بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



من بين السطور في كلام الشثري ((هل لاحظتم))؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-2006, 02:41 AM   #1
معلومات العضو
wfg

شخصية مهمه جدا






wfg غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
wfg is on a distinguished road



Exclamation من بين السطور في كلام الشثري ((هل لاحظتم))؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 28-02-2006, 02:41 AM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

مرحبا اخواني اعضاء المنتدى

الكل تابع كلام الشثري على العربيه وانه قالها بالصوت العالي لا للبيع مصحوبه بترجي ؟؟

معقول رجل اعمال ليس في حاجه الريال يترجى صغار ؟ (( جزاك الله خير))


طيب نجي الى الاهم :

====== اختتم حديثه : غدا لناظره قريب : =====

الرجل يخفي شيئا يا اخوان معاي انتم والا لا؟

طيب واللي يجي ويقول انه الرجال احتمال موقف ؟

نقول ممكن موقف لكن احتمال يكون هناك اخذ وعطا بينه وبين الهيئه حاليا

ولو ماكان الرجل موقف اذا الشثري سوف يدعم السوق باذن الله

ملاحظه في خاطري (( رجل اعمال بحجمه يعلن التحدي ان غدا لناظره قريب ))

اخوكم وليد

وجهة نظر لااقل ولا اكثر







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
من بين السطور في كلام الشثري ((هل لاحظتم))؟
http://www.sahmy.com/t56342.html


 


قديم 28-02-2006, 02:50 AM   #2
معلومات العضو





Dr>azez غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Dr>azez is on a distinguished road



افتراضي

لا يا عيوني ما قالها الا لانه انقلب السحر على الساحر

لعبوا على سهم ينساب فقلبها الله عليهم غرقة السفينة
قبل ما يقفزوا منها

يقول المثل ريال الفقير رخيص وريال الغني عزيز

يعني مو يترجى اكثر من هذا ترى قارون خسف فيه الله

الله يخسف كل قارون جشع يلبس جلد الحمل وهو ذئب

كل شخص يتكلم على قناة العربية من فرقق علي بابا








 
قديم 28-02-2006, 02:59 AM   #3
معلومات العضو





vip_of_all غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
vip_of_all is on a distinguished road



افتراضي

الرجال متعلق الين شوشته و متبهدل
ماشفت شلون وجه قالب اصفر
راحت عليه
بكره هواميرنا تشوفهم عند المساجد معهم صك
يقولون قدر الله علينا نبي صدقه
الله ينتقم منهم و يفقرهم عشان يحسون بقيمة النعمه و لا يتبطرون عليها








 
قديم 28-02-2006, 03:00 AM   #4
معلومات العضو
طيب الفـال

العضوية الذهبية





طيب الفـال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طيب الفـال is on a distinguished road



افتراضي

اخر واحد ممكن يتوقف في السوق هو خالد الشثري

حول 3 شركات من خسرانه او ارباحها متواضعه الى شركات ذات ربحيه عاليه واهدافه

ارقى من اهداف الحراميه الي سووا في سوقنا ماسووه








 
قديم 28-02-2006, 03:02 AM   #5
معلومات العضو
طيب الفـال

العضوية الذهبية





طيب الفـال غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طيب الفـال is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip_of_all
الرجال متعلق الين شوشته و متبهدل
ماشفت شلون وجه قالب اصفر
راحت عليه
بكره هواميرنا تشوفهم عند المساجد معهم صك
يقولون قدر الله علينا نبي صدقه
الله ينتقم منهم و يفقرهم عشان يحسون بقيمة النعمه و لا يتبطرون عليها
وشلون متعلق وهو داخل في المتطوره وجيزان قبل ماتوصل 100 ريال

وداخل في تبوك يومها ب130

انت تتكلم مع الي لحق السوق وهو بكر

ومن قوة ماتملك صار رئيس مجلس اداره لثلاث شركات







 
قديم 28-02-2006, 03:36 AM   #6
معلومات العضو





سهمهم غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سهمهم is on a distinguished road



افتراضي نصيحة من الثقات

يااخوان لا احد يبيع بخساره اصبرو والصبر من طبع الرجال اسحبو عروظكم الا يكفيكم نصائح ثقات هذا المنتدى الرائع,,, الذين هم يام كسبتم من وراء توصياتهم بفظل من الله . ولا انكر ان هناك ثقات في منتديات اخرى قالو نفس الشي... ولم يقتصر على المنتديات فقط بل على شاشت التلفاز ايظا على لسان خالد الشتري قال نفس الطلب الا يكفي هذا من اناس لهم باع طويل في السوق .... دعونا نتحد ونتفق على شعار ( لا للبيع بخساره ) وغدا لناظره غريب .. واخيرا الحمد لله على الصحه والعافيه اهم شي ,,, وشكرا لكم








