بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



استغلال أسماء مواطنين دون علمهم في اكتتاب بنك البلاد

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2005, 11:46 AM   #1
معلومات العضو





مسمار غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسمار is on a distinguished road



افتراضي استغلال أسماء مواطنين دون علمهم في اكتتاب بنك البلاد

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 14-03-2005, 11:46 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

اصحابها طالبوا بإنصافهم ومحاسبة المخالفين
استغلال أسماء مواطنين دون علمهم في اكتتاب بنك البلاد

المصدر : سعيد الزهراني, حسن الاسمري (عسير)


تفاجأ مواطنون في منطقة عسير بفتح حسابات بأسمائهم والاكتتاب بها من قبل بعض الأشخاص في بنك البلاد دون علمهم.وكان عدد من المواطنين (بينهم طلاب) تقدموا للاكتتاب في بنك البلاد فرفضت طلباتهم بحجة انه سبق اكتتابهم في احد البنوك (واستغرب هؤلاء ان يحدث هذا الامر وبعضهم لم يفتح حسابا في البنك المذكور ومنهم من لا يملك حسابا في أي بنك اصلا.اما من لديه حساب فلا يعلم عن سر اكتتابه الغامض وهو لم يتقدم الا حين اخبره موظف البنك بعدم السماح له بالاكتتاب مرتين.
في خميس مشيط فوجئ بندر عائض الشهراني اثناء مراجعته احد البنوك للاكتتاب في بنك البلاد بالموظف يخبره بأنه لا يحق له الاكتتاب الا مرة واحدة وبتأكيد الشهراني للموظف انها المرة الاولى رد بانه لا يستطيع خدمته لانه اكتتب في وقت سابق.
وقال الشهراني انه راجع مكتب البنك في شارع الخالدية بخميس مشيط لمعرفة ما حدث فأخبره الموظفون انه سيتم الرفع للمقر الرئيسي للبنك بالرياض وما عليه سوى الانتظار لمعرفة حقيقة الوضع.
ويطالب الشهراني بمحاسبة المتسبب في حرمانه من الاكتتاب واستغلال اسمه للتسجيل والمرابحة في الاسهم دون علمه مشيرا الى انه في اخر مرة قام بمراجعة مدير البنك اخبره بوجود خطأ وطلب تزويده بالبيانات لارسالها الى الرياض لاصلاحه.
ويقول كل من (أحمد علي حسن ومرعي غرامه الأسمري وعلي أحمد وزائد علي و شتاف أحمد) من محافظة محايل عسير : ذهبنا إلى البنك لغرض الاكتتاب فتفاجأنا بموظف البنك يفيدنا بأن لدينا أرقام حسابات واكتتاب سابق واسهم من 60 الى 70 سهماً ,فأخبرناه اننا لم نكتتب إطلاقا مما دعانا الى تقديم شكوى للجهات المسؤولة مشيرين الى انه بعد البحث في الحاسب الآلي وجد بيانات وأرقام هواتف ومكان الاكتتاب واتضح ان شخصا ويسكن في مدينة الرياض استغل اسماءهم وقام بالاكتتاب في موقع فتح الحسابات بفرع احد البنوك بساحة العدل بالرياض ( وتحتفظ الجريدة بكل هذه البيانات ).
وتساءل هؤلاء: كيف استطاع هذا الشخص الحصول على كرت العائلة والاكتتاب بأسمائنا? فنحن لم نوكل أي شخص للاكتتاب في بنك البلاد أو غيره ويضيفون قمنا بالاتصال بهذه الهواتف فعندما نتصل من الهاتف الثابت يغلق الخط أولا يجيب أطلاقاُ وقمنا أيضاُ بالاتصال عن طريق الجوال وبمجرد مفاتحته في الموضوع يقوم بإغلاق الخط ويضيفون نحن نطالب الجهة المسئولة بأن تحاسب المتسبب في ذلك والذي قام بالتحايل علينا واستغلال أسمائنا لغرض الاكتتاب بها دون علمنا المسبق.
(عكاظ) بدورها قامت بالاتصال بمدير فرع البنك الذي فتح فيه الحساب والهاتف المجاني لغرض الاستفسار عن ما حدث ولكن لم يجب أحد على مدار يوم كامل.


http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/200...Art_198649.XML







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
استغلال أسماء مواطنين دون علمهم في اكتتاب بنك البلاد
http://www.sahmy.com/t5853.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة









الساعة الآن 06:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.