بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



شكرا جماز ... شكرا هيئة سوق المال

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-2006, 03:02 PM   #1
معلومات العضو





$Sauliman$ غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
$Sauliman$ is on a distinguished road



افتراضي شكرا جماز ... شكرا هيئة سوق المال

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 27-02-2006, 03:02 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

من الأعماق شكرا جمــــاز ……. شكرا هيئة سوق المال

بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
الحمد لله القائل في محكم تنزيله " وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم "

شكرا لك أخي جماز السحيمي وشكرا لكم أعضاء هيئة سوق المال

شكرا لمن أفاقنا من غفلتنا …. كم كنا غافلين
شكرا لمن أفاقنا من طمعنا …. نعم كنا طماعين
سحرنا هذا السوق وسحرتنا أرباحه ولكن تفاجئنا وكأننا لا نعلم أن لكل بداية نهاية وكما قال المثل ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع
عندما قامت هيئة سوق المال مشكورة بعمل الإعلانات التي توجه المساهمين إلى ضرورة الحذر واختيار الشركات بعناية وكانت تدعوا إلى الاستثمار المنظم والواعي لم نلق لها بالا
وكنا في تدافع محموم خلف بيشه وثمار وما شابهها من شركات المضاربة
حتى وصل الهوس بنا إلى تسمية سابك بالخشاش ( أعوذ بالله من كفر النعمة )
كم من شخص الآن وسط هذا النزول وهذه الصدمة يتمنى أن ماله في الخشاش

شكرا لهيئة سوق المال لأنها كانت لها نظرات بعيدة المدى بينما كنا لانرى الا حدود ارنبة انوفنا
هيئة سوق المال كانت تريد هذا السوق لنا ولأولادنا من بعدنا بينما نحن نريد أن نشفط هذه الطفرة فلا نبقي منها شيئا
أرادوا بها الهوامير ماارادوا بعد أن عجزوا عن تحقيق شي من هذا الجنون في سوق دبي
وابوظبي ولنتذكر أن كثير من الهوامير انسحبوا بعد حادثة بنك دبي الإسلامي
هيئة سوق المال أرادت لنا سوق منظم ينمي استثماراتنا لتتوافق مع الطفرة الاقتصادية للبلد
لا أن تنتهي طفرة السوق قبل اكتمال مشاريع التنمية
ارادت هيئة السوق أن تكون أرباحنا لنا وليس للمشافي لعلاج الضغط والسكر والجلطات

أرادت هيئة سوق المال أن ننعم بالأرباح وبحياتنا وبتواصلنا الاجتماعي والعائلي لا أن يكون السوق مدعاة لقطع العلاقات بحجة الانشغال.......

أرادوا أن نعرف أن الهوامير تهمهم في المقام الأول مصالحهم دون النظر إلى غيرهم

كل هذه الأشياء تقدمها لنا الهيئة فنكافئهم بالشتم والغضب .... لنكن منصفين
أبشركم بأن السوق قد بدأ الآن بأذن الله البداية الفعلية وماكان سابقا إلا تجربة ذهبت بحلوها ومرها
والسعيد من جعل هذه التجربة دليلا ومسارا له في عالم سوق الأسهم
اسف على الإطالة
لكم تحياتي ولكم تقديري

اخوكم $سليمان$







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
شكرا جماز ... شكرا هيئة سوق المال
http://www.sahmy.com/t56023.html


 


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحكــــام المتاجره في الاسهم - ارجو الاطلاع عليهــا ABU HANINE المنتدى الإسلامي 9 15-05-2006 12:17 PM
شاهد اكثر من ( 170 )صندوق أستثمارفي تداول الأسهم السعودية..؟؟؟؟؟ فيصل* الأسهـــم السعـــوديــــه 8 23-02-2006 09:39 PM
الأخبار الإقتصادية ليوم الثلاثاء 1/1/1427هـ نـت الأخبـار والإعلانـات الإقتصـاديـه 2 04-02-2006 03:44 PM
استقالة جماز من هيئة سوق المال أبوعماد الأسهـــم السعـــوديــــه 5 22-10-2005 07:04 AM
(((( جماز السحيمي ))))) هيئة سوق المال!! ابونهار11 الأسهـــم السعـــوديــــه 10 20-09-2005 11:48 PM








الساعة الآن 12:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.