 
قديم 28-02-2006, 03:52 AM   #7
معلومات العضو






faislhj غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
faislhj is on a distinguished road



Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr>azez
لا يا عيوني ما قالها الا لانه انقلب السحر على الساحر

لعبوا على سهم ينساب فقلبها الله عليهم غرقة السفينة
قبل ما يقفزوا منها

يقول المثل ريال الفقير رخيص وريال الغني عزيز

يعني مو يترجى اكثر من هذا ترى قارون خسف فيه الله

الله يخسف كل قارون جشع يلبس جلد الحمل وهو ذئب

كل شخص يتكلم على قناة العربية من فرقق علي بابا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كلامك صحيح كل من يجي العربية هو من عصابة علي بابا والاربعين ********** ( الهوامير )))
كلامهم كله كذب وخداع وخبث ومصالح لانفسهم وتطبيل لمصلحتهم







 
قديم 28-02-2006, 04:25 AM   #8
معلومات العضو






عمو حمودي غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عمو حمودي is on a distinguished road



افتراضي

الشتري كلامه يحتمل اشياء كثيرة
انا اللي افتهم لي ان الرجال حاس بالذنب
لأن كل البلاوي من تحته
ضارب هنا وهناك
ولعب لعبته
الين اصدر سوق المال الاحكام الجائرة

الكلام اللي صدر عنه يحاول من خلالة تهدئة النفوس التي تغلي علية








 
قديم 28-02-2006, 06:58 AM   #9
معلومات العضو





Stallion غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Stallion is on a distinguished road



افتراضي

اقولكم انه رجال ودكم ان كل المضاربين الكبار اللي في السوق زيه يطلعون ونسمعهم ونعرف هم من الوطن ولا لا اول شيء , ثم نعرف مستوى تعليمهم وثقافتهم ونظرتهم للسوق . بعدين ممكن نتعرف على نواياهم ,,,,,,,,,,,على الاقل نشوف اشكالهم هم صحيح اوادم ولا هوامير زي مايقولون يبلعون كل شيء(دعابة) . المهم انا معجب بهالآدمي . يعني كم مره شفناه على الفضائيات. هو واللي يطلع في اللقاءات دايم عندهم الشجاعة يقابلون الناس وعندهم الجرأة يناقشون اي شيء . ماهو زي جماز اللي ماعمرنا شفناه وهو قاعد يسوي السوايا.








 
قديم 28-02-2006, 07:15 AM   #10
معلومات العضو





في حالة غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
في حالة is on a distinguished road



افتراضي

ردي متواضع بس هلكلام الي قالة الشثري من اول ما نزل السوق وانا اقول لالالاللبيع بحسارة وكلامة فى محلة وزي ماقال اخونا ريال الفقير رخيص انا بجعل ريالي غالي جدا لانة كل ما املك








 
قديم 28-02-2006, 07:24 AM   #11
معلومات العضو





alrumih غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alrumih is on a distinguished road



افتراضي

اقتباس:
حسبنا الله وهو نعم المكيل
حسبنا الله وهو نعم المكيل
حسبنا الله وهو نعم المكيل







 
قديم 28-02-2006, 09:05 AM   #12
معلومات العضو





alghanim002 غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
alghanim002 is on a distinguished road



افتراضي

كلامه صحيح ممنوع البيع وكل واحد يعرف خلاصة
والسوق ماهو بس ربح فية ربح وفية خسارة واللي خايف يطلع من السوق ويريح مخه.
( هذا سوق اوراق ماليه ياناس )








 
قديم 28-02-2006, 10:18 AM   #13
معلومات العضو






الرائع غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الرائع is on a distinguished road



افتراضي

انا صراحة ماقدرت أفهم الشثري هذا!!!








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقع الإنترنت الخاصة بالأسهم منابر لبث الاشاعات مغترب2005 الأسهـــم السعـــوديــــه 7 28-02-2006 03:24 AM
خالد الشثري : يقول لا احد يبيع .. أبو جلنار الأسهـــم السعـــوديــــه 7 27-02-2006 03:40 PM
تصريح خالد الشثري............................................ ........................ ®§][©][أمل][©][§® الأسهـــم السعـــوديــــه 2 27-02-2006 01:31 PM
لقاء مع خالد الشثري اول رجل اعمال يرأس مجالس ثلاث شركات مساهمه وهذا نص الحوار ترنيدو الأسهـــم السعـــوديــــه 1 29-12-2005 07:39 PM
الشثري لـ( الجزيرة ): توجه لدمج شمس مع شركة وطنية لإنشاء عملاق سياحي جديد احمد العرافه الأسهـــم السعـــوديــــه 1 22-12-2005 02:10 PM








الساعة الآن 03:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.