بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



الكلام اللي يجمد على الشارب

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2006, 11:26 PM   #1
معلومات العضو





الفقري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الفقري is on a distinguished road



Post الكلام اللي يجمد على الشارب

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-03-2006, 11:26 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

السوق بيرتد غصب عن اللي بيرضا واللي مايرضا بعد

اذا لامس المؤشر 16800 نقطه سوف يرتد وبقوه وبأذن الله تعالى واذا ماارتد من النقطه هذي سوف يدحدر

السوق واقولكم جميعا الطقيق:D
اللهم اني بلغت اللهم فااشهد

لاكن ياجماعه 99% انه سوفا يرتد من هذي النقطه وان شاء الله راح اذكركم

ولكم مني خالص التحيايا






لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
الكلام اللي يجمد على الشارب
http://www.sahmy.com/t57764.html


 


قديم 04-03-2006, 11:31 PM   #2
معلومات العضو
السرددين

هيئة التوصيات





السرددين غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السرددين is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 04-03-2006, 11:33 PM   #3
معلومات العضو






حمد الشريف غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حمد الشريف is on a distinguished road



افتراضي

بارك الله فيك








 
قديم 04-03-2006, 11:33 PM   #4
معلومات العضو





الكوبرا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الكوبرا is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقري
السوق بيرتد غصب عن اللي بيرضا واللي مايرضا بعد

اذا لامس المؤشر 16800 نقطه سوف يرتد وبقوه وبأذن الله تعالى واذا ماارتد من النقطه هذي سوف يدحدر

السوق واقولكم جميعا الطقيق:D
اللهم اني بلغت اللهم فااشهد

لاكن ياجماعه 99% انه سوفا يرتد من هذي النقطه وان شاء الله راح اذكركم

ولكم مني خالص التحيايا
-- على أي أساس أخترت النقطة ( 16800 ) ؟؟؟؟؟







 
قديم 04-03-2006, 11:41 PM   #5
معلومات العضو






بندرباشا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
بندرباشا will become famous soon enoughبندرباشا will become famous soon enough



افتراضي

والله الظاهر عقولنا

وعيونا الي صارت ترتد مـن رأي إلى رأي

وياكـرش لاتحـزن








 
قديم 05-03-2006, 12:15 AM   #6
معلومات العضو





الفقري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الفقري is on a distinguished road



Post

اخواني السرددين و حمد الشريف و الكوبرا و بندرباشا


شاكر لكم مروركم الكريم

اما باالنسبه لخوي الكوبرا ان شاء الله راح تشوف المؤشر اذا لامس هذا النقطه وسوف يكون لها ارتداد قوي

اما باالنسبه للنقطه 16800 من مصادري الخاصه

ودمتم سالمين

وتقبلو خالص التحايا







 
قديم 05-03-2006, 12:16 AM   #7
معلومات العضو
ترنيدو

عضـــو متألــق





ترنيدو غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 339
ترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the roughترنيدو is a jewel in the rough



افتراضي

بارك اللة فيك

محبك ترنيدو








 
قديم 05-03-2006, 12:30 AM   #8
معلومات العضو





الفقري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الفقري is on a distinguished road



Post

هلا وغلا ترنيدو مشكور اخوي على المرور


محبك الفقري







 
قديم 05-03-2006, 01:49 AM   #9
معلومات العضو





ساما غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ساما is on a distinguished road



افتراضي

اخوي الفقري مع احترامي لك ما ذبحنا غير مصادرنا الخاصه وبعدين اذا المصادر صدقت طلعو لنا يبجلون انفسهم واذا خابت لا حس ولا خبر ياريت والمثل يقول ما شفناه لاكن بالعقل عرفناه ؟

وتقبل تحياتي اخوك ساما








 
قديم 05-03-2006, 01:59 AM   #10
معلومات العضو





خاطر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خاطر is on a distinguished road



افتراضي

تحياتي لك يالفقري

قول وفعل يالفقري:)








 
قديم 05-03-2006, 11:16 PM   #11
معلومات العضو





الفقري غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الفقري is on a distinguished road



Post

مرحبا اخوي ساما

اشكرك على مرورك الكريم وصدقني اخوي انا مااجبت الخبر الا وانا واثق فيه واظنك شفت المؤشرات

اللي انا ذكرت وين وصلت


اخوي خاطر الله يسلمك الف شكر على مرورك








 
قديم 05-03-2006, 11:22 PM   #12
معلومات العضو





ابو فيصل 22 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو فيصل 22 is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقري
اخواني السرددين و حمد الشريف و الكوبرا و بندرباشا


شاكر لكم مروركم الكريم

اما باالنسبه لخوي الكوبرا ان شاء الله راح تشوف المؤشر اذا لامس هذا النقطه وسوف يكون لها ارتداد قوي

اما باالنسبه للنقطه 16800 من مصادري الخاصه

ودمتم سالمين

وتقبلو خالص التحايا
الصراحه الكلام جمد مشكور والله انك بعد هذا صنفتك من الذيابه
محبك ابو فيصل22







 
قديم 06-03-2006, 05:22 PM   #13
معلومات العضو





خاطر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خاطر is on a distinguished road



افتراضي

هذا الكلام الي يجمد على الشارب يالفقري

عزالله انك قول وفعل

تحريبها الذيب على هالعلوم الطيبه

وكلامك صحيح 100%








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العلم اللي يجمد على الشارب عن يوم السبت SAR الأسهـــم السعـــوديــــه 0 17-02-2006 09:30 PM
$$$ اقووووووووول اسمعوا الكلام اللي يجمد على الشارب$$$ aooa الأسهـــم السعـــوديــــه 11 30-01-2006 12:44 AM
أخرجت لكم (( إشارة الشارت النفسي )) من جعبتي ..!! جعبة الأسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 9 19-01-2006 12:12 PM
اللي ربحان في طيبة والأسماك يخلي رزق لغيره simply987 الأسهـــم السعـــوديــــه 6 22-10-2005 02:00 PM
سيدات أعمال الشرقية يطالبن بصالات نسائية للأسهم.. والبنوك تتردد لجين الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 9 26-01-2005 06:02 AM








الساعة الآن 11:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.