بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



احذرو هذا الكاتب وتوصياته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2006, 02:10 AM   #1
معلومات العضو





ابوحنان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوحنان is on a distinguished road



Thumbs up احذرو هذا الكاتب وتوصياته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 07-03-2006, 02:10 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

[COLOR="Lime"]بسم الله الرحمن الرحيم

تبي تعرف منهو انزل شوي الله لايهينك ومايحتاج
بس خلك حذر













صحيح كان السوق رائع و الناس تقحش قحش والعالم من هب ودب كان يوصي حيث
اغلب التوصيات ناجحه لان السوق فعلا ماشي غلط وكان مع الخيل ياشقرا لكن يوم وقع الفاس
على الراس طارو واختفو بحجج واهيه منهم من لم يعد حتى الان ومنهم من برر غيابه كل هذا
مقبول لكن حشفا وسوء كيل عادو بتوصيات مجنونه مره اخرى اين انت عندما احتاجك الناس على الاقل بكلمه بمواساه برفع معنويات
لاحياة لمن تنادي عدى الرجل الطيب الذي لاينكر احد فضله وامانته والغالبيه يعرفون حتى عمله
وتلفون عمله وجواله لماذا لانه شخص صادق لايخاف الا الله وهو السيد ابو غازي بارك الله فيه
وكذلك الغالي الهامور مايرحم الله يحميه من الظروف اللي مرت وعبدان عنيزه والملك ماجد
واربع قروش والاخ تعب قلبي وايضا طالب النجاح وغنات الذيب والوعد باكر وفيه بعض الاسماء
فعلا ماغابت نهائيا بل ان البعض كان متواجدا معنا في المتابعه اللحظيه عبر بعض المداعبات
والتسليه للترفيه عن بعضنا البعض طبعا اللي يبغى يعرف من المقصود يسأل الاشخص اللي
ذكرتهم اعلاه او يكفي انه هو شخصيا يلاحظ ويتابع المنتدى يوميا ومثل ماقال المثل كلام
العاقل يطيح نصفه وحدث العاقل بما لايليق فإن صدق فلا عقل له وخير الكلام ماقل ودل وايضا
المثل اللي يقول وش عرفك انها كذبه قال من كبرها اكثر من هذا توضيح اسمحو لي
[/COLOR]






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
احذرو هذا الكاتب وتوصياته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://www.sahmy.com/t58423.html


 


قديم 07-03-2006, 02:30 AM   #2
معلومات العضو
تعب قلبي

عضـــو متألــق

أخت الرجال بنت الكرام






تعب قلبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
تعب قلبي is on a distinguished road



افتراضي

هلابك اخوي ابو حنان و مشكور بس اخوي ماتدري للغايب عذر
ومن حلف لك بالله فصدقه وعموما دامنا مع بعضنا مافيه خوف علينا
تقبل تحياتي وشكري
مبروك علي زوال هذي الغمه








 
قديم 07-03-2006, 02:44 AM   #3
معلومات العضو






سهم مميز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم مميز is on a distinguished road



افتراضي

احسن الظن اخوي








 
قديم 07-03-2006, 02:44 AM   #4
معلومات العضو
4قروش

حكيـم المنتـدى






4قروش غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 36
4قروش is on a distinguished road


اوسمتي



افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر لك هذه الكلمات التي عبرت بها عن مافي خاطرك

وان شالله السوق الي الافضل

لذلك دعنا

نخلق لا اخواننا الاعذار فربما كنا في مكانهم يوما

ونجد من يعذرنا في وقت لا تنفع به الاعذار

كل انسان بضروفه ولنحسن الظن

وجزاك الله خير على مشاعرك النقية اتجاه بقية الاخوان

تقبل احترامي

ووسع صدرك

4 قروش








 
قديم 07-03-2006, 02:49 AM   #5
معلومات العضو






سهم مميز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم مميز is on a distinguished road



افتراضي

نعم الوصية امانة في عنق صاحبة ويجب عليه أن يتذكر الفقير والمسكين واليتيم وصاحب الديون


والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

تمنياتي لك بالتوفيق








 
قديم 07-03-2006, 02:22 PM   #6
معلومات العضو





ابوحنان غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوحنان is on a distinguished road



افتراضي

اللي على انا اقصده تراه كان موصي امس على الزراعيات ههههههههههههههه وكلها اليوم

تحت حمراءءءءءءءءءءءءءءء عدا نادك لانك ماتحتاج توصيه حتى ابوي اللي مات الله يرحمه

كان يعرفها








 
قديم 07-03-2006, 02:25 PM   #7
معلومات العضو





الوايلي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الوايلي is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك واحسن الظن في اخوانك واخواتك....... محبك الوايلي








 
قديم 07-03-2006, 02:32 PM   #8
معلومات العضو






المهلهل. غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المهلهل. is on a distinguished road



افتراضي

كلامك سليم 100%








 
قديم 07-03-2006, 02:41 PM   #9
معلومات العضو






ابوهياء غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوهياء is on a distinguished road



افتراضي

كلام مقنع...؟؟؟








 
قديم 07-03-2006, 02:45 PM   #10
معلومات العضو





الصقعبي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الصقعبي is on a distinguished road



افتراضي

كلام حلو ...








 
قديم 07-03-2006, 03:02 PM   #11
معلومات العضو






مرشد أسهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مرشد أسهم is on a distinguished road



افتراضي

يعطيك العافيه اخوي لكن هناااك شخص يضهر وقت شده اتمنى انهوو سقط سهوووووووا الرجل


هو
















الديك الرومي بارك الله فيك الديك الرومي








 
قديم 07-03-2006, 03:05 PM   #12
معلومات العضو





نواف11 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نواف11 is on a distinguished road



افتراضي

عز الله صدقت
ناس توصي والسوق كله طاير ولما يجي النزول تدور هالاسامي مع ان الخسارة والربح وارد
لاكن لما يجي النزول تدور هالاشخاص الي تثق فيهم ماتلاقي احد
لا وتسالك ولا احد يجاوبك
سبحان الله








 
قديم 07-03-2006, 03:11 PM   #13
معلومات العضو





QWE غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
QWE is on a distinguished road



افتراضي

انما الاعمال بالنيات اخوي ,,,, صحيح اننا افتقدنا الكثير ممن يوصون اثناء نزول السوق , وليست المرة الاولى التي يتغيبون اثناء نزول السوق , وبعد الارتفاع وبعد ماتزين الامور للتصريف , يعاودون من جديد ,,
والبعض ممكن يكون له عذر بس مو كل مره


الله يستر لا يصير بس انا ,,ههههههههههههه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكاتب الكبير في ساحة الإدارة والإقتصاد نايف القزلان يقول أن اللجين الأربعاء نسبة نبيل المهندس الأسهـــم السعـــوديــــه 2 09-11-2005 05:10 AM
ماذا قال عبد المحسن البدر الكاتب والمحلل بالاقتصادية عبر قناة Cnbc أبوعماد الأسهـــم السعـــوديــــه 8 28-10-2005 05:25 AM
ياناس علموني رايكم ملك البلوتوث الأسهـــم السعـــوديــــه 0 31-03-2005 02:03 PM
ياجماعة الخير علموني وش الدبرة huntedheart الأسهـــم السعـــوديــــه 6 27-11-2004 08:34 AM
اجماعة الخير علموني وش الدبرة huntedheart الأسهـــم السعـــوديــــه 1 26-11-2004 05:02 PM








الساعة الآن 12:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.