انفاسهم طويله وصبرهم كذلك انظر الى ماحدث فى النمور الاسيويه وقبلها الكثير من الدول حكم عقلك واترك الشائعات وتوكل على الحى القيوم اتركو القياديات لان اسهمها كثيره جدا ابدأوا بالشركات الصغيره لاعادة الثقه للمستثمرين لن تكلف الكثير 500مليون قادره باذن الله على ارجاع 40 شركه بالسوق الى مسارها الطبيعى ثم القياديات سوف تتجاوب مع هذا نصيحه والله المستعان ووفق الله الجميع لما يحب ويرضى








 
قديم 14-03-2006, 07:22 PM   #7
معلومات العضو






الرائع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الرائع is on a distinguished road



افتراضي

لاحول ولاوقوة الا بالله العلي العظيم,,








 
قديم 14-03-2006, 09:39 PM   #8
معلومات العضو





abu maged غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abu maged is on a distinguished road



افتراضي

تصريح العساف
يجعلني احمد الله ان حكام هذا البلد هم( ال سعود)
وليس من المتغطرسين من القبيلة الفلانية و لا العلانية
ال سعود حكام رحمة و هدية من الله لسكان الجزيرة و غيرها من المسلمين







 
قديم 14-03-2006, 09:40 PM   #9
معلومات العضو





الصغير المستثمر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الصغير المستثمر is on a distinguished road



افتراضي

لاحول ولاوقوة الا بالله








 
قديم 14-03-2006, 09:49 PM   #10
معلومات العضو





المســـــــافر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المســـــــافر is on a distinguished road



افتراضي

أخي هامور1427
امل التأكد من كتابة الآيه بالشكل الصحيح في توقيعك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتهام وسائل الإعلام باختراق مجلس الشورى في السعودية يطغى على استدعاء وزير المالية وال المجادل الأسهـــم السعـــوديــــه 0 14-03-2006 02:36 PM
الأخبار الإقتصادية ليوم الثلاثاء 1/1/1427هـ نـت الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 2 04-02-2006 03:44 PM
تنشر أسماء الممنوحين قروضاً عقارية بمدينة الرياض canada2002 منتـدى العـقـار و البناء و المنزل 0 22-11-2005 04:33 AM
حدث وتعليقات (من موقع العربية) majidsr الأسهـــم السعـــوديــــه 7 02-08-2005 02:06 AM
نبذه عن حياة الراحل الملك فهد محبين الأسهـــم السعـــوديــــه 0 01-08-2005 01:28 PM








الساعة الآن 01:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.