بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



كل يوم تمنحني هيئة سوق المال 5% فقراً

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2006, 11:21 PM   #1
معلومات العضو






احلام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احلام is on a distinguished road



افتراضي كل يوم تمنحني هيئة سوق المال 5% فقراً

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-03-2006, 11:21 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

ماذا اقول العنوان اكبر من الحديث فماذا انتم قائلون........







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
كل يوم تمنحني هيئة سوق المال 5% فقراً
http://www.sahmy.com/t57762.html


 


قديم 04-03-2006, 11:38 PM   #2
معلومات العضو






سعودي أنا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سعودي أنا is on a distinguished road



افتراضي

اختي لحد الان والحمد لله لم تحصل لك الخسارة

اصبري وسوف ترين الخير ان شاء الله لان الان خسارة ارقام ولن تعتبر خسارة حتى تضعي امر بيع ...


الصبر الصبر الصبر هو الحل بعد الدعاء والاستغفار








 
قديم 04-03-2006, 11:48 PM   #3
معلومات العضو






بندرباشا غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 111
بندرباشا will become famous soon enoughبندرباشا will become famous soon enough



افتراضي

عنـدي إحسـاس لو يقضي رصيدي(( وهو على وشك)) راح يكتبون

سـالـب خمسـة

خمسيـن


خمس مئـة



نكايـةً بـي




وياكرش لاتحزن








 
قديم 05-03-2006, 12:00 AM   #4
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية ــــ ابن نجـد ــــ
 






ــــ ابن نجـد ــــ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 16
ــــ ابن نجـد ــــ is on a distinguished road



افتراضي

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.








 
قديم 05-03-2006, 12:16 AM   #5
معلومات العضو






صالح129 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صالح129 is on a distinguished road



افتراضي

تمنح ثلاثة مليون مستثمر وليس أنت فقط ..... لكن الله لا يوفقك المتسببين في ذلك سواء كانوا من الهيئة أو من المضاربين .








 
قديم 05-03-2006, 12:30 AM   #6
معلومات العضو





ملكة الليل غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ملكة الليل is on a distinguished road



افتراضي

الله لايخسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسر

مســــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــم


تبين الصراااااااااااااااااحه ...........انا حاسه براحه نفسيه غريبه

لاني مو لوحدي معي الكـــــــــــــــــــــــل

واكيد كل مشكله ولها حل

والاحساااس الي فيني .والله احاااااس مطمني

والحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد لله







 
قديم 05-03-2006, 12:45 AM   #7
معلومات العضو






سهم مميز غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهم مميز is on a distinguished road



افتراضي

الله يفرحكم في القريب العاجل








 
قديم 05-03-2006, 12:50 AM   #8
معلومات العضو





دربك خضر غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دربك خضر is on a distinguished road



افتراضي

انا فيني عبرة ودي انفضها ..

وادقها بكـــوه ... يمكن ارتاح اضغط على الصورة لعرضها كاملة.







 
قديم 05-03-2006, 01:02 AM   #9
معلومات العضو






احلام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احلام is on a distinguished road



افتراضي

اشكر مشاركتك .... وكل دربكة وراها هدف او خطورة








 
قديم 05-03-2006, 01:03 AM   #10
معلومات العضو






احلام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احلام is on a distinguished road



افتراضي

شكرا وتبي تهون.....








 
قديم 05-03-2006, 01:08 AM   #11
معلومات العضو
4قروش

حكيـم المنتـدى






4قروش غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 36
4قروش is on a distinguished road


اوسمتي



افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة اليك هذا الرابط ربما تتضح لكم الامور


http://www.sahmy.com/t57793-post414719.html#post414719

تقبلوا احترامي

ودمتم بربح حلال

4 قروش







 
قديم 05-03-2006, 01:55 AM   #12
معلومات العضو





رابح مفلس غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رابح مفلس is on a distinguished road



افتراضي

الله يعينك مو بس أنتي كل الشعب ينزف..... ماسمعتي المثل الي يقول جوع ولدك يجلس عندك بالبيت... بس لالقى الدراهم والله مايعبرك,,, وياحبة الخشم الي بعد مايصحى من النوم ان معاد تصير.... أقصد الله يفك الكربه بوجود أبومتعب.... وماسمعتي الشاعر الي يقول


عـزاه ياســابك وعـــزاه يالغـاز............ وعـزاه ياســـــــوقن بلـــــــيا قــوانـين
السوق ضاع وضيع السوق جماز............ مغير النسبه ويبي الســـوق ســ ــــوقين
في سوقنا من يبي الفوزمــافاز........... كـــود الهوامير الي على السوق مركين








 
قديم 05-03-2006, 02:12 AM   #13
معلومات العضو






احلام غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
احلام is on a distinguished road



افتراضي

الى رابح ياحظك لاضاق صدرك تكتب شعر ..... اسعدتني بكلامك واشكرك








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحكــــام المتاجره في الاسهم - ارجو الاطلاع عليهــا ABU HANINE المنتدى الإسلامي 9 15-05-2006 12:17 PM
شكرا جماز ... شكرا هيئة سوق المال $Sauliman$ الأسهـــم السعـــوديــــه 0 27-02-2006 03:02 PM
شاهد اكثر من ( 170 )صندوق أستثمارفي تداول الأسهم السعودية..؟؟؟؟؟ فيصل* الأسهـــم السعـــوديــــه 8 23-02-2006 09:39 PM
الأخبار الإقتصادية ليوم الثلاثاء 1/1/1427هـ نـت الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 2 04-02-2006 03:44 PM
مصرفيون : قرار هيئة سوق المال سيقضي على آمال (المواشي) في الاستمرار احمد العرافه الأسهـــم السعـــوديــــه 0 19-10-2005 06:50 PM








الساعة الآن 10:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.