بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



القرض دبل سبع نسب خساره من المسؤل؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2006, 09:08 PM   #1
معلومات العضو






صقر11 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صقر11 is on a distinguished road



Exclamation القرض دبل سبع نسب خساره من المسؤل؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 04-03-2006, 09:08 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

قال لي صاحب قرض اخذت قرض من البنك ودبل سبع نسب خساره وصار سبعه قروض من السؤول عن ذلك عجزت عن الاجابه ساعدوه بارائكم ماهو الحل







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
القرض دبل سبع نسب خساره من المسؤل؟
http://www.sahmy.com/t57738.html


 


قديم 04-03-2006, 09:21 PM   #2
معلومات العضو





فالك طيب غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فالك طيب is on a distinguished road



افتراضي

الله يعينه ويعين كل مسلم صابر








 
قديم 04-03-2006, 09:32 PM   #3
معلومات العضو






الزعيم111 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الزعيم111 is on a distinguished road



Talking

بصراحه 0

الي أخذ القرض هو المسئو ل الوحيد0

ليه يأخذ دين بفوائد منهكه ليدخل سوق مرتجف ، وقائم على لعب في لعب0

المثل يقول: على قد لحافك مد رجليك 0

ويوم حبينا نتبحبح شوي مدينا رجلينا ونسينى أن اللحاف قصير0 فبانت الكراعين 0

والناس تتفرج علينا ونحن نقول الله يعين 0







 
قديم 04-03-2006, 10:07 PM   #4
معلومات العضو
طيب الفـال

العضوية الذهبية





طيب الفـال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طيب الفـال is on a distinguished road



افتراضي

اتمنى انك تعتبرها سياره وانصدمت وطلعت من الحادث سالم متعافي اللهم لك الحمد

واتمنى انك ماعاد تخطئ هذا الخطأ مره ثانيه

ولرفع معنوياتك اقولك ان القرض مدته من 4 الى 5 سنوات

انسى اسهمك وبتتدبل الى 4 اضعاف الوقت كفيل بذلك

والله يعوضك وترى الرزق ماهو سووق الاسهم فقط








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إنتبه لتوصيات هذا العضو قد يسبب لك خساره يوما ما @@ روبيان الاسهم الأسهـــم السعـــوديــــه 23 19-02-2006 01:43 AM
اتفاق على تعديل قيمة القرض الحسن لـ «السعودية للكهرباء» إلى 14,9 مليار ريال ابو جروح الأسهـــم السعـــوديــــه 2 10-09-2005 09:28 PM
قناة الإخبارية تستضيف الملحم في حوار عن قطاع الإتصالات. الكوبرا الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 4 11-06-2005 08:31 PM
استبعاد أي هزة لسوق الأسهم تتعلق باكتتاب "البلاد" مسمار الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 29-01-2005 10:23 AM
الدولة السوق» بدلا من «الدولة الأمة» مسمار الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 0 02-10-2004 09:40 PM








الساعة الآن 01:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.