بورصة الاسهم السعودية




استرجاع كلمة المرور المفقودة طلب كود تنشيط العضوية تنشيط العضوية أنظمة المنتدى
العودة   بورصة الاسهم السعودية > المنتدى الرئيسي > الأسهـــم السعـــوديــــه
الأسهـــم السعـــوديــــه   النقاش والمتابعه لوضع سوق الأسهم و هيئة سوق المال وشركات السوق ووسطاء التداول



النقل الجماعي نسب في نسب لايفوتك ؟؟

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2006, 07:35 PM   #1
معلومات العضو





فه فه غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فه فه is on a distinguished road



Thumbs up النقل الجماعي نسب في نسب لايفوتك ؟؟

كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ قديم 22-02-2006, 07:35 PM ]
عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ، وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأهُ

لااااايفوووتكم السهم




وللمتابعه



ونشوووفه غدا المهله اسبوعين يلحق الغذائيه


وشكراااااااااااا







لحفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدم هذا الرابط :
النقل الجماعي نسب في نسب لايفوتك ؟؟
http://www.sahmy.com/t54575.html


 


قديم 22-02-2006, 07:40 PM   #2
معلومات العضو





abotgreed غير متواجد حالياً

أحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abotgreed is on a distinguished road



افتراضي

الجماعي سهم ممتاز وقوي لكن مع الأسف (معقل) من كفراته
والمثل يقول

طل في وجه المضارب قبل لا تشتري سهمه

بدون زعل








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النقل الجماعي تحقق أرباح قياسية للعام المالي 2005م بلغت 125.9 مليون ريال بمعدل زيادة عادل فهد الأسهـــم السعـــوديــــه 2 10-02-2006 01:41 AM
خبر عن الجماعي-منقول (الحدق يفهم) ابويزن2003 الأسهـــم السعـــوديــــه 2 18-11-2005 10:06 PM
النقل الجماعي تكلف دار الخليج العاشق المحترم الأسهـــم السعـــوديــــه 0 09-11-2005 12:37 PM
ادراة النقل الجماعي تعقد اجتماعاً مع وزير النقل يوم غدا الاحد. ANWARFASSAL الأسهـــم السعـــوديــــه 1 24-09-2005 04:57 PM
أخبار محليه متفرقة الثلاثاء 9/8/2005م majidsr المنتـدى الــعـــــــام 12 09-08-2005 05:23 PM








الساعة الآن 10:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